حجر مايكا اسود

تعرف على حجر مايكا اسود/شركة الكينج للديكور والمقاولات 

 

يعد حجر مايكا اسود أحد أنواع حجر المايكا والذي يستخرج من باطن الأرض والذي يتكون بفعل الحمم البركانية وسخونة طبقات الأرض وتتعدد الأماكن التي يستخرج منها حجر المايكا الأسود فمنها جبال سانت كاترين والمقطم وجبال النوبة ومحافظات الصعيد، وتتميز الأحجار الطبيعية بالمظهر الجمالي الرائع وأيضاً بالخصائص والصفات الفريدة من نوعها مثل المرونة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية والصلابة وسهولة التركيب وسهولة التنظيف والتقطيع.

حجر مايكا اسود

حجر مايكا اسود

يمكنك تركيب حجر مايكا اسود في جدران المطابخ والحمامات والمطاعم والفنادق والأرضيات والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات والمتنزهات والطرق وواجهات الفلل والقصور فهو أحد أنواع حجر المايكا والذي يستخدم في الديكورات الداخلية والخارجية للمباني.

أنواع حجر المايكا

تتعدد أنواع حجر المايكا التي يتم تركيبها في واجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة الداخلية والأرضيات والجدران وزخرفة المنازل والقصور والمؤسسات المختلفة، فمن هذه الأنواع ما يلي:

حجر المايكا المصري

يستخرج حجر مايكا اسود من المحاجر الطبيعية من باطن الأرض وتتكون هذه الأحجار بسبب الحرارة المرتفعة في باطن الأرض وبسبب الحمم البركانية، فيعد حجر المايكا المصري من أفضل أنواع الأحجار الطبيعية التي تستخدم في العديد من الأماكن.

حجر المايكا الصيني

يتم استيراد حجر المايكا الصيني من الصين وتوفر شركتنا أفضل أنواع الأحجار الطبيعية التي تتميز بالجودة والمتانة العالية والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية وتتصف بالمرونة والسهولة في التركيب والتقطيع والتنظيف.

حجر المايكا المستورد

يمكنك تركيب أفضل أحجار المايكا المستوردة في واجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة والشبابيك والأبواب وترميم جدران المطابخ والحمامات والمطاعم والفنادق والمقاهي والموالات والشركات.

حجر المايكا الهندي 

يعد حجر المايكا الهندي أحد أنواع حجر المايكا الذي يستورد من الهند فهو يتميز بخصائصه الفريدة من نوعها مثل المقاومة للحرارة، ويستخدم أيضاً كعازل للأسطح والمباني من المياه والرطوبة العالية، ويتم تركيب حجر مايكا اسود في الأرضيات للمنازل والمطاعم والفنادق والموالات والشركات.

يمكنك الأستعانة بخبراء تركيب الأحجار الطبيعية في شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب حجر مايكا اسود وجميع أنواع الأحجار الطبيعية، فتوفر الشركة أفضل أنواع الأحجار الطبيعية والصناعية التي تتميز بالجودة والمتانة العالية، وتقدم الشركة كافة خدمات المقاولات العامة والاستشارات الهندسية وتركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات المختلفة وأعمال التشييد والبناء والتصميم الداخلي والخارجي للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والأرضيات والترميم والتشطيب الداخلي والخارجي.

حجر مايكا اسود

مميزات حجر المايكا

يتميز حجر المايكا بالعديد من المميزات التي تجعله محط أنظار الكثيرين، فمن هذه المميزات ما يلي:

  • المرونة: يتميز حجر المايكا بالمرونة العالية فيمكن تقسيم الحجر وتصميمه على حسب المكان الذي يتم تركيبه به من دون حدوث أي تشققات أو خدش أثناء عملية التقسيم، فيعد حجر مايكا اسود من أفضل الأحجار الطبيعية التي تستخدم في الواجهات الخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة وتزيين الجدران والأرضيات والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية.
  • الصلابة: يتميز حجر المايكا بالصلابة والقوة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة.
  • القوة: يعد حجر المايكا من الأحجار الطبيعية التي تتميز بالقوة والمتانة.
  • المقاومة للعوامل الخارجية والمناخية: يحتفظ حجر المايكا بالخصائص والصفات الفريدة من نوعها فيظل محتفظ بألوانه ومظهره الخارجي من دون تغيير.
  • عدم امتصاص الحرارة المرتفعة من أشعة الشمس: يعكس حجر المايكا أشعة الشمس فلا يمتص الحرارة لذلك يستخدم هذا الحجر كعازل حراري ومائي للأسطح وواجهات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة.
  • تعدد الأشكال والألوان المميزة: يتميز حجر المايكا بتعدد الألوان والأشكال والتصاميم المختلفة والراقية والخصائص الفريدة من نوعها.

تستطيع الإستعانة بفريق شركة تركيب الأحجار الطبيعية وهي شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب حجر مايكا اسود وجميع أنواع الأحجار الطبيعية فهي تضم أفضل فريق من الفنيين ومهندسين الديكور المحترفين في تركيب الأحجار الطبيعية بكل دقة وجودة عالية.

حجر مايكا اسود

واجهات ديكور خارجية

تتعدد واجهات الديكور الخارجية التي يستخدم فيها حجر مايكا اسود والحجر الهاشمي بمختلف أنواعه وألوانه والحجر الجيري والحجر الرخامي والجرانيت والفرعوني والحجر الرملي وحجر الراين، فيتميز الحجر الطبيعي بالألوان الطبيعية التي توحي بالفخامة والرقي للمكان، فلا تتردد في تركيب الأحجار الطبيعية في واجهات المباني والديكورات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات المختلفة وأعمال التشييد والبناء والترميم للمباني.

حجر المايكا الأسود

يعد حجر مايكا اسود من أفضل الأحجار الطبيعية التي تستخدم في واجهات الشركات والمطاعم والفنادق والمقاهي والموالات والأرضيات والجدران الخاصة بالمنازل في المطابخ والحمامات والريسيبشن والأعمدة الداخلية للمنازل، وبالإضافة للمظهر الخارجي الذي يضفيه الحجر على المبنى هناك أيضاً خصائص فريدة من نوعها يكتسبها الحجر المايكا والأسود تجعله يحتفظ بمواصفاته لفترة طويلة من دون تغيير.

الخاتمة 

في النهاية فقد تناولنا حجر مايكا اسود الذي يستخدم في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة وأعمال التشييد والبناء والترميم للمباني السكنية والتجارية، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب الأحجار الطبيعية والصناعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة وأعمال التشييد والبناء والتصميم الداخلي والتطوير المعماري للمباني السكنية والتجارية والأرضيات والأسوار ومداخل العمارات السكنية،

فهي تضم أفضل فريق من الفنيين والمهندسين المحترفين في تصميم أشكال الديكور والتشطيبات الداخلية والخارجية للمباني، فلا تتردد في التواصل معنا عبر أرقام الهاتف الخاصة بنا والتعرف على قائمة الأسعار والعروض والخصومات المختلفة والخدمات المختلفة، فنحن نعمل على مدار24 ساعة لتلبيه كافة احتياجات العملاء بخصوص تركيب الأحجار الطبيعية والصناعية والديكورات المنزلية الداخلية والخارجية.

أسئلة شائعة

ما هو حجر المايكا؟

حجر المايكا هو أحد أنواع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة الداخلية والأرضيات والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب، وتتعدد ألوان وأحجام حجر المايكا فمنها 

حجر مايكا اسود ورمادي وأبيض وبيج وأحمر ونحاسي، فيستخدم كل نوع حسب المكان الذي يتم تركيب الحجر به، وتتميز الأحجار الطبيعية بشكل عام بالمقاومة للرطوبة والحرارة المرتفعة واحتفاظها بخصائصها الطبيعة الخلابة فلا يتغير لون أو شكل حجر المايكا ويظل محتفظ بمواصفاته وألوانه وأشكاله لفترة زمنية طويلة.

أسعار حجر المايكا؟

تختلف أسعار حجر المايكا حسب عدة عوامل منها نوع الحجر وجودته والأماكن التي تستخرج منها الحجر، لذلك تتحكم خصائص ومواصفات الحجر من الكفاءة والجودة والقوة والمتانة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والصلابة والمرونة في أسعار حجر المايكا.

اترك تعليقاً