حجر مايكا ديكور داخلي

تعرف على حجر مايكا ديكور داخلي/شركة الكينج للديكور والمقاولات 

 

يعتبر استخدام حجر مايكا ديكور داخلي من أفضل الاختيارات في أعمال الديكور والتصميمات والزخارف المختلفة وأعمال التشييد والبناء والديكورات الداخلية والزخارف وتزيين الأعمدة والشبابيك والأبواب وجدران المطابخ والحمامات، فيمكنك تطبيق حجر المايكا في الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة فهو يوحي بالفخامة والرقي بجانب مميزاته الداخلية التي تقاوم الحرارة المرتفعة والمياه ومرونته المرتفعة.

حجر مايكا ديكور داخلي

حجر مايكا ديكور داخلي

لا تتردد في تطبيق حجر مايكا ديكور داخلي فهو من أفضل الأحجار الطبيعية التي تستخدم في واجهات المباني والديكورات الداخلية فهو يكسب المبنى لمسة جمالية رائعة ومظهر مختلف بجانب خصائصه الفريدة من نوعها مثل المرونة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والصلابة وسهولة التركيب وسهولة التنظيف والتقطيع دون حدوث أي تشققات أو خدش.

أنواع حجر المايكا

توجد العديد من أنواع فيستخدم حجر مايكا ديكور داخلي في العديد من الأماكن الداخلية للمنازل مثل الزخارف والكرانيش والأعمدة وجدران المطابخ والحمامات والريسيبشن وغرف النوم وتزيين الشبابيك والأبواب بالحجر المايكا، وتتعدد أنواع حجر المايكا فمن هذه الأنواع ما يلي:

حجر مايكا أسود

يعد حجر مايكا اسود أحد أنواع حجر المايكا والذي يستخدم في جدران المطابخ والحمامات والأرضيات الخاصة بالمطاعم والفنادق والموالات ويستخدم حجر مايكا ديكور داخلي في تزيين الأعمدة والأسقف والجدران وترميم جدران الحمامات والمطابخ.

حجر مايكا أبيض

يعتبر حجر المايكا الأبيض من أفضل الأحجار الطبيعية التي تستخدم في الواجهات الخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة فهو من أفضل الألوان التي توحي بالفخامة والرقي ومستوى عالي من الذوق الرفيع للشخص الذي يقوم بتركيب هذا النوع من الأحجار الطبيعية.

حجر مايكا رمادي

يعد حجر مايكا رمادي هو أحد أنواع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والريسيبشن والأعمدة الداخلية للمنازل فيستخدم حجر مايكا ديكور داخلي في العديد من الأغراض منها ترميم الجدران الخاصة بالمطابخ والحمامات والأرضيات والواجهات الخارجية والداخلية للمنازل.

حجر مايكا بيج

يعد حجر المايكا البيج أحد ألوان حجر المايكا والذي يتميز بالرقي والفخامة والذوق الرفيع، وتتعدد أنواع الأحجار الطبيعية التي تستخرج من المحاجر والتي تتكون بفعل الحمم البركانية وسخونة طبقات الأرض.

حجر مايكا هندي

يتم استيراد حجر المايكا الهندي من الهند فتحرص الشركة على توفير جميع أنواع الأحجار الطبيعية التي تتميز بالجودة والمتانة العالية والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة.

حجر مايكا مصري

يستخرج الحجر الطبيعي من المحاجر الطبيعة في مصر مثل جبل سانت كاترين والمقطم وجبال النوبة ومحافظات الصعيد، وتتعدد استخدامات حجر المايكا في الديكورات الداخلية والخارجية للمباني السكنية والتجارية.

حجر مايكا صيني

يعد حجر المايكا الصيني أحد أنواع حجر المايكا فهو يتميز بتفاصيله الدقيقة التي توحي بالفخامة والرقي وتكسب المبنى مظهراً جمالياً متميزاً.

حجر مايكا مستورد

يستخدم حجر مايكا ديكور داخلي في المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة في تزيين الأعمدة والأسقف والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب وجدران المطابخ والحمامات والريسيبشن وغرف النوم.

حجر مايكا ديكور داخلي

مميزات حجر المايكا

يتميز حجر المايكا بالعديد من المميزات التي تجعله محط أنظار الكثيرين وبذلك هناك شريحة كبيرة من العملاء يقومون بتركيب حجر المايكا في حجر مايكا ديكور داخلي، فمن هذه المميزات ما يلي:

  • الصلابة: يتميز حجر المايكا بالصلابة والقوة فلا يحدث له أي تشققات أو خدش أثناء التركيب.
  • القوة: يستخرج حجر المايكا من الجبال وبذلك يتصف بخصائص فريدة من نوعها تكسبه عمر افتراضي طويل من دون تغيير في الألوان والصفات الداخلية للحجر.
  • المقاومة للحرارة: يعمل حجر المايكا على مقاومة الحرارة لذلك يستخدم كعازل حراري ومائي للأسطح والمباني وواجهات الفلل والقصور والمؤسسات المختلفة.
  • المقاومة للمياه: يعمل حجر المايكا على مقاومة المياه من الأمطار فلا يمتص هذه المياه بذلك يحتفظ بخصائص الحجر لفترة زمنية طويلة.
  • سهولة التقطيع: يمكنك تقطيع حجر المايكا المستخدم في حجر مايكا ديكور داخلي بكل سهولة.
  • المرونة: يتميز حجر المايكا بالمرونة فيمكنك تقطيع وتقسيم الحجر بمرونة.
  • عدم امتصاص الماء والحرارة: لا يمتص حجر المايكا الماء والحرارة لذلك يعد من أفضل أنواع الأحجار العازلة للحرارة والرطوبة العالية والمياه.

تستطيع الإستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر لتركيب حجر المايكا في الديكورات الداخلية للمنازل فهي من أفضل الشركات التي تتخصص في تركيب جميع أنواع الأحجار الطبيعية والصناعية فهي توفر كافة الأحجار الطبيعية ذات الجودة العالية والمظهر الخارجي المتميز، فهي تضم شريحة كبيرة من العملاء الذين يثقون في خدماتها فلا تتردد في التواصل معنا عبر أرقام الهاتف الخاصة بنا.

خصائص حجر المايكا

يستخدم حجر مايكا ديكور داخلي في العديد من الأماكن الداخلية بسبب تميزة بالعديد من الخصائص، فمن هذه الخصائص ما يلي:

  • المرونة: يتميز حجر المايكا بالمرونة فيمكن تقسيم حجر مايكا ديكور داخلي بكل سهولة.
  • المقاومة للحرارة: يتميز حجر المايكا بالمقاومة للرطوبة والحرارة المرتفعة.
  • الصلابة: يتميز حجر المايكا بالصلابة فلا يحدث له أي تشققات أو خدش.
  • حجر مايكا ديكور داخلي

أفضل شركة تركيب حجر المايكا

تعد شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من أفضل الشركات التي تتخصص في تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن فيمكنك التواصل معنا عبر أرقام الهاتف الخاصة بنا والتعرف على كافة الخدمات التي تتعلق بتركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات. 

خدمات شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر

تقدم شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر العديد من الخدمات، فمن هذه الخدمات ما يلي:

  • الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل.
  • التشطيبات الهندسية وتركيب جميع أنواع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني.
  • أعمال التشييد والبناء والتصميم الداخلي والخارجي للمنازل.
  • أعمال المقاولات العامة.
  • أعمال الترميم للجدران.

الخاتمة

في النهاية فقد تناولنا مواصفات حجر المايكا وخصائصه وأماكن تركيب الحجر، فيمكنك الأستعانة بفني شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهو من أفضل الفنيين المحترفين في تركيب الأحجار الطبيعية والصناعية والديكورات المنزلية الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة وأعمال التشييد والبناء والتصميم الداخلي والخارجي للمنازل بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن.

أسئلة شائعة

ما هو حجر المايكا؟

حجر المايكا هو أحد أنواع الحجر الطبيعي الذي يستخرج من باطن الأرض والذي يتميز بالصلابة والقوة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والمرونة.

أسعار حجر المايكا؟

تختلف أسعار حجر المايكا حسب المكان الذي يستخرج منه الحجر وحسب المقاسات والأشكال والتصاميم المختلفة.

اترك تعليقاً