تشطيب واجهات حجر هاشمى

تعرف على خدمات تشطيب واجهات حجر هاشمى/شركة الكينج للديكور والمقاولات 

يعد تشطيب واجهات حجر هاشمى من أفضل الخيارات التي تجعل المباني والديكورات الخارجية للفلل والقصور والمنازل تتميز بالفخامة والرقي ومستوى عالي من الذوق الرفيع، وتتعدد أنواع الحجر الهاشمي التي تستطيع تركيبها في واجهات المباني والديكورات، ولكن تجتمع هذه الأنواع بالخصائص الواحدة التي تتمثل في المرونة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والصلابة وسهولة التركيب والتنظيف، لذلك يعد من أهم الأحجار الطبيعية التي تستخدم في الديكورات الخارجية والداخلية والتصميمات والزخارف المختلفة.

تشطيب واجهات حجر هاشمى

تشطيب واجهات حجر هاشمى

يعد الحجر الهاشمي بمختلف أنواعه هو الخيار الأمثل للديكورات الخارجية والداخلية والتشطيبات للمباني السكنية والتجارية والحكومية والمستشفيات والمدارس والجامعات والمتنزهات والطرق وواجهات المنازل والفلل والقصور، فلا تتردد في تركيب حجر هاشمي فهو يتوفر به العديد من الخصائص والمواصفات الفنية الرائعة، فنحن في شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر نقوم بتركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية بكل دقة وجودة عالية.

انواع الحجر الهاشمي

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي، فمن هذه الأحجار ما يلي:

  • حجر هاشمي سانت كاترين.
  • حجر هاشمي رأس الجبل.
  • حجر هاشمي كريمي.
  • حجر هاشمي ازازي.
  • حجر هاشمي هيصم. 

الحجر الهاشمي الهيصم

تشطيب واجهات حجر هاشمى

يعد الحجر الهاشمي هيصم أحد أنواع الأحجار الطبيعية التي يمكنك استخدامها في شتى الأماكن سواء في الواجهات الخارجية أو الديكورات الداخلية، ففي تشطيب واجهات حجر هاشمى تجد الفخامة والرقي للمبنى وتصميم عصري متميز، لذلك يعد من أفضل الأحجار الطبيعية التي تتعدد أنواعها أحجامها ومقاساتها.

أهم مميزات الحجر الهاشمي الهيصم

توجد العديد من المميزات التي يتميز بها حجر هاشمي هيصم، فمن هذه المميزات ما يلي:

  • الألوان الطبيعية المتميزة: يتميز   تشطيب واجهات حجر هاشمى بالألوان والأشكال والتصاميم المختلفة والراقية فهناك ألوان عصرية وكلاسيكية ومودرن توحي بالفخامة والرقي.
  • الأشكال الهندسية المختلفة: يحتوي الحجر الهاشمي على الأشكال والتصاميم المتميزة، لذلك يعد الحجر من أفضل الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل والفلل والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها والأرضيات والأسوار الخارجية والزخارف المختلفة والتشطيبات الداخلية وتزيين الأعمدة وغرف النوم والريسيبشن.
  • المرونة: يتميز حجر هاشمى هيصم بالمرونة فيمكنك تقطيع الحجر بكل سهولة من دون حدوث أي تشققات في الحجر الهاشمي هيصم، ويمكنك اخذ مقاسات حسب المكان الذي سوف يتم تركيب الحجر الهاشمي به. 
  • الصلابة والقوة: يتميز حجر هاشمى هيصم بالصلابة والقوة والمقاومة للخدش ويتوفر منه العديد من الألوان التي تناسب جميع الاذواق للعملاء، 
  • فيعد تشطيب واجهات حجر هاشمى من أفضل الخيارات المثالية لجعل المبنى يوحي بالفخامة والرقي.
  • المقاومة للمياه: يقاوم الحجر الهاشمي المياه فلا يمكن للمياه اختراق هذا الحجر لذلك يمكن للحجر أن يكون عازل للأسطح من المياه والحرارة، وبذلك تتعدد استخدامات الحجر الهاشمي هيصم في العديد من الأماكن ولكن بوجه عام هو من أفضل الأحجار الطبيعية التي تتميز بالعديد من المواصفات والخصائص الفريدة.
  • المقاومة للحرارة: يقاوم الحجر الهاشمي هيصم الحرارة فلا يمكن للحرارة اختراق المبني وبذلك يحافظ المبنى على درجة حرارته.
  • سهولة التنظيف: يمكنك تنظيف الحجر بكل سهولة بمواد تنظيف جيدة فلا لا يتسخ بشكل مستمر ولذلك لا يمكن للغبار أو الأتربة الدخول في ثنايات الحجر بسهولة.
  • عدم وجود المسامية: يتميز حجر هاشمى هيصم بعدم وجود المسامات بالحجر فهو من أفضل الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات.

يمكنك الأستعانة بمتخصصين من شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر التي تتخصص في تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها والأرضيات والأسوار الخارجية والزخارف والتصميمات والتشطيبات الداخلية، فهي لديها خبرة كبيرة في خدمات تركيب الأحجار الطبيعية.

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

تشطيب واجهات حجر هاشمى

يعد الحجر الهاشمي الأبيض الأزازي أحد أنواع الحجر الهاشمي الذي يستخرج من الجبال التي تتعدد أماكنها والذي يتكون بفعل الحرارة العالية في باطن الأرض فهو عبارة عن قشور الطبقات الأرضية العميقة، فيعد الحجر الهاشمي الأزازي من أفضل الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات المختلفة، فيمكنك استخدام تشطيب واجهات حجر هاشمى في واجهات المباني للمنازل.

أهم مميزات الحجر الهاشمي الأزازي

توجد العديد من المميزات التي يتميز بها الحجر الهاشمي الأزازي، فمن هذه المميزات ما يلي:

  • القوة: يتميز حجر هاشمى ازازي بالقوة والمتانة فلا تقلق بشأن جودة الحجر فهو يتسم بالقوة التي تكسبه عمر افتراضي طويل.
  • اللمعان: يتميز حجر هاشمى ازازي باللمعان فترى أنك تضع حجر ازازي على واجهات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات والحدائق العامة والطرق وترميم المباني والديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف الداخلية للأعمدة والأرضيات والأسوار الخارجية ومداخل العمارات.
  • الملمس الناعم: يتميز تشطيب واجهات حجر هاشمى بشكل عام بالنعومة والملمس غير الخشن لذلك لا تتردد في تركيب حجر هاشمي بمختلف أنواعه وألوانه فهو يتميز بالرقي والفخامة والدقة في التصاميم والأشكال الرائعة.
  • التصميمات المودرن: يتميز حجر هاشمى ازازي بالتصميمات الهندسية العصرية الرائعة التي تجعل المبنى يتميز بالشكل المودرن والمظهر الجمالي الرائع.

تستطيع الإستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر للحصول على خدمات تركيب الأحجار الطبيعية والأحجار الصناعية والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل وجميع أعمال تركيب وصيانة الطرق والتشييد والبناء وتدبيش الطرق وأعمال المقاولات العامة والاستشارات الهندسية، فهي من أفضل الشركات التي تتخصص في تركيب الأحجار الطبيعية بكل دقة وجودة عالية.

الحجر الهاشمى الكريمي

تشطيب واجهات حجر هاشمى

يعد الحجر الهاشمي الكريمي أحد أنواع الحجر الهاشمي المتميز بالصلابة والقوة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والمرونة واللون الكريمي المتميز بالفخامة والرقي.

أهم مميزات الحجر الهاشمي الكريمي

بشكل عام يعتبر تشطيب واجهات حجر هاشمى يعطي المكان الفخامة والرقي، فمن المميزات ما يلي:

  • الصلابة والقوة.
  • المرونة.
  • سهولة التنظيف.
  • سهولة التقطيع.

الحجر الهاشمي سانت كاترين

يعد الحجر الهاشمي سانت كاترين أحد أنواع الحجر الهاشمي الذي يستخرج من سانت كاترين والذي يتميز بالفخامة والرقي ويمكنك تركيبه في تشطيب واجهات حجر هاشمى.

الخاتمة

في النهاية فقد تناولنا مواصفات تشطيب واجهات حجر هاشمى ومميزاته وخصائصه وأنواعه واستخدامات هذا الحجر في العديد من الأماكن، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم أو من خلال خدمة الواتساب أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والتعرف على الخدمات المتعلقة بتركيب حجر هاشمي هيصم والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والخارجية وأعمال الطرق والتشييد والبناء وتدبيش الطرق وأعمال المقاولات العامة، فهي لديها أفضل فريق من الفنيين والمهندسين المحترفين في تركيب الأحجار الطبيعية.

 أسئلة شائعة 

كم سعر متر الحجر الهاشمي في مصر؟

يحدد سعر الحجر حسب المقاسات والأشكال والتصاميم المختلفة.

كم تكلف واجهة حجر؟

تعد التكلفة في الحجر من خلال الأحجام التي يتم أستخدامها في الديكورات الداخلية والخارجية للمباني.

اترك تعليقاً