اشكال حجر داخلي

تعرف على اشكال حجر داخلي/شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر

تعد اشكال حجر داخلي للمنازل من أهم عناصر التميز والرقي التي توضح مدى الذوق الرفيع للشخص الذي يمتلك هذا المبنى، وتتعدد ديكور حجر داخلي التي تستخدم في المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة، والتي تضيف لمسة جمالية رائعة للمكان، وتوجد العديد من الأحجار الطبيعية التي يمكنك تركيبها في الديكورات الداخلية والخارجية للمباني مثل الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي الكريمي والحجر الجيري والرخام والجرانيت والتي يمكنك استخدامها في الجدران الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات المختلفة والأرضيات والترميم.

اشكال حجر داخلي

اشكال حجر داخلي

يعد الديكور والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات للمنازل هي التي تعطي مظهراً جمالياً متميزاً للمبنى، فلا يقتصر استخدام الأحجار الطبيعية على واجهات المباني والديكورات الخارجية ولكن يمكن تطبيقها أيضاً في الديكورات الداخلية للمنازل مثل تزيين الأعمدة أو تركيب الحجر الفرعوني في جدران الريسيبشن ووضع الأحجار الفرعونية في المطابخ والحمامات.

خصائص الحجر الفرعوني

تتعدد خصائص الحجر الفرعوني الذي يمكنك تركيبه في واجهات المباني والديكورات الداخلية، حيث أن الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار الطبيعية التي تتميز بالعصر الفرعوني والتراث القديم فقد كان يتم تركيب الحجر الفرعوني في جدران المعابد الفرعونية القديمة والمباني التراثية، وتوجد العديد من الخصائص التي تميز الحجر الفرعوني والتي تجعل له شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، فمن هذه الخصائص ما يلى:

  • الأشكال والألوان المميزة: يتميز الحجر الفرعوني باللون الأسود والأبيض والأسود فهم من أفضل الألوان التي توحي بالفخامة والرقي وتظهر المكان بالمظهر الجمالي المتميز، فيمكنك تركيب الحجر الفرعوني في واجهات المباني والديكورات الداخلية مثل الزخارف المتميزة وتزيين الأعمدة الداخلية والأرضيات والجدران وزخرفة غرف النوم والريسيبشن فهو يجعل المكان ذوق مظهر فرعوني متميز. 
  • التصميمات والأشكال المختلفة: تتعدد اشكال حجر داخلي فرعوني الذي يستخرج من باطن الأرض بفعل الحمم البركانية وسخونة طبقات الأرض فهو يتكون من الصخور وقشور طبقات الأرض، فتستطيع الأختيار من بين الألوان والأشكال والتصاميم المختلفة للحجر الفرعوني بما يتناسب مع المكان الذي يتم تركيب الحجر به.
  • المقاومة للحرارة: يتميز الحجر الفرعوني بمقاومته للحرارة المرتفعة بفعل درجة حرارة الشمس فهو يحتفظ بدرجة حرارة المبنى فلا يمتص الحرارة المرتفعة لذلك يفعله كثير من المناطق الحارة فهو عامل قوي لمقاومة الحرارة.
  • المقاومة للرطوبة: يعد الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار الطبيعية التي تكون مقاومة للرطوبة.
  • المقاومة للمياه: يستخدم الحجر الفرعوني كعازل للحرارة والرطوبة والمياه فهو لا يمتص المياه لذلك يحافظ الحجر على خصائص ومظهره الخارجي لفترة زمنية طويلة من دون تلف.
  • المرونة: يمكنك تركيب الحجر الفرعوني بكل سهولة فهو لا يحتاج إلى خطوات كبيرة في تركيبه فهو يتميز بالمرونة في التقطيع وتتعدد 
  • اشكال حجر داخلي التي يمكنك استخدامها في الديكورات الداخلية ولا تقتصر على الحجر الفرعوني ولكن يمكنك تركيب الحجر الهاشمي الكريمي والحجر الجيري والرخام الفسيفساء والحجر ازازي.
  • سهولة التركيب: يعد الحجر الفرعوني من الأحجار التي تتصف بالخصائص الفريدة والصفات التي تميزه عن باقي الأحجار الطبيعية فيمكنك تركيبه بسهولة فهو يتميز بالمرونة.
  • سهولة التنظيف: تستطيع تنظيف الحجر الفرعوني بالماء ومواد تنظيف بسيطة غير مكلفة.
  • إنعدام المسامية: لا يحتوي الحجر الفرعوني على المسام ولكن هو حجر متميز بالمقاسات المطلوبة.

مميزات شركة تركيب الحجر الطبيعي

اشكال حجر داخلي

تتميز شركة تركيب الأحجار الطبيعية بالعديد من المميزات التي تجعلها تضم شريحة كبيرة من العملاء الذين يثقون في خدماتها، فمن المميزات ما يلي:

  • الدقة: تضم شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر أفضل فريق من الفنيين المدربين والمهندسين المحترفين الذين لديهم خبرة كبيرة في تركيب وصيانة جميع أنواع الأحجار الطبيعية بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن، وتتعدد اشكال حجر داخلي التي تقوم الشركة بتركيبه في الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة في تزيين الأعمدة الداخلية والأرضيات والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب.
  • الكفاءة: تضم الشركة أفضل الكفاءات في تركيب الأحجار الطبيعية فهي تضم للشركة جميع الفنيين الذين لديهم خبرة كبيرة في تركيب الأحجار بكل مهارة وإحترافية.
  • الخبرة الطويلة: يتميز طاقم العمل في شركتنا بالخبرة الطويلة فيمكنك التعرف على أراء العملاء من خلال سابقة الأعمال فنحن لدينا شريحة كبيرة من العملاء.
  • مراعاة معايير الجودة والسلامة: يراعي فني تركيب اشكال حجر داخلي معايير الجودة والكفاءة والسلامة أثناء تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والفلل والقصور فهو يراعي الوقت وأهميتة للعميل لذلك فهو يقوم بإنجاز العمل في أسرع وقت ممكن وبأفضل جودة وكفاءة عالية، ويراعي معايير السلامة للعميل فيقوم بالتأكد من تركيب الأحجار الطبيعية بمنتهي الدقة حرصاً منه على عدم سقوط هذه الأحجار على العميل وتسبب الضرر له.

ديكورات اشكال حجر داخلي

تتعدد أنواع الأحجار التي يمكنك استخدامها في الديكورات الداخلية للمباني، فمن اشكال حجر داخلي وأنواعها ما يلي:

أنواع الحجر الهاشمي

اشكال حجر داخلي

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي التي يمكنك استخدامها في الديكورات الداخلية للمنازل وتزيين الأعمدة الداخلية والخارجية للمباني والتصميمات والزخارف المختلفة، فيعطي مظهراً طبيعياً للمكان، فمن أنواع الحجر الهاشمي ما يلي:

طرق تركيب الأحجار الطبيعية

اشكال حجر داخلي

توجد طريقتين لتركيب اشكال حجر داخلي وجميع الأحجار الطبيعية، فمن هذه الطرق ما يلي:

الطريقة الأسمنتية: تستخدم هذه الطريقة مزيج من الأسمنت والمياه والمواد اللاصقة في تركيب الأحجار الطبيعية فتعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي تستخدم في المناطق التي لا تتعرض للعوامل الخارجية بكثرة.

الطريقة الميكانيكية: تستخدم هذه الطريقة المواد اللاصقة والأدوات والمعدات الحديثة المتطورة في تركيب وصيانة جميع أنواع الأحجار الطبيعية وتستخدم هذه الطريقة في الأماكن الساحلية المعرضة للأمطار والرياح والفيضانات بكثرة.

الخاتمة

في النهاية فقد تناولنا اشكال حجر داخلي ومواصفات الأحجار الطبيعية التي تصلح للتركيب في الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم أو من خلال مواقع الانترنت وخدمة الواتساب للتعرف على قائمة الأسعار والعروض والخصومات المختلفة وكافة خدمات تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والتشطيبات للمباني والتصميمات الهندسية وأعمال المقاولات العامة والتشييد والبناء.

أسئلة شائعة

كم سعر حجر الديكور؟

تختلف أسعار الأحجار الطبيعية التي يمكن تركيبها في الديكورات الداخلية للمنازل، ويتحكم في سعر الحجر جودته ونسبة توفر الحجر، فإذا كان الحجر لا يتوفر بسهولة ويستخرج من مناطق محدودة من الجبال ففي ذلك الوقت يرتفع سعر الحجر والعكس إذا توفر الحجر بكثرة فإن سعره يصبح قليل.

كم تكلف واجهة حجر؟

تكلفه واجهة الحجر الطبيعي تحدد حسب مساحة المكان الذي يتم تركيب الحجر به.

اترك تعليقاً