حجر مايكا ابيض

تعرف على أنواع حجر مايكا ابيض/شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر 

 

يعتبر حجر مايكا ابيض أحد أنواع حجر المايكا والذي يستخدم في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة وتزيين الجدران والأبواب والشبابيك والأعمدة الداخلية للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة، فهو من أفضل الأحجار الطبيعية التي تتميز بالجودة والمتانة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والصلابة وسهولة التركيب وسهولة التنظيف والتقطيع دون حدوث أي تشققات أثناء التقطيع والتقسيم.

حجر مايكا ابيض

حجر مايكا ابيض

لا تتردد في تركيب حجر مايكا ابيض فهو يتصف بوزنه الخفيف فيمكن نقله بكل سهولة ويتصف بالخصائص الفريدة من نوعها فهو يحتفظ بصلابته لفترة طويلة من دون حدوث أي تشققات أو خدش فلا يتأثر مظهره الخارجي ويظهل بالأشكال والألوان الزاهية والراقية من دون تغيير.

ما هو حجر المايكا

حجر المايكا أحد أنواع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات المختلفة وأعمال التشييد والبناء والترميم فهو يستخرج من الجبال ويتكون بفعل الحمم البركانية وسخونة طبقات الأرض ويتميز بالألوان الطبيعية المبهجة والأشكال والتصاميم المودرن الراقية.

انواع حجر المايكا

توجد العديد من أنواع حجر المايكا فمنها حجر مايكا ابيض الذي يستخدم في الديكورات الخارجية وواجهات المباني فيعد اللون الأبيض من أفضل الألوان التي توحي بالفخامة والرقي ويظهر مدى الذوق الرفيع للشخص الذي يقوم بتركيبه في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف المختلفة، فتوجد العديد من أنواع حجر المايكا فمن هذه الأنواع ما يلي:

حجر مايكا مصري

يعد حجر المايكا المصري أحد أنواع حجر المايكا الذي يتميز بالملمس الخشن ولكن لديه خصائص فريدة من نوعها مثل المرونة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والمرونة والألوان الجذابة والمميزة.

حجر مايكا صيني

توفر شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر أفضل أنواع حجر المايكا منها حجر مايكا ابيض وحجر المايكا الصيني فهي تحرص على توفير الأحجار ذات الجودة العالية والمظهر الجمالي الرائع، فلا تتردد في تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة وغرف النوم والريسيبشن للمنازل والقصور والفلل فهي من أفضل الأحجار التي تتميز بالجودة والمتانة العالية.

حجر مايكا هندي

يتم استيراد حجر المايكا الهندي من الهند فهو من أنواع حجر المايكا الذي يستخدم في الأماكن الحارة مثل دول الخليج فهو حجر مقاوم للحرارة والرطوبة العالية والمياه والرياح لذلك يحتفظ الحجر برونقة وألوانه لفترة طويلة ومظهره الخارجي يظل ذو ألوان عصرية وكلاسيكية ومودرن لفترة طويلة من دون تغيير.

حجر مايكا ابيض

حجر مايكا مستورد

يعد حجر المايكا المستورد أحد أنواع حجر المايكا والذي يتوفر منه حجر مايكا ابيض والذي يمكن تركيبه في واجهات المباني ويفضل العديد من الأشخاص تركيب حجر مايكا ابيض فهو يتميز بالفخامة والرقي فيوحي اللون الأبيض بالرقي وكان المكان ذو مساحة كبيرة

تستطيع الإستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب حجر مايكا ابيض فهي من أفضل الشركات التي تضم أفضل الفنيين المحترفين ومهندسين الديكور المتميزين بالدقة والخبرة العالية والسرعة في الأداء والمهارة العالية فتقوم بتوفير أفضل الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات وأعمال التشييد والبناء والترميم للمباني السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها والأرضيات والأسوار ومداخل العمارات.

اشكال المايكا للديكور

تتعدد أشكال حجر المايكا للديكور، فهناك حجر مايكا ابيض وحجر مايكا أسود وحجر المايكا الصيني والهندي والمصري والحجر المايكا البيح والبني والرمادي، ولكن عند تركيب هذه الأنواع لابد من الأستعانة بخبراء شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهي لديها خبرة كبيرة في عملية تركيب ألواح الجبس بورد والأحجار الصناعية والطبيعية بمختلف أنواعها وأحجامها للمباني السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها والأرضيات والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب بالحجر الفرعوني.

تحتاج إلى الاستعانة بفني شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من فهي رائدة في تركيب الأحجار الطبيعية والصناعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة وتزيين الجدران والأبواب والشبابيك والأعمدة والمنازل والقصور والفلل.

مميزات تركيب حجر المايكا للحوائط

تتعدد أشكال وأحجام حجر المايكا الذي يستخدم في ترميم الجدران، فمنها حجر مايكا ابيض، ويتميز حجر المايكا بالعديد من المميزات فمن هذه المميزات ما يلي:

  • المرونة: يتميز حجر المايكا بالمرونة عند تقطيعه فلا يحدث له أي خدش أو كسر أثناء التقطيع والتقسيم لذلك يعد الحجر الطبيعي من الأحجار التي تتميز بالجودة والمتانة العالية والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والمرونة والمقاومة للحرارة والرطوبة العالية.
  • الصلابة: يتميز حجر مايكا ابيض بالصلابة والقوة فلا يتغير بسبب العومل الخارجية والمناخية المختلفة.
  • القوة: يعد حجر المايكا من الأحجار الطبيعية التي تتميز بالدقة والقوة والمتانة.
  • الأحتفاظ بالمظهر الخارجي: يحتفظ حجر المايكا بالمظهر الخارجي لسنوات طويلة من دون حدوث أي تشققات أو خدش.
  • الاحتفاظ بالخصائص والصفات: يتميز حجر المايكا بالصفات الفريدة مثل الصلابة وهذا ما يجعله يحتفظ بمواصفاته لفترة زمنية طويلة.
  • سهولة التنظيف: يمكنك تنظيف  حجر مايكا ابيض بكل سهولة بإستخدام مواد تنظيف مخصصة لذلك.
  • سهولة التقطيع: يمكنك تقطيع حجر المايكا وأخذ المقاسات واللازمة للمكان.
  • سهولة التركيب: يمكنك تركيب حجر المايكا بكل سهولة.

الخاتمة

في النهاية فقد تناولنا حجر مايكا ابيض وأشكاله وأنواعه ومميزاته وخصائصه وأماكن استخدامات حجر المايكا، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم والتعرف على قائمة الأسعار والعروض والخصومات المختلفة والخدمات المختلفة المتعلقة بتركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة وتزيين الجدران والأرضيات والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية وأعمال التشييد والبناء والترميم وأعمال المقاولات العامة والاستشارات الهندسية، فهي تضم أفضل فريق من الفنيين ومهندسين الديكور المحترفين في تركيب الأحجار الطبيعية فهم لديهم خبرة كبيرة في تركيب الأحجار الطبيعية والصناعية.

حجر مايكا ابيض

 أسئلة شائعة

كم سعر حجر مايكا؟

تتعدد أسعار حجر المايكا المستخدم في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة وتزيين الجدران والأرضيات والأسقف وترميم جدران المطابخ والحمامات والريسيبشن والأعمدة.

كم سعر حجر الحائط؟

يتم تحديد سعر أحجار الحائط حسب المقاسات والأشكال والتصاميم المختلفة.

ما هو الحجر المايكا؟

حجر المايكا هو أحد أنواع الأحجار الطبيعية التي تستخدم في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة وأعمال التشييد والبناء والتصميم والتطوير المعماري، فلا تتردد في تركيب 

حجر مايكا ابيض فهو من أفضل الأحجار الطبيعية التي توحي بالفخامة والرقي للمكان.

اترك تعليقاً