تركيب دبش تكاسي

احصل بسهولة على خدمات تركيب دبش تكاسي/ شركة الكينج للديكور والمقاولات 

يعتبر تركيب دبش تكاسي أحد أنواع حجر التدبيش الذي يستخدم في تاكسي جوانب الأنهار والترع والأرصفة والممرات، فيعد حجر الدبش من أفضل الأحجار التي تتميز بالمتانة والقوة التي تجعلها محتفظة بمواصفاتها لفترات زمنية طويلة من دون حدوث أي تلف، فيلجأ الكثيرون إلى تركيب حجر الدبش في ترميم الجدران الخارجية للمنازل وأعمال التشييد والبناء فهو لا يحتاج إلى مجهود كبير في تركيبه، ويعد من الأحجار التي تتميز بملمسها الخشن الذي لا يحتاج إلى شطفه أو تحويله إلى الملمس الناعم فهو بكل يمكن تركيبه بطريقة عشوائية وغير متساوية.

ما هو تركيب دبش تكاسي؟

تركيب دبش تكاسي

حجر الدبش التكاسي هو مادة طبيعية تستخرج من باطن الأرض أي من المحاجر للبناء والتشييد مثل محاجر حلوان والصعيد والدويقة والعديد من الأماكن الأخرى، فيتميز دبش تكاسي بالمتانة والقوة وسهولة التركيب وتعدد الأشكال والألوان، فيمكنك الأستعانة بفني تركيب حجر دبش تكاسي فهو لديه خبرة كبيرة في تركيب جميع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والأسوار ومداخل العمارات والأرصفة والممرات والحدائق العامة والطرق وترميم المباني.

مقاول تركيب دبش تكاسي

يبحث الكثيرون عن أفضل مقاول تركيب دبش تكاسي في مصر، فيعد أفضل مقاول تركيب جميع أنواع الأحجار الطبيعية هو مقاول شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهو من أفضل الفنيين المحترفين والمتخصصين في ترميم الجدران الخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية وواجهات المنازل والفلل والقصور ورصف الطرق والمباني السكنية والتجارية والأرضيات والأسوار الخارجية بكل دقة وإحترافية فهو لديه خبرة كبيرة في أعمال الطرق والتشييد والبناء وتدبيش الطرق وتركيب جميع الأحجار الطبيعية.

ما هو المميز في مباني الدبش و تركيب دبش تكاسي في مصر

يتميز المبنى الذي يوضع عليه حجر دبش تكاسي بما يلي:

  • الفخامة والرقي: سوف ترى المبنى الذي يطبق عليه حجر دبش تكاسي يتميز بالفخامة والرقي وعبق التاريخ وكأن الحجر من العصر الفرعوني.
  • الشكل المتميز: تتعدد أشكال حجر دبش تكاسي فهو يتم تركيبه بشكل عشوائي من دون أي تقطع لذلك فهو يعطي مظهر جمالي رائع.
  • الشكل الفرعوني: يشبه حجر دبش تكاسي الحجر الفرعوني الذي يظهر ملامح العصر الفرعوني والزخارف والتصميمات الرائعة.
  • الألوان الطبيعية: تتعدد ألوان حجر دبش تكاسي فمنها اللون الأبيض والأخضر والأصفر والأحمر. 
  • الزخرفية الفنية الرائعة: يوحى لك الحجر الدبش بطريقة رص هذه الأحجار بشكل عشوائي أن هناك شكل مزخرف وتصميمات فنية رائعة.

تركيب دبش تكاسي

استخدامات حجر دبش تكاسي في مصر 

يستخدم تركيب دبش تكاسي في العديد من الأماكن، فمن هذه الأماكن ما يلي:

  • أعمال الطرق ورصف الممرات: يستخدم حجر دبش تكاسي في رصف الطرق وترميمها. 
  • بناء السلالم: يستخدم الحجر في بناء السلالم الداخلية والخارجية للمنازل. 
  • التشييد والبناء: يستخدم في ترميم المباني. 
  • الديكورات الداخلية والخارجية للمباني: يستخدم في ديكورات واجهات المباني والديكورات الداخلية.
  • في ترميم الجدران: يمكنك ترميم الجدران الخارجية بحجر دبش تكاسي.
  • الأرضيات: يستخدم حجر الدبش في الأرضيات أيضاً وتحويل المساحات التي توجد في الحدائق إلى مساحة واسعة مطبق عليها حجر دبش تكاسي.

نصائح لاختيار نوع الدبش المناسب 

يعد حجر دبش تكاسي من أفضل الأحجار الطبيعية التي تستخرج من المحاجر والتي تتعدد الأغراض التي تستخدم فيها حجر الدبش، فهناك عدة نصائح عند اختيار نوع حجر الدبش المناسب للمكان، فمن هذه النصائح ما يلي:

  • تحديد الهدف والغرض منتركيب دبش تكاسي فهناك غرض الترميم أو البناء والتشييد أو الديكورات.  
  • تحديد الميزانية التي تكون متاحة لك من شراء هذا الحجر.
  • مراعاة نوع حجر الدبش للمكان الذي يتم تركيبه به فهناك العديد من الأنواع التي تجعل لكل مكان نوع محدد.

كما الأستعانة بخبير تركيب دبش تكاسي في شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهو من أفضل خبراء تركيب حجر الدبش بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن.

تركيب دبش تكاسي

اهمية تركيب دبش تكاسي للمباني 

هناك العديد من الأسباب التي تجعل من حجر دبش تكاسي ذو أهمية كبيرة، فمن هذه الأسباب ما يلي:

  • الصلابة: يتميز حجر دبش تكاسي الصلابة فلا يتم تلف هذا الحجر بسهولة.
  • المتانة: تعتبر خصائص حجر الدبش التكاسي من الأحجار الطبيعية التي تتميز بالمتانة والقوة فلا تتغير خصائصه بسبب العوامل الخارجية مثل الرياح أو الأمطار أوالحرارة أو الرطوبة.
  • الأشكال والألوان المميزة: تتعدد أشكال حجر دبش تكاسي فلا يوجد شكل محدد له.
  • التكلفة: تتحدد تكلفة حجر دبش تكاسي بناء على المكان الذي يستخرج منه الحجر وجودة الحجر.
  • الفخامة: يتميز حجر الدبش والفخامة فتظن أنه حجر فرعوني عتيق يوحي بالأصالة. 

مميزات حجر الدبش 

يعد حجر دبش تكاسي من الأحجار التي تكتسب عمر افتراضي طويل فلا تتأثر بعوامل التعرية والعوامل الخارجية المؤثرة في الأحجار الأخرى مثل الرياح أو الأمطار أوالحرارة أو الرطوبة فهو يحتفظ بشكله لفترة زمنية طويلة من دون تغيير، فهو لديه خصائص فريدة من نوعها.

تركيب دبش تكاسي

الخاتمة 

فقد تناولنا مواصفات حجر دبش تكاسي ومميزاته وأشكاله، فإذا كنت مهتم بهذا الحجر فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم للتعرف على أسعار خدمات تركيب الأحجار الطبيعية وخاصة حجر دبش تكاسي الذي يستخدم في ترميم الجدران الخارجية للمنازل وأعمال الطرق ورصف الممرات وتكاسي جوانب الأنهار والترع والأرصفة، فهو من أفضل الأحجار الطبيعية التي تتميز بالصلابة والقوة التي تجعله محط أنظار الكثيرين، فلا تتردد في التواصل معنا فنحن نعمل بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن من خلال أفضل فريق من الفنيين المدربين والمتخصصين ومهندسين الديكور المحترفين.

أسئلة شائعة 

ما هي مكونات الحجر الصناعي؟

يعد الحجر الصناعي هو حجر تم ابتكاره في ألمانيا فهو مصنع من مواد خرسانية متعددة ثم يصب في قوالب تحتوي على الألوان والأشكال والتصاميم المختلفة والراقية والتي يمكن استخدامها في جدران المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والأرضيات والترميم والتشطيب الداخلي والخارجي.

ما هو افضل نوع حجر؟

يعد حجر الجرانيت من أفضل الأحجار الطبيعية التي تتصف بالمرونة والسهولة في التركيب والذي يتميز بالألوان الطبيعية الرائعة التي توحي بالفخامة والرقي ومستوى عالي من الذوق الرفيع، فيمكن استخدام هذا الحجر في العديد من الأماكن في المنزل مثل حديقة المنزل وأسوار المنزل والمطابخ والحمامات والأرضيات والواجهات الخارجية والديكورات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات الداخلية.

اترك تعليقاً