حجر مايكا بيج

تعرف على أشكال حجر مايكا بيج/شركة الكينج للديكور والمقاولات 


يعد حجر مايكا بيج الذي يستخدم في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة من أفضل الأحجار التي تضفي مظهر جمالي متميز للمبنى، وتتعدد ألوان وأنواع الأحجار الطبيعية مثل الحجر الفرعوني والهاشمي والبازلت والزجاجي والحجر الجيري والرخام والجرانيت وحجر المايكا بيج، فيمكنك الأختيار من بين هذه الأحجار لتركيبه في الواجهات الخارجية والديكور الداخلي وأعمال التشييد والبناء والترميم.

حجر مايكا بيج

حجر مايكا بيج

يعد حجر مايكا بيج أنواع حجر المايكا فهو من أفضل الألوان التي تنال إعجاب الكثيرين ويريدون تركيبها في جدران المنازل الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة وأعمال التشييد والبناء، وتتميز الألوان الترابية بالفخامة والرقي وتتناسب مع المنازل والفلل والقصور المودرن.

أنواع حجر المايكا

تتعدد أنواع حجر مايكا بيج التي يمكنك تركيبها في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة، فمن هذه الأنواع ما يلي:

  • الحجر المايكا المصری: يعد الحجر المايكا المصري أحد أنواع حجر المايكا فهو يستخرج من باطن الأرض بفعل درجة الحرارة المرتفعة في باطن طبقات الأرض، فهو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بالخصائص الفريدة من نوعها مثل المرونة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والصلابة وسهولة التركيب وسهولة التنظيف والتقطيع.
  • حجر مايكا صيني: يعد الحجر المايكا الصيني أحد أنواع حجر المايكا فهو من أهم الأحجار التي توحي بالفخامة والرقي وتجعل المبنى ذو طابع كلاسيكي رائع، وتتعدد أماكن استخراج حجر المايكا بيج وتختلف أسعار الحجر حسب المكان الذي يستخرج منه.
  • الحجر المايكا الهندی: توفر شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر جميع أنواع الأحجار الطبيعية ذات الجودة العالية والمتانة والخامات الجيدة في تركيب الأحجار فهي تعتمد على العديد من الخطوات في تركيب الأحجار بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن فهي تستخدم أفضل التقنيات الحديثة المتطورة في تركيب الأحجار وأفضل المواد الخام المستوردة من الخارج والمواد اللاصقة والأدوات والمعدات الحديثة بالإضافة لوجود أفضل فريق من الفنيين المدربين والمتخصصين والمهندسين المحترفين في تركيب الأحجار الطبيعية.
  • الحجر المايكا المستورد: يعد حجر المايكا المستورد أحد أنواع حجر المايكا والذي يستخدم في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة وتزيين الجدران والأرضيات والأسوار الخارجية ومداخل العمارات السكنية والتجارية والحكومية والمستشفيات والمدارس والجامعات والمتنزهات والطرق والفنادق والمطاعم والمقاهي والموالات والشركات.
  • الحجر المايكا وش جبل: يعد حجر المايكا وش جبل أحد أنواع حجر المايكا الذي يتميز بخصائص فريدة من نوعها مثل المرونة والمتانة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة مثل الأمطار والرياح والرطوبة العالية، ويعد 
  • حجر المايكا بيج من أفضل الألوان التي يمكنك تطبيقها في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل.

تستطيع الإستعانة بمتخصص في شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب حجر مايكا بيج فهي من أفضل الشركات التي تقوم بتركيب الأحجار الطبيعية والأحجار الصناعية والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة والترميم والتشطيب للمباني السكنية والتجارية وأعمال التشييد والبناء والترميم والتدبيش للطرق والجسور وأعمال التشييد بكل دقة وإحترافية من خلال أفضل فريق من المهندسين والمصممين للديكور والفنيين البارعين.

حجر مايكا بيج

ديكورات حجر مايكا بيج مودرن

تتعدد أشكال وألوان وتصميمات حجر مايكا بيج فهو يمكن استخدامه في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف المستوحاة من الطبيعة فيضفي على المبنى مظهراً جمالياً مختلفاً.

اشكال الحجر المايكا في مصر

تتعدد أشكال الحجر المايكا التي تستطيع الأختيار من بينها بالاستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب الأحجار الطبيعية فهي تضم أفضل فريق من مهندسين الديكور والمصممين البارعين في تصميمات الديكور المتميزة والتي يمكن تركيبها في واجهات المباني والديكورات الداخلية والزخارف المختلفة.

اسعار حجر مايكا في مصر

تختلف أسعار الحجر الفرعوني والهاشمي والبازلت والزجاجي والحجر الجيري والرخام والجرانيت والفرعوني الأسود والرمادي والأزرق والأصفر والحجر الفرعوني للأرضيات وأيضاً 

حجر المايكا بيج حسب عدة عوامل تتحكم في سعر الحجر.

اماكن بيع الحجر المايكا في مصر

تعد شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من أفضل الشركات التي تقوم بتركيب الأحجار الطبيعية 

وحجر المايكا بيج فهي من أفضل الأماكن التي توفر جميع الأحجار التي تتميز بالجودة والمتانة العالية.

طريقة تركيب حجر المايكا

توجد العديد من الخطوات التي يمكن استخدامها في تركيب حجر الميكا وفق خطوات علمية منظمة منها تكوين مزيج من الأسمنت والمياه والمواد الكيميائية المختلفة التي تعمل على تثبيت الحجر فوق الجدران.

حجر مايكا بيج

ما هي مميزات حجر مايكا بيج ؟

يتميز حجر مايكا بيج بالعديد من المميزات التي تجعله محط أنظار الكثيرين، فمن هذه المميزات ما يلي:

  • المرونة. 
  • المقاومة للحرارة. 
  • المتانة.
  • القوة.
  • الصلابة. 
  • سهولة التنظيف. 
  • سهولة التركيب. 
  • سهولة التقطيع. 

الخاتمة

في النهاية فقد تناولنا مواصفات حجر مايكا بيج ومميزاته وخصائصه وأنواعه، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم والتعرف على كافة الخدمات المتعلقة بتركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والمقاولات العامة والتشييد والبناء وتدبيش الطرق وأعمال الطرق والديكورات الخاصة للأماكن السكنية والتجارية والأرضيات والترميم، فهي تعمل بكل دقة وجودة عالية وعلى مدار الساعة لتلبية احتياجات العملاء بخصوص تركيب الأحجار الكريمة.

حجر مايكا بيج

أسئلة شائعة

كم سعر متر حجر المايكا؟

يتم تحديد سعر حجر المايكا بناء على الألوان والأشكال والمقاسات المناسبة للمكان الذي يتم تركيب الحجر به والأماكن التي يتم استخراج الحجر منه، وتختلف الأسعار حسب جودة وكفاءة الحجر، فترتفع أسعار الحجر إذا كان يتميز بالجودة والمتانة العالية.

ما هو الحجر المايكا؟

حجر المايكا هو حجر يتم استخراجه من الجبال التي تتعدد أماكنها في مصر من باطن الأرض والتي تتكون بفعل درجة الحرارة المرتفعة في باطن الأرض، ويتميز بالصلابة والقوة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والمرونة والألوان الجذابة والمميزة.

كم سعر حجر الديكور؟

تختلف أسعار الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات والمتنزهات والطرق والفنادق والمطاعم والمقاهي والشركات ويتم تحديد السعر بناء على العديد من العوامل.

كم سعر الحجر الصناعي مع التركيب في مصر؟

يعد الحجر الصناعي من الأحجار التي تستخدم في العديد من الأماكن بمنتهى الأمان فهي يتم صناعتها في مصانع وفق خطوات علمية مدروسة بعناية فائقة وسرعة في الأداء وبمهارة عالية، وتتميز بالصلابة والقوة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والمرونة والألوان الجذابة كما مواصفات الحجر الطبيعي.

اترك تعليقاً