حجر هاشمي كريمي

ابرز 7 مميزات حجر هاشمي كريمي

حجر هاشمي كريمي
يعتبر حجر هاشمى كريمي من أنواع الحجر الهاشمي الذي يتميز بلون كريمي يعطي مظهراً جمالياً رائعاً للمبنى، فهو من أجمل الألوان التي تنال إعجاب الكثيرين ويريدون تركيبها في واجهات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية، فلا يقتصر استخدام حجر هاشمي كريمي على الواجهات الخارجية للمباني فيمكن استخدامه أيضاً في الديكورات الخارجية والتشطيبات والرخارف الداخلية.

الحجر الهاشمي الكريمي وأهم استخداماته

زاع صيت الحجر الهاشمي الكريمي

في الفترات الماضية بسبب مواصفاته الفريدة ومقاومته للرطوبة والحرارة وتميزه باللون الكريمي الذي يعد من أفضل الألوان المبهجة، فمن استخدامات الحجر الهاشمي الكريمي ما يلي:

  • يطبق حجر هاشمي كريمي على واجهات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة فهو يعطي مظهر عصري حديث يوحي بالفخامة والرقي. 
  • يمكن استخدام الحجر الهاشمي الكريمي في الديكورات الداخلية للمنازل في غرف النوم والريسيبشن وعلى الأسقف والعمدان الداخلية. 
  • لا يقتصر استخدام حجر هاشمي كريمي على مصر فقط ولكن يستخدم أيضاً في المملكة العربية السعودية فهو يتحمل درجة الحرارة المرتفعة فهو مقاوم جيد للحرارة والرطوبة العالية.

أهم خصائص الحجر الهاشمي الكريمي

  • يتميز حجر هاشمي كريمىي باللون التقليدي المحبب لجميع العملاء.
  • يعطي للمباني السكنية والتجارية فخامة ورقي فهو منذ زمن الفراعنة ويتمتع بخصائص فريدة.
  • يعطي للمكان مظهراً جمالياً رائعاً.
  • يتميز بالمرونة التي تجعله سهل التشكيل والتقطيع دون حدوث أي تشققات.
  • يتميز الحجر الهاشمي الكريمي بالصلابة والقوة التي تجعله مقاوم للرطوبة والحرارة.
  • تستطيع تركيب الحجر الهاشمي الكريمي بكل سهولة وفق الأشكال المتعددة والمقاسات المناسبة.
  • يعد حجر هاشمي كريمي مقاوم لعوامل التعرية. 

جميع الخصائص في حجر هاشمي كريمب جعلته محط أنظار العملاء ويعد حجر فريد من نوعه بتميزه بالعديد من المواصفات، الآن تستطيع الأتصال بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب حجر هاشمي كريمي بكل دقة وإحترافية من خلال خبراء تركيب الأحجار.

حجر هاشمي كريمي
حجر هاشمي كريمي

أشكال الحجر الهاشمي الكريمي

تتعدد أشكال الحجر الهاشمي الكريمي والتي تتميز بالدقة والمتانة، وبسبب جودته ومتانته ولونه الفريد يقومون العديد من العملاء بطلب تركيب هذا الحجر، فمن أشكال الحجر الهاشمي الكريمي، فمن هذه الأشكال ما يلي:

  • الحجر الهاشمى الكريمى المشطوف.
  • الحجر الهاشمي الناعم.
  • الحجر الهاشمي وش جبل.
  • الحجر الهاشمي الكريمي أنتيك.
  • الحجر الهاشمي ظهر حيا.
  • الحجر الهاشمي المنحوت.
  • الحجر الهاشمي الكريمي رقبة الجمل.
  • الحجر الهاشمي المجدولة.

يمكنك رؤية التصميمات والأشكال المختلفة للديكورات الخاصة بالأحجار الطبيعية على الطبيعة بالأتصال بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهي تقدم لكم أفضل الأشكال للديكورات الخارجية والداخلية.

واجهات حجر هاشمي كريمي

 

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي الكريمي التي يمكن تركيبها على واجهات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة والتصميمات والزخارف المختلفة.

يمكن تطبيق حجر هاشمي كريمي على واجهات المباني فهو يتميز باللون الكريمي الرائع الذي يضفي مظهراً جمالياً متميزاً وشكل معماري ذو ألوان عصرية متميزة.

فلا تقتصر الخصائص في الحجر الهاشمي الكريمي على المظهر الجمالي فقط ولكن أيضاً يتصف حجر هاشمى كريمى بالصلابة والقوة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة من أمطار ورياح ورطوبة وحرارة وأشعة الشمس الضارة، فيحتفظ الحجر برونقه وجمالة لفترة زمنية طويلة من دون تغيير في الشكل الجمالي فهو ذو صلابة وقوة ولون مثالي يتناسب مع جميع العملاء.

مميزات الحجر الهاشمي الكريمي

يتميز حجر هاشمى كريمى بالعديد من المميزات التي تجعله محط أنظار جميع العملاء، فهو من الأحجار الفريدة التي تكون مقاومة للحرارة والرطوبة العالية، فمن هذه المميزات التي يتميز بها الحجر الهاشمي الكريمي ما يلي:

  1. يتميز الحجر الهاشمي الكريمي باللون المثالي الذي يحتاجه العملاء في أغلب الأوقات.
  2. يستخدم حجر هاشمى كريمي في التصميمات والتشطيبات الداخلية والخارجية للمنازل وجميع أعمال الديكور لواجهات المباني.
  3. لا يتأثر الحجر الهاشمي الكريمي بالأتربة والاوساخ بسهولة لذلك لا يحتاج إلى التنظيف بشكل مستمر.
  4. يعد حجر هاشمي كريمي من أفضل الأحجار الطبيعية العريقة ذو اللون المثالي.
  5. يستخدم في تزيين العماير وأسوار الحدائق العامة وأسوار الفلل والقصور.
  6. تستطيع تركيب الحجر الهاشمي الكريمي بالعديد من الأشكال المختلفة التي تناسب جميع الأماكن والمباني السكنية والتجارية.
  7. يعتبر حجر هاشمى كريمي مقاوم لجميع عوامل التعرية. 
  8. يتمتع الحجر بصلابة وقوة تجعله لا يحتاج إلى صيانة مستمرة فهو يحتفظ بصلابته لفترة زمنية طويلة.

عيوب الحجر الهاشمي الكريمي

يرى الخبراء والمتخصصين والمهندسين أن الحجر الهاشمي الكريمي هو من أفضل الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل والفلل والقصور، فهو يتميز بالصلابة والقوة ولكن تعد هذه الصلابة عند مقارنتها بحجر هاشمي هيصم فتكون في ذلك الوقت صلابة الحجر الهاشمي الكريمي  أقل صلابة.

فيري الخبراء أن قلة صلابة حجر هاشمي كريمي لا تعتبر عيب من عيوب الحجر فهو لديه خصائص فريدة تجعله ينال استحسان العملاء.

أسعار الحجر الهاشمي الكريمي

  • تتحدد أسعار حجر هاشمى كريمي التي يتم تركيبها في واجهات المنازل والفلل والقصور والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة الداخلية والمداخل للفلل وأسوار الفلل من خلال جودة الحجر فإن كانت جودة الحجر كبيرة فإن سعره بالتالي يكون مرتفع.
  • تتحدد أسعار الحجر الهاشمي الكريمي حسب درجات الفرز للحجر فإذا كان الحجر فرز أول فإن السعر يكون مختلف عن الحجر فرز ثاني.
  • تتحدد أسعار الحجر حسب المقاسات والأشكال والتصاميم المختلفة التي يقوم العميل بإختيارها.

تقدم شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر أسعار تنافسية للعملاء على كافة الخدمات المتعلقة بتركيب الأحجار الطبيعية وأعمال التشييد والبناء والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل وجميع أعمال تركيب خرسانه نيوجيرسي للمرور وخرسانة ميول للعزل الحراري والمائي للأسطح.

حجر هاشمي كريمي

الخاتمة 

 

فقد تناولنا مواصفات الحجر الهاشمي الكريمي وأشكاله وخصائصه والعوامل التي تتحكم في سعر هذا الحجر، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم والتعرف على كافة الخدمات وقائمة الأسعار والخصومات المختلفة.

أسئلة شائعة 

ما هو الحجر المصري؟

يعد حجر المرمر المصري من أفضل الأحجار الطبيعية في السوق المصري فهو الحجر الذي يتكون من كربونات الكالسيوم المضغوط، فيتمثل لون الحجر المصري في اللون الأبيض المائل للأصفر حيث أن قطاعات هذا الحجر تكون متميزة بالشفافية ولديها عروق في الأغلب، حيث أن حجر المرمر كان يستخدم في كسوة الحجر وعند القيام برصف الممرات والطرق.

كيف تركيب الحجر الفرعوني؟

يتم تركيب الحجر الفرعوني عن طريق عملية ملاط الأسمنت وهو طريقة عمل خليط من الأسمنت والمياه والمواد اللاصفة فيتم وضع هذا الخليط ومن ثم يتم تركيب الحجر الفرعوني.

مواضيع مشابهة