اشكال الحجر الفرعوني للديكور

تعرف على أنواع حجر فرعونى داخلي/شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر 

يعتبر تركيب حجر فرعونى داخلي في الديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة من أفضل الأحجار التي تكسب المباني لمسة جمالية رائعة للمكان، وبالإضافة إلى المظهر الجمالي المتميز في حجر فرعونى داخلي فهو أيضاً يتصف بخصائص فريدة تجعله محط أنظار الكثيرين مثل مقاومته للحرارة والرطوبة وصلابته وسهولة تنظيفة وتقطيعه.

حجر فرعونى داخلي

حجر فرعونى داخلي

 

يعد حجر فرعونى داخلي أحد أهم الأحجار الطبيعية والأكثر شهره واستخدام في واجهات المباني والديكورات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة، فهو يعطي مظهراً جمالياً رائعاً للمبني فهو يتميز بمظاهر العصر الفرعوني الرائع فقد كان الحجر الفرعوني يتم تركيبه في جدران المعابد والزخارف والتصميمات للعديد من الأماكن، لذلك عندما تكون بتركيب الحجر فهو يوحي بالعصر الفرعوني والتراث القديم لهذا العصر بجانب الفخامة والرقي.

اماكن تركيب الحجر داخليا فى الديكورات الداخلية

الأحجار الطبيعية من أفضل الأحجار التي يمكن استخدامها في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والأرضيات والجدران وزخرفة غرف النوم والريسيبشن والأعمدة الداخلية والخارجية والتشطيبات والمقاولات العامة، فسوف نعرض لكم بعضاً من الأماكن التي تستخدم بها حجر فرعونى داخلي، فمن هذه الأماكن ما يلي:

  • تزيين وزخرفة الأعمدة: يستخدم 
  • حجر فرعونى داخلي في تزيين الأعمدة بالحجر الفرعوني الأسود أو الرمادي أو البني.
  • جدران المطابخ: يمكنك تركيب الحجر الفرعوني في جدران المطابخ فهو يعطي ديكور ذو ملمس تراثي قديم.
  • الأرضيات: من أفضل ألوان الحجر الفرعوني الذي يمكنك تركيبه في الأرضيات هو اللون الأسود.
  • جدران الحمامات: تتعدد ألوان الحجر الفرعوني بين الرمادي والأسود والبيح فيمكنك تركيب الحجر الأسود في جدران الحمامات فهو ذو لمسة عصرية وكلاسيكية قديمة.
  • كرانيش الأسقف: يستخدم الحجر الفرعونى في الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات فهو من أجمل الأحجار الطبيعية.

تستطيع التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم أو من خلال خدمة الواتساب أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فهي شركة تتخصص في تركيب جميع أنواع الأحجار الطبيعية والصناعية لواجهات المباني وديكورات المنازل والفلل والقصور بكل دقة وجودة عالية.

انواع الحجر الفرعونى الداخلى

تتعدد أنواع حجر فرعونى داخلي والتي تستخدم في العديد من التشطيبات الداخلية للمنازل، فمن الأنواع لهذا الحجر ما يلي:

  • حجر فرعوني أسود: يمكنك استخدام الحجر الفرعوني الأسود في جدران المطابخ والحمامات فهو يعطي فخامة للمكان.
  • حجر فرعوني رمادي: يتميز اللون الرمادي بالشكل المودرن الرائع والذي يستخدم في الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل.
  • حجر فرعوني بيج: فيعد هذا اللون من الألوان المحايدة التي تميز المكان بالذوق الرفيع لصاحب المكان.
  • حجر فرعوني بني: ويعد أيضاً اللون البني من أفضل الألوان في الحجر الفرعوني.

افضل انواع حجر الديكور الداخلى

يستخدم العديد من الأحجار الطبيعية التي تفضل في الديكورات الداخلية للمنازل فمن هذه الأحجار ما يلي:

حجر المايكا للديكورات الداخلية

يتميز حجر المايكا بالصلابة والقوة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والمرونة في تقطيع الحجر من دون حدوث أي تشققات في الحجر، فهو من الأحجار المفضلة للاستخدام في الديكورات الداخلية للمنازل فهو مناسب للأطفال داخل المنزل فلا يوجد أي قلق من هذا الحجر أن يكون سبب للخطر.

حجر الخردة

يعد حجر الخردة من أفضل الأحجار الطبيعية التي تستخدم في الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل.

الحجر المودرن

يعتبر الحجر المودرن من الأحجار التي يفضل أن يتم تركيبها في الديكورات الداخلية للمباني، ولكن يعتبر حجر فرعونى داخلي أيضاً يعتبر من الأحجار الطبيعية التي تفضل في التشطيبات والديكورات والتصميمات والزخارف الداخلية.

اسعار حجر فرعونى داخلي للديكورات الداخلية 

حجر فرعونى داخلي

تختلف أسعار حجر فرعونى داخلي حسب العديد من العوامل التي تساهم بشكل كبير في تحدىد سعر الحجر الفرعوني، فيعد ندرة الحجر تمثل عامل كبير في تحديد سعر الحجر، فإذا توفر الحجر في العديد من المحاجر فإن سعره يكون متوسط ولكن إذا لم يتوفر الحجر بكثرة وأصبح نادر فإن سعره يكون مرتفع للغاية، وأيضاً عامل استخراج الحجر من المكان القريب للشركة التي تقوم بتركيب الحجر يمثل دور كبير في تحديد سعر الحجر الفرعوني.

يمكنك الأستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهي من أفضل الشركات التي تقوم بتركيب جميع أنواع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل الداخلية فهي تضم أفضل فريق من الفنيين المتخصصين في عملية تركيب الأحجار بالإضافة لمهندسين الديكور المتميزة بالمهارة العالية.

ما هي انواع الاحجار الفرعونيه؟

تتعدد أنواع الأحجار الفرعونية التي يمكنك تركيبها في الديكورات الداخلية والخارجية للمباني، فمن هذه الأنواع لحجر فرعوني:

  • حجر المايكا: يفضل البعض حجر المايكا في الديكورات الداخلية للمنازل ولكن أيضاً لا يقتصر على الديكورات الداخلية ولكن أيضاً يمكن تركيبه في واجهات المباني والديكورات الخارجية.
  • حجر الخردة: يعد حجر الخردة من أفضل الأحجار الفرعونية.
  • حجر مودرن: يتميز حجر مودرن بالذوق العصري الجذاب.

الخاتمة

في النهاية فقد تحدثنا عن حجر فرعونى داخلي وأهم أنواع الحجر الفرعوني ومميزاته وخصائصه وأماكن الديكورات الداخلية للحجر الفرعوني، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر والتعرف على الخدمات المتعلقة بتركيب وصيانة وتصليح جميع أنواع الأحجار الطبيعية والأحجار الصناعية والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والمباني السكنية والتجارية والحكومية والمستشفيات والمدارس والجامعات والمتنزهات والطرق وواجهات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة والمقاولات العامة والتشطيبات الداخلية والخارجية والديكورات المختلفة.

فتستطيع التواصل مع الشركة من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم أو من خلال خدمة الواتساب أو مواقع التواصل الإجتماعي فهي تضم أفضل فريق من المهندسين المحترفين في تصميمات الديكور الداخلي والخارجي والديكورات الداخلية والخارجية للمباني، فلا تتردد في التواصل معنا فنحن نعمل على مدار24 ساعة لتلبيه كافة احتياجات العملاء بخصوص تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل الداخلية.

أسئلة شائعة

كيف تعرف الحجر الفرعوني؟

يمتاز الحجر بالقوة والمتانة التي تجعله مقاوم للحرارة والرطوبة العالية فهو يحتفظ بصلابته لفترة طويلة ومظهره الخارجي، وسبب تسميته بهذا الأسم لأنه كان يستخدم في المعابد والقصور الفرعونية القديمة على زخارف وديكورات الجدران.

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

تختلف أسعار الحجر الفرعوني عن الحجر الهاشمي حيث أن الحجر الفرعوني سعره أعلى من الهاشمي، وكذلك تتعدد ألوان الحجر الهاشمي بين الكريمي والأحمر وغيره من الألوان، ولكن الفرعوني لديه اللون الأزرق والأبيض. 

اترك تعليقاً