حجر هاشمى 80

اهم مواصفات حجر هاشمى 80 وافضل طرق تركيبه للواجهات

في الآونة الأخيرة أصبحت مواضيع التشطيبات والديكورات الخارجية والداخلية للمنازل من أهم المواضيع على ساحة التصميم العصري الجذاب للمباني السكنية والتجارية، فيعد حجر هاشمى 80 أحد أنواع الحجر الهاشمي الذي يتميز بالفخامة والرقي والذي تقوم شركة الكينج للديكور والمقاولات بتركيبه في واجهات المباني والديكورات الداخلية والزخارف والتصميمات الهندسية الرائعة، فهي من أفضل الشركات التي تتخصص في المقاولات العامة والتشييد والبناء والديكورات والتشطيبات المختلفة.

نبذة عن حجر هاشمى 80

يطلق على حجر هاشمى 80 مصطح الحجر الكريمي الذي يستخدم في الديكورات الخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية للفلل والقصور والمؤسسات المختلفة ويتم تطبيقه أيضاً على الأسوار الخارجية للقصور، فهو من أفضل الأحجار الذي يتميز باللون الأصفر الرائع، فمن مواصفات حجر هاشمي 80 أيضاً صلابته ومقاومته للحرارة والرطوبة.

استخدامات حجر هاشمى 80

 حجر هاشمى 80

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي وتختلف خصائص كل نوع على حدا فهناك أنواع تكون نسبة صلابته أقل من النوع الأخر وهناك أنواع تتميز بالصلابة المرتفعة، فيستخدم حجر هاشمي وش جبل في الأماكن ذات الحرارة المرتفعة فهو لديه درجة صلابه تجعله يتحمل درجات الحرارة العالية.

ويستخدم حجر هاشمي هيصم في واجهات خارجية للمنازل والقصور والفلل فهو عزل للحرارة ومقاوم جيد للعوامل الخارجية والطقس المتقلب.

ويمكن تطبيق حجر هاشمى 80 في الأماكن الداخلية والديكورات والزخارف والتصميمات المتعددة فهو لديه صلابه أقل تجعله يكون أمن على الأطفال عند الاصطدام به.

فمن أبرز استخدامات حجر هاشمى 80، ما يلي:

  • يستخدم حجر هاشمى 80 في تزيين المداخل الخارجية للمنازل والقصور والفلل.
  • يمكن تطبيقه على السلالم في مداخل العمارات.
  • يوضع على الشرفات والشبابيك والأبواب فهو يتميز بالزخارف الرائعة.
  • يطبق حجر هاشمى 80 على الأعمدة الداخلية للمنازل.
  • زخرفة التيجان والأعمدة في القصور والفلل والمنازل ودور العبادة.

وتتعدد أشكال الديكور الخارجي والداخلي للمباني التي تستخدم حجر هاشمى80، ويتميز حجر هاشمى 80 بليونة عالية مما يسهل عملية تقطيعة وتشكيلة مما يساعد في عمل التصميمات والديكورات المختلفة واجهات المباني الداخلية والخارجية، فإذا كنت متردد في تحديد نوع الحجر فتستطيع الأستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهي لديها أفضل خبراء الديكور والتصميمات والزخارف المختلفة.

أشكال الحجر الهاشمي 80

فقد ذكرنا سابقاً أن حجر هاشمى 80 يعد الأقل صلابه بين باقي أنواع الحجر الهاشمي فإن مواصفات حجر هاشمي 80 هي الليونه العالية عند التقطيع بالآليات والأدوات الحديثة، فيمكن استخدامه في الديكورات الخارجية والداخلية والتشطيبات الداخلية للأسقف والأعمدة، وتتعدد أشكال حجر هاشمى 80، فمن هذه الأشكال ما يلي:

حجر هاشمي مفرز

النقش في حجر هاشمي مفرز يكون بخط عريض يصل إلى 2 سم. 

حجر هاشمي مشطوف

النقش في حجر هاشمى المشطوف يكون بزوايا مختلفة تصل إلى 1 سم.

حجر هاشمي انتيك

 النقش في حجر هاشمي انتيك يكون بشكل عريض في زوايا مختلفة.

حجر هاشمي مكبسن

يقوم خبراء تركيب الأحجار الطبيعية بشطف حواف حجر هاشمي المكبسن بشكل غير منتظم.

يتوفر من حجر هاشمى 80 اللون الكريمي للحجر الذي يضفي فخامة ورقي على المبنى السكني أو التجاري الذي يطبق فيه حجر هاشمي 80، حيث أن مواصفات حجر هاشمي 80 تجعله في الصدارة بين العديد من الأحجار الطبيعية.

مميزات حجر هاشمي 80

 حجر هاشمى 80

يتميز حجر هاشمى 80 بالعديد من المميزات التي تجعله محط أنظار الكثيرين الذين يقومون بتركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل، فعند التعرف على حجر هاشمى 80| مواصفاتة وافضل طرق تركيبة يجب معرفة مميزات هذا الحجر، فمن هذه المميزات ما يلي:

  • يتميز حجر-هاشمى-80 باللون الكريمي المائل للبيج والذي يفضل للكثيرين عند تطبيق الأحجار الطبيعية والديكورات الداخلية والخارجية للمباني والتصميمات والزخارف المختلفة فهو من أفضل الألوان التي تعطي الرقي والفخامة للمبنى.
  • لا يتأثر حجر هاشمي 80 بالعوامل الخارجية وعوامل التعرية وعوامل الطقس المختلفة من أمطار ورياح ورطوبة وحرارة مما يجعله يكتسب عمر افتراضي طويل.
  • يتميز حجر هاشمى 80 بسهولة المزج بينه وبين الأحجار الكريمة الأخرى حيث أن مواصفات حجر هاشمي 80 تمكنه من ذلك.
  • سهولة التقطيع لهذا الحجر وليونته.
  • يتميز حجر هاشمى 80 بصلابه أقل من الأحجار الطبيعية الأخرى مما يجعله أمن على الأطفال عند الاصطدام به في داخل المنزل.
  • لا يحتاج حجر هاشمي 80 إلى التنظيف بشكل متكرر.

خطوات تركيب الحجر الهاشمي 80

تقدم شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر خطوات تركيب الأحجار الطبيعية بداية من التواصل مع العميل، فمن هذه الخطوات ما يلي:

  • يقوم أحد خدمة العملاء والأستشاريين بالتواصل مع العميل والتعرف على الخدمات التي يريدها وما هي الديكورات التي يريد تصميمها وهل الديكورات خاصة بواجهات المباني أم للديكورات الداخلية. 
  • بعد الأتفاق بين العميل والاستشاريين على تحديد نوع الحجر والديكورات والتصميمات والزخارف المعينة، فيتم بعدها الأتفاق على المعاد المحدد لتسليم أعمال الديكور للعميل.
  • إرسال فريق من الفنيين المتخصصين والمدربين على أكمل وجه لمكان العميل حتى يتم قياس الحائط الذي تطبق عليه حجر هاشمى 80.
  • تحديد مقاسات الحجر الهاشمي 80 الذي يحتاجها المكان الذي تطبق فيه الحجر الهاشمي.
  • تحديد طريقة التركيب سواء كانت الطريقة الميكانيكية أو الطريقة الأسمنتية، وبعد الأتفاق على على الطريقة يتم العمل مباشرة والبدء به فور الحصول على المقاسات والأمتار اللازمة.
  • تتم خطوات تركيب حجر هاشمى 80 تحت إشراف خبراء التركيب والديكور والفنيين البارعين والمدربين على أكمل وجه.

بعد الانتهاء من الديكورات الخارجية والداخلية والتشطيبات للمبنى الخاصة بالعميل فإن يتم تسليم العمل بكل دقة وجودة عالية، مع إمكانية التعديل إذا تطلب هذا الأمر.

خاتمة

فقد تناولنا مواصفات وتركيب حجر هاشمى 80 وخطوات تركيبه وأشكاله ومميزاته، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم والتعرف على خدمات تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المنازل والديكورات الداخلية والخارجية للمباني والتصميمات والزخارف المختلفة والتشطيبات وأعمال التشييد والبناء وتركيب خرسانه ميول للعزل الحراري والمائي للأسطح بكل دقة وجودة عالية من خلال أفضل خبراء التركيب للأحجار الطبيعية.

أسئلة شائعة 

 حجر هاشمى 80

كم سعر متر الحجر الهاشمي في مصر؟

تختلف الأسعار التي يتم تحديدها للأحجار الطبيعية ويتم تحديد جودة الحجر من خلال سعره، فإذا كان الحجر يتمتع بجودة عالية فإن السعر يكون مرتفع والعكس إذا كانت جودة الحجر منخفضة فإن سعره يكون قليل.

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة؟

يتميز الحجر الهاشمي بمقاومته للحرارة والرطوبة العالية، حيث أن الحجر يتم استخراجه من الجبال التي قد مر عليها سنوات طويلة.

مواضيع مشابهة