حجر مايكا بيج

أكتشف اشكال حجر المايكا/شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر 

تتعدد اشكال حجر المايكا التي تستخدم في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة وأعمال التشييد والبناء والترميم للمباني السكنية والتجارية، فمنها حجر المايكا الصيني والهندي والمصري والحجر المايكا البيح والبني الفاتح والرمادي والأزرق والأصفر والأسود والمستورد فلكل حجر مكان يتناسب معه فالواجهات الخارجية للمنازل تحتاج نوع محدد والديكورات الداخلية تحتاج نوع أخر لذلك يمكنك الإستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية.

اشكال حجر المايكا

اشكال حجر المايكا

يوجد العديد من اشكال حجر المايكا فمنها حجر المايكا المصري والهندي والصيني والمستورد فلا تتردد في تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني فهي من أفضل الأحجار التي تتميز بالخصائص والصفات الرائعة التي تجعلها محتفظة بمواصفاتها لفترات طويلة وتكتسب عمر افتراضي طويل.

 

الوان حجر مايكا

تتعدد اشكال حجر المايكا وألوان حجر المايكا التي تستخدم في الديكورات الداخلية والخارجية للمباني والديكورات المنزلية الخارجية والداخلية والتشطيبات المتميزة مثل زخرفة الأعمدة الداخلية والأرضيات والجدران وتزيين الأعمدة وغرف النوم والريسيبشن وترميم جدران المطابخ والحمامات، فمن هذه الألوان ما يلي:

  • حجر المايكا الأسود.
  • حجر المايكا الأحمر. 
  • حجر المايكا البني.
  • حجر المايكا الرمادي.
  • حجر المايكا الأبيض.

يمكنك الأستعانة بمتخصصين من شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب اشكال حجر المايكابمختلف أنواعه وألوانه وتتعدد اشكاله، فهي من أفضل الشركات التي تتخصص في تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمباني والديكورات المنزلية والتجارية والحكومية بأنواعها والأرضيات والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب بحجر المايكا، فلا تتردد في التواصل معنا عبر أرقام الهاتف الخاصة بنا فنحن نعمل بكل دقة وجودة عالية من خلال أفضل فريق من الفنيين المدربين والمتخصصين في تركيب الأحجار الطبيعية والصناعية.

حجر مايكا ديكور داخلي

يعد حجر المايكا من أفضل الأحجار الطبيعية التي تستخدم في الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة فتستطيع تركيب الأحجار الطبيعية ذات الألوان والأشكال والتصاميم الترابية الراقية التي توحي بالفخامة والرقي، فيعد حجر المايكا الذي تتنوع ألوانه بين اللون الأبيض والأحمر والأزرق والأصفر والبني والبيج والأسود من أفضل الأحجار التي تستخدم داخل المنزل.

اشكال حجر المايكا

سعر حجر مايكا

تتحكم أسعار اشكال حجر المايكا بالعديد من العوامل، فمن هذه العوامل ما يلي:

  • المقاسات: تعد المقاسات من العوامل الأساسية التي تحدد سعر حجر المايكا، فإذا كانت المقاسات كبيرة فإن سعر الحجر يكون مرتفع بدرجة كبيرة عن سعر الحجر في المقاسات الصغيرة.
  • حجم المكان: تعد اشكال حجر المايكا
  • التي تستخدم في الواجهات الخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة وتزيين الجدران والأرضيات والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والأرضيات والترميم والتشطيب الداخلي والخارجي للمنازل والقصور والفلل من أفضل أنواع الأحجار الطبيعية، فإذا كان حجم المكان الذي يتم تركيب الحجر المايكا به كبير فإن سعره يختلف عن سعر المكان ذو المساحة القليلة.
  • الألوان والأشكال والتصاميم: تعد الألوان واشكال حجر المايكا هي أيضاً تتحكم في سعر الحجر فإذا كان اللون متوفر بكثرة فإن سعره يكون قليل وإذا كان اللون غير متوفر فإن سعره يكون مرتفع.
  • مواصفات الحجر: تتميز الأحجار الطبيعية بالمواصفات المتميزة مثل مقاومة الحرارة المرتفعة وعدم أمتصاص مياه الأمطار وصلابته وسهولة التنظيف والتقطيع من دون حدوث أي تشققات أو خدش، فإذا توفرت هذه المواصفات فإن هذه المواصفات تعلي من قيمتة المادية.
  • خصائص الحجر: يتم استخراج 
  • اشكال حجر المايكا والأحجار الطبيعية بشكل عام من الجبال في باطن الأرض والتي تتكون بفعل درجة الحرارة المرتفعة والحمم البركانية وسخونة طبقات الأرض فإن هذه العوامل تجعل من الحجر ذو صلابة وقوة ومتانة وهذا يكسبها خصائص تعلي من قيمتها المادية.
  • درجة الجودة والكفاءة للحجر: تعد درجة الكفاءة والجودة العالية لحجر المايكا واشكال حجر المايكا تتحكم أيضاً في سعر الحجر فإذا كان الحجر يتمتع بجودة عالية ومرونة فإن هذه الخصائص تعلي من قيمة الحجر المايكا مادياً.
    اشكال حجر المايكا

حجر مايكا البساتين

يعد حجر المايكا البساتين من أفضل الأحجار الطبيعية التي توفرها شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر، وتتعدد اشكال حجر المايكا التي تستخدم في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل.

حجر مايكا واجهات

تتعدد استخدامات حجر المايكا فيتم استخدام الحجر في واجهات المباني والمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية.

اشكال حجر المايكا

خدمات شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر

يتميز فريق فني شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر بالمهارة والخبرة الطويلة في تركيب الأحجار الطبيعية بمختلف أنواعها وأحجامها للمباني السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها والأرضيات والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات والمتنزهات والطرق والفنادق والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة الداخلية وزخرفة الشبابيك والأبواب بالحجر الطبيعي، وتتعدد خدمات الشركة، فمن هذه الخدمات ما يلي:

  • الديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة.
  • أعمال الديكورات والتشطيبات الداخلية وواجهات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة.
  • أعمال التشييد والبناء والديكورات المنزلية.
  • أعمال الترميم والتصميم الداخلي والخارجي والديكورات الخارجية.
  • أعمال المقاولات العامة والاستشارات الهندسية.
  • أعمال تدبيش الطرق وتركيب المصدات الخرسانية لتأمين الطرقات وحماية المنشآت الحيوية والأماكن العامة.

الخاتمة

في النهاية فقد تناولنا اشكال حجر المايكا وأنواعه ومميزاته وخصائصه وألوانه، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب حجر المايكا وجميع أنواع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل والفلل والقصور وزخرفة الشبابيك والأبواب بالحجر الطبيعي وترميم جدران المطابخ والحمامات والريسيبشن والأعمدة، فيمكنك التعرف على سابقة الأعمال لدينا فسوف تجد أراء العملاء حول الخدمات ودرجة جودة وكفاءة العمل، فتعمل الشركة على مراعاة معايير الجودة والسلامة أثناء عملية تثبيت الأحجار الطبيعية بكل دقة وجودة عالية، ولم تقتصر خدمات الشركة على تركيب الأحجار الطبيعية ولكن أيضاً تقوم بتوفير الأحجار الصناعية للديكورات الخارجية والداخلية للمنازل والتشطيبات المختلفة.

أسئلة شائعة 

ما هو حجر المايكا؟

حجر المايكا هو أحد أنواع الأحجار الطبيعية وتتعدد اشكال حجر المايكا

التي تتميز بالجودة والمتانة العالية والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة فيمكنك استخدام الحجر في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة، فهو يستخرج من باطن الأرض ويتصف بالخصائص والصفات الفريدة من نوعها مثل المرونة والمقاومة للخدش والتشققات وللحرارة.

أسعار حجر المايكا؟

تتحدد أسعار حجر المايكا بناء على حجم المكان الذي يتم تركيب الحجر به والأماكن الذي يستخرج منها الحجر، وأيضاً حسب جودة وكفاءة الحجر يتم تحديد السعر.

اترك تعليقاً