حجر فرعوني وهاشمي

أكتشف خطوات تركيب حجر فرعوني وهاشمي/ شركة الكينج للديكور والمقاولات 

تتميز ديكورات حجر فرعوني وهاشمي بالتراث الفرعوني الذي يوحي بالمعالم الفرعونية كما توجد في المعابد والقصور الفرعونية فقد كان يتم تركيب هذا الحجر في المعابد والأماكن التراثية، فلكل من يريد أن يرى هذه التفاصيل للعصر الفرعوني في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمباني فيمكنه الاستعانة بفني شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب حجر فرعوني وهاشمي، فهي تضم أفضل الفنيين المحترفين والمتخصصين في تركيب الأحجار بكل دقة وإحترافية وتصميم أجمل الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل.

حجر فرعوني داخلي

حجر فرعوني وهاشمي

تتنوع الأحجار الطبيعية التي يمكنك تطبيقها في العديد من المباني فمنها حجر فرعوني وهاشمي هيصم وحجر مايكا وحجر الراين والأحجار الجيرية وباقة متنوعة من الأحجار الطبيعية التي تستخرج من الجبال في عدة أماكن، فيعد الحجر الفرعوني الذي يستخدم في الديكورات الداخلية للمنازل من أفضل الأحجار فيمكنك تطبيق هذا الحجر في الجدران والمطابخ والريسيبشن والأعمدة فهي تعطي مظهراً جمالياً متميزاً.

ديكور جدران حجر فرعوني وهاشمي

تستطيع تركيب حجر فرعوني وهاشمي في العديد من الأماكن الداخلية والخارجية للمباني، فيمكن تركيب الحجر الفرعوني في الأماكن الداخلية التالية:

  • زخرفة الأعمدة: يتميز الحجر الفرعوني بالفخامة والرقي والمظهر الجمالي الرائع، فيمكنك تركيب الحجر الفرعوني في واجهات المباني والديكورات الداخلية مثل زخرفة الأعمدة فيجعل شكل الأعمدة متميزاً ورائع.
  • جدران المطابخ: يمكنك تركيب الحجر الفرعوني في جدران المطابخ فهو يعطي لمسة ديكور للمكان ويتناسب مع دواليب المطابخ والأرضيات والدهانات فيخرج الشكل في النهاية منتهى الجمال.
  • جدران الحمامات: هناك عدة ألوان من حجر فرعوني وهاشمي ولكن الأفضل تركيب الحجر الفرعوني الأسود في الحمامات فهو يضيف لمسة جمالية رائعة للمكان. 
  • الأرضيات: يعد تركيب الحجر الفرعوني الأسود للأرضيات يوحي بالفخامة والرقي ومستوى عالي من الرقي والتميز. 
  • غرف الريسيبشن: لا يقتصر تركيب الحجر الفرعوني على  واجهات المباني والديكورات الخارجية للمنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة ولكن أيضاً يمكن تطبيق الحجر الفرعوني في غرف الريسيبشن فللوهلة الأولي لمن يدخل المنزل يرى في الريسيبشن مظهر متميز يوحي بالفخامة والرقي.
  • حول الأبواب والشبابيك: يمكنك تزيين الشبابيك والأبواب بالحجر الفرعوني فيجعل المكان يوحي بالفخامة كأنه قصر ممتلىء بالتفاصيل الصغيرة والتراثية الراقية.

سعر حجر فرعوني داخلي

حجر فرعوني وهاشمي

تختلف أسعار حجر فرعوني وهاشمي حسب عدة عوامل، فمن العوامل التي تتحكم في سعر الحجر الفرعوني ما يلي:

  • جودة الحجر: تتحكم جودة الحجر مثل مقاومتة للحرارة والرطوبة العالية وصلابتة ومرونتة كل هذه الصفات تتحكم في سعر الحجر، فإذا كان الحجر مقاوم للحرارة والرطوبة العالية فإن سعره يكون أعلى من الحجر الذي لا يحتوي على هذه الخصائص.
  • مكان استخراج الحجر: مكان استخراج الحجر يتحكم في سعر الحجر، فإذا كان الحجر يتم استخراجه من الجبال القريبة من الشركة التي تقوم بتركيب الحجر فإن سعر يكون قليل ولكن إذا كان أماكن استخراج الحجر بعيدة عن الشركة التي تقوم بتركيبه فإن الشركة تتكلف عملية النقل للحجر وهذا يجعل سعر الحجر مرتفع. 
  • أشكال الحجر: تتحكم الألوان والأشكال من حجر فرعوني وهاشمي في سعر الحجر.
  • ندرة الحجر: يعد ندرة الحجر واللون الذي يتميز به الحجر عامل أساسي في ارتفاع سعر الحجر، فإذا كان الحجر متوفر طوال الوقت فإن سعره يكون قليل ولكن إذا كان الحجر نادر وجودة فهذا العامل يجعل سعر الحجر مرتفع للغاية. 
  • خصائص الحجر: تتحكم خصائص الحجر التي تجعله محتفظ بصفاته لسنوات طويلة مما يجعله يستمر في واجهات المباني من دون تلف لفترة زمنية طويلة.

طوب فرعونى داخلي

حجر فرعوني وهاشمي

يعد الطوب الفرعوني الداخلي بألوانه المتعددة من أفضل الأحجار التي يمكنك تركيبها في المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة في الديكورات الداخلية، فهي تعطي مظهراً طبيعياً للمكان ومناسب مع الدهانات، وأيضاً يعطي تصميم مودرن رائع فهو لا يقتصر على المظهر التراثي ولكن أيضاً يعطي شكل مودرن للمكان.

حجر فرعونى

الحجر الفرعوني أحد أنواع الأحجار الطبيعية التي تستخرج من المحاجر الطبيعية من باطن الأرض بفعل الحرارة العالية في باطن الأرض فهو يتكون من صخور القشرة الأرضية التي تحتوي على العديد من الخصائص، وتتنوع أشكال الحجر الفرعوني والذي يمكن تقطيعه بكل سهولة من دون حدوث أي تشقق في الحجر.

يمكنك الاستعانة بفني شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهو من أفضل الفنيين الذين يقومون بتركيب جميع أنواع الأحجار الطبيعية والأحجار الصناعية لواجهات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة والأسوار والديكورات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات المختلفة بكل دقة وجودة عالية.

حجر فرعونى للمطابخ

تتعدد استخدامات حجر فرعوني وهاشمي، فيمكنك تركيب الحجر الفرعوني في واجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة الداخلية والأرضيات والجدران والأسوار الخارجية للمنازل، وأيضاً يمكن تركيب الحجر الفرعوني في المطابخ، فمن استخدامات الحجر الفرعوني في المطابخ ما يلي:

  • الجدران: يمكنك تركيب الحجر الفرعوني في الجدران فهو يوحي بالفخامة والرقي للمكان وتتعدد ألوان الحجر الفرعوني للجدران منها الأسود والرمادي والبني والبيج.
  • حول الشبابيك: يمكنك تزيين وزخرفة الشبابيك والأبواب بالحجر الفرعوني فهو يعطي لمسة ديكور رائعة للمكان.
  • الأرضيات: يمكنك تطبيق حجر فرعوني وهاشمي في الأرضيات وخاصة اللون الأسود فهو مناسب جداً لأرضيات المطابخ.
  • بناء دواليب المطابخ: يمكنك الأستغناء عن الدواليب الخشب في المطابخ وأستبدالها بالحجر الفرعوني الأسود أو الرمادي أو البني

حجر فرعونى للواجهات

حجر فرعوني وهاشمي

تتعدد استخدامات حجر فرعوني وهاشمي لواجهات المباني، فمن هذه الأماكن ما يلي:

  • واجهات المنازل: يمكنك تركيب الحجر الفرعوني في واجهات المنازل فهو من أفضل الواجهات المودرن والتراثية في نفس الوقت.
  • واجهات الفلل: تستطيع تركيب الحجر الفرعوني في واجهات الفلل فهو يوحي بالفخامة والرقي للمكان.
  • واجهات القصور: تستطيع تركيب الحجر الفرعوني في واجهات القصور فهو من أفضل الأحجار لمواجهات المباني.
  • واجهات المؤسسات التعليمية: يعد الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار التي يتم تركيبها في واجهات المؤسسات التعليمية.
  • واجهات المؤسسات الخاصة: تتعدد المؤسسات الخاصة التي تستطيع تركيب الحجر الفرعوني بها منها البنوك والشركات.

 الخاتمة

في النهاية فقد تناولنا مواصفات حجر فرعوني وهاشمي ومزايا الحجر واماكن استخدام الحجر الفرعوني، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر للحصول على خدمات تركيب جميع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية، فهي تعمل بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن فهي تضم أفضل فريق من الفنيين المدربين والمتخصصين في عملية تركيب وصيانة جميع أنواع الأحجار الطبيعية والديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والمقاولات العامة.

أسئلة شائعة

كم سعر تركيب الحجر الفرعوني؟

تختلف أسعار الحجر الفرعوني حسب جودة الحجر واماكن استخراج الحجر الفرعوني.

كم سعر متر الحجر الهاشمي في مصر؟

هناك العديد من أسعار الحجر الهاشمي الفرعوني في مصر فهو من أفضل الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل.

اترك تعليقاً