حجر وش جبل

حجر هاشمي وش جبل – اهم 8 مزايا ومواصفات 

يعد حجر وش جبل أحد أنواع الحجر الهاشمي الذي يتميز بخصائص تجعله يحتفظ بمواصفاته لفترة طويلة بالإضافة لمظهره الخارجي الذي يتميز بالفخامة والرقي ومستوى عالي من الذوق الرفيع للشخص الذي يقوم بتركيبه، وتستطيع تركيب حجر وش جبل من خلال فريق شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهو من أفضل الفنيين المحترفين في تركيب جميع أنواع الأحجار الطبيعية والصناعية.

حجر وش جبل

لا تتردد في تركيب الأحجار الطبيعية فهي الأحجار التي تتميز بمواصفات عالية الجودة والكفاءة فهي تتسم بالصلابة والقوة والمتانة فلا يحدث لها أي تشققات أو خدش، ويتم تركيب الأحجار الطبيعية في شتى الأماكن مثل واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات المختلفة وتشطيب أسوار حدائق الفلل والأرضيات والجدران والترميم للطرق والجسور وأعمال التشييد والبناء.

حجر وش جبل

حجر هاشمي وش جبل

تعد شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من أهم الشركات التي تقوم بتركيب جميع أنواع الأحجار الطبيعية والصناعية وأعمال التشييد والبناء والتصميم الداخلي والخارجي للمنازل والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة وغرف النوم والريسيبشن والشبابيك والأبواب وجدران المطابخ والحمامات والأرضيات والواجهات الخارجية للمنازل، فهي تعمل بكل دقة وجودة عالية وفق خطوات منظمة ومعدات وتقنيات حديثة ومراعاة معايير الجودة والكفاءة والسلامة أثناء تركيب الأحجار الطبيعية فهي تراعي سلامة العملاء فتقوم بتثبيت الأحجار بكل دقة وجودة عالية حتى لا يتم سقوط هذه الأحجار على العملاء وتسبب لهم أضرار.

مميزات حجر هاشمي وش جبل

يتميز حجر وش جبل بالعديد من المميزات التي تجعله أكثر شهرة في الآونة الأخيرة فيتم تركيبه في العديد من الأماكن والمؤسسات الحكومية والخاصة والفلل والقصور والمنازل، فمن هذه الخصائص ما يلي:

  1. المرونة
    •  يتميز حجر وش جبل بالمرونة والسهولة في التقطيع فيمكنك تقسيم الحجر وتصميمه على حسب المكان الذي يتم تركيبه به بكل سهولة من دون حدوث أي تشققات أو خدش في الحجر، لذلك يقوم شريحة كبيرة من العملاء بإستخدام حجر وش جبل في ديكورات واجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة وغرف النوم والريسيبشن.
  2. المقاومة للحرارة
    •  يمكنك استخدم حجر وش جبل في الواجهات الخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية فهو من أفضل الأحجار الطبيعية التي تتميز بالجودة والمتانة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة.
  3. عازل حراري
    •  يمكنك الأعتماد على حجر وش جبل كعازل حراري في جدران المنازل الخارجية والعازل الحراري للأسطح، فهو يتصف بوزنه الثقيل وذو سمك صلب لا يمكن اختراق الحرارة من خلاله ولا يوجد به أي مسامات تسمح بمرور الأتربة والغبار والحرارة المرتفعة.
  4. عازل صوتي
    •  يستخدم حجر وش جبل في عزل الصوت فيمكن الأعتماد عليه في المؤسسات الحكومية والخاصة والشركات في عزل الأصوات الخارجية فهو لا يتسبب في اختراق والصوت للجدران، لذلك يمكنك تركيب حجر وش جبل في الواجهات الخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات المختلفة.
  5. عازل مائي
    •  يعمل حجر وش جبل كعزل مائي للأمطار على الأسطح فلا تخترق هذه الأمطار الأسقف وبذلك يتم حماية الجدران لفترة زمنية طويلة من دون حدوث أي تغيرات في المبنى.
  6. الصلابة والقوة
    •  يتميز الحجر الطبيعي بالقوة والمتانة لذلك يعتمد عليه العديد من الأشخاص في أعمال الترميم والتصميم والتطوير المعماري للمباني السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها وواجهات المنازل والديكورات الداخلية والخارجية.
  7. سهولة التقطيع
    •  يمكنك تقطيع حجر وش جبل من خلال أفضل أدوات التقطيع والتقنيات الحديثة المتطورة في التقسيم.
  8. سهولة التنظيف
    •  لا يحتوى الحجر الطبيعي على مسامات وثغور لذلك فلا يتم إختراق الأتربة والغبار والمياه إلى الجدران فيتم تنظيف الحجر على فترات بعيدة فلا يحتاج إلى التنظيف بشكل مستمر لذلك فهو يحتفظ بمظهره الخارجي لفترة زمنية طويلة ويحتفظ بألوانه المبهجة والأشكال والتصاميم المختلفة.

تستطيع الإستعانة بخبراء شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب حجر وش جبل والأحجار الصناعية والطبيعية بمختلف أنواعها وأحجامها للمباني السكنية والتجارية والحكومية والأرضيات والجدران والترميم والتشطيب للأسطح والمباني وواجهات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة فهي تضم أفضل فريق من الفنيين المدربين ومهندسين الديكور المحترفين في تركيب الأحجار الطبيعية.

حجر وش جبل

استخدامات حجر هاشمي وش جبل

يستخدم حجر هاشمي وش جبل في العديد من الأماكن في أعمال الترميم والتصميم والتطوير المعماري والديكورات الداخلية والخارجية للمباني، فمن هذه الأماكن ما يلي:

  • واجهات المنازل والفلل والقصور.
  • الديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة.
  • أعمال الترميم والتصميم والتطوير المعماري.
  • أعمال التشييد والبناء للمباني السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها والأرضيات والأسوار الخارجية ومداخل العمارات.
  • الواجهات المودرن والتراثية الراقية.

أنواع حجر هاشمي وش جبل

تختلف أنواع حجر وش جبل حسب جودة وكفاءة الحجر فهناك العديد من الأشكال والألوان المميزة التي تتناسب مع كل مبنى فلكل مبنى تصميم ونوع محدد من الأحجار الطبيعية ولكن بشكل عام يعتبر حجر وش جبل من أنواع الحجر الهاشمي الذي يتميز بالفخامة والرقي ومستوى عالي من الذوق الرفيع للشخص الذي يقوم بتركيبه في المنازل والفلل والقصور.

طرق تركيب الحجر الهاشمي وش الجبل

تتعدد طرق تركيب حجر وش جبل، فمن هذه الطرق ما يلي:

الطريقة الميكانيكية: يتم استخدم الأدوات والمعدات الحديثة المتطورة في تركيب الأحجار الطبيعية والمواد اللاصقة فهي من أفضل الطرق لتركيب الأحجار الطبيعية على المدن الساحلية التي تكثر بها الأمطار والمياه الغزيرة من الشواطئ.

الطريقة الأسمنتية: تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي تستخدم في المدن الداخلية التي لا تكثر بها الأمطار والرياح والرطوبة العالية مثل واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة وتزيين الجدران والأرضيات والأسوار الخارجية ومداخل العمارات، فهي مزيج من الأسمنت والمياه والمواد الكيميائية المختلفة.

حجر وش جبل

الخاتمة

في النهاية فقد تناولنا مواصفات الحجر الهاشمي وحجر وش جبل وأنواعه ومميزاته وخصائصه وأماكن استخدامات الحجر الهاشمي، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب حجر وش جبل من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم فهي تقدم العديد من الخدمات مثل أعمال الترميم والتصميم والتطوير المعماري والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة وأعمال التشييد والبناء والمقاولات العامة وتدبيش الطرق وأعمال البناء بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن.

أسئلة شائعة 

كيف يتم تركيب الحجر الطبيعي؟

يتم تركيب الحجر الطبيعي وفق خطوات منظمة ومعدات وتقنيات حديثة ومراعاة معايير الجودة والكفاءة والسلامة أثناء تركيب الأحجار الطبيعية. 

كيف يتم تركيب الحجر الهاشمي؟

يتم تركيب الحجر الهاشمي بالطريقة  الأسمنتية أو الطريقة الميكانيكية.

اترك تعليقاً