حجر مايكا واجهات

تعرف على أشكال حجر مايكا واجهات/شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر 

 

يعد حجر مايكا واجهات من أفضل الأحجار الطبيعية التي تستخدم في الديكورات والتشطيبات الداخلية والخارجية للمنازل فهو يعطي مظهراً جمالياً رائعاً للمكان بالإضافة إلى صلابته ومقاومته للحرارة والرطوبة العالية فهو يستخرج من باطن الأرض من المحاجر التي تتعدد أماكنها في مصر، فيوجد حجر المايكا المصري والهندي والصيني التي تقوم شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر بتركيبها بأفضل جودة وكفاءة عالية.

 حجر مايكا واجهات

حجر مايكا واجهات

لا تتردد في تركيب أشكال حجر مايكا واجهات فهو من أفضل الخيارات المثالية للديكورات الخارجية لواجهات المباني فيمكنك الإعتماد عليه في تشطيب المباني السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها والأرضيات والأسوار الخارجية ومداخل العمارات وأسوار الحدائق العامة والخاصة للفلل والقصور والمنازل وأعمال التشييد والبناء.

انواع و أشكال حجر مايكا

تتعدد أنواع و أشكال حجر المايكا فمن هذه الأنواع ما يلي:

حجر مايكا أسود: يعد حجر مايكا أسود أحد أنواع حجر المايكا التي يمكنك استخدامه في واجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة والشبابيك والأبواب وجدران المطابخ والحمامات للمنازل، ويتميز حجر المايكا الأسود بالفخامة والرقي ويظهر مدى الذوق الرفيع للشخص الذي يقوم بتركيبه، فيتميز مهندسين شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر بالمهارة والخبرة الطويلة في تركيب وصيانة جميع أنواع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة.

حجر مايكا هندي: يتم استيراد حجر مايكا هندي من الهند فهو أحد أنواع   حجر مايكا واجهات فيمكنك أيضاً الإستعانة به في التشطيبات الداخلية للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة فهو أحد الأنواع التي توفرها شركتنا بالإضافة إلى توفير العديد من أنواع الأحجار الطبيعية ذات الجودة العالية والمتانة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والمرونة والألوان الجذابة والمميزة التي توحي بالدفء والرقي.

حجر مايكا مصري: يستخرج حجر مايكا مصري من المحاجر المصرية التي توجد في أحد محافظات الصعيد وجبل سانت كاترين والعديد من الأماكن الأخرى، وتتميز الأحجار الطبيعية في مصر بخصائص فريدة من نوعها فلا تتردد في تركيب أحد هذه الأحجار في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة وأعمال الترميم والتصميم والتطوير المعماري للمباني السكنية والتجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات والمتنزهات والطرق وواجهات المباني.

حجر مايكا صيني: يعد حجر المايكا الصيني أحد أنواع حجر مايكا واجهات الذي يستورد من الصين والذي تختلف أسعاره حسب جودة وكفاءة الحجر، فيمكنك تركيب حجر المايكا في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة فهو ذو ملمس ناعم وألوان متميزة تجعله محط أنظار الكثيرين الذين يقومون بتركيب الأحجار الطبيعية.

حجر مايكا مستورد: يعد الحجر المايكا المستورد أحد أنواع حجر مايكا واجهات الذي يمكنك تركيبه في واجهات المباني للفلل والقصور والمنازل وترميم الحدائق العامة والخاصة والأرضيات والجدران وتزيين الأعمدة الداخلية للمنازل والقصور والفلل والقصور.

يمكنك الأستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر في تركيب حجر مايكا واجهات فهي من أفضل الشركات التي تتخصص في تركيب الأحجار الطبيعية والأحجار الصناعية لديكورات المباني الداخلية والخارجية بكل دقة وجودة عالية فهي لديها خبرة كبيرة في تركيب جميع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الجدران والأرضيات والأسوار فلا تتردد في التواصل معنا والتعرف على كافة الخدمات المتعلقة بتركيب الأحجار الطبيعية وأعمال التشييد والبناء والتصميم والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل.

حجر مايكا واجهات
اسعار حجر مايكا

يتم تحديد سعر أشكال حجر مايكا واجهاتبناء على العديد من العوامل فمن هذه العوامل ما يلي:

  • المقاسات: تعد المقاسات اللازمة للمكان الذي يتم تركيب حجر المايكا به من العوامل الأساسية في تحديد الأسعار فإذا كان حجم المكان كبير فإن المقاسات تكون كبيرة وبالتالي يكون سعر الحجر مرتفع.
  • حجم المكان: يتم تركيب الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي بمختلف أنواعه وألوانه في المساحات الواسعة فهو يظهر بمنتهى الجمال عند تركيبه في الفلل والقصور والمؤسسات والحدائق العامة الكبيرة.
  • الأشكال والألوان: يعد اللون والشكل الخاص بحجر مايكا واجهات وتوفر هذا الحجر بكثرة أو عدم توفره بشكل كبير هذا أيضاً يتحكم في سعر حجر المايكا.
  • جودة الحجر: تعتبر جودة وكفاءة الحجر وتميزة بالخصائص والصفات الرائعة هي أيضاً تتحكم في سعر الحجر.
  • خصائص الحجر: تتعدد خصائص الحجر الفرعوني والهاشمي والبازلت والزجاجي والحجر الأسود والرمادي والأزرق والأصفر والأحمر والأبيض والنحاسي للأرضيات من حجر مايكا فإذا كان الحجر يتمتع بخصائص فريدة من نوعها فإنه يختلف سعره عن باقي الأحجار الطبيعية الأخرى التي لا توجد بها هذه الخصائص الفريدة.

خدمات شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر

تتعدد خدمات شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر، فمن هذه الخدمات ما يلي:

  • أعمال المقاولات العامة.
  • أعمال الديكورات والتشطيبات الداخلية والخارجية للمنازل.
  • أعمال التدبيش للطرق.
  • الاستشارات الهندسية.
  • تركيب جميع أنواع الأحجار الطبيعية.
  • تركيب الأحجار الصناعية.

حجر مايكا واجهات

الخاتمة 

في النهاية فقد تناولنا حجر مايكا واجهات وأنواعه ومميزاته والعوامل التي تتحكم في سعر الحجر، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم والتعرف على كافة الخدمات التي تتعلق بتركيب جميع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات المختلفة بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن فهي من أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمات فهي تضم أفضل فريق من الفنيين المدربين والمتخصصين في تركيب الأحجار الطبيعية بمهارة فائقة وسرعة في الأداء.

 أسئلة شائعة

ما هو الحجر المايكا؟

 يعد حجر المايكا من الأحجار الطبيعية التي نستخرج من باطن الأرض والتي تتكون بفعل درجة الحرارة المرتفعة في باطن الأرض والتي تتكون من قشور طبقات الأرض ويتميز بالعديد من الخصائص والمواصفات الفريدة من نوعها فهو يتميز بالألوان الطبيعية المبهجة والأشكال والتصاميم المختلفة والمرونة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والصلابة وسهولة التركيب وسهولة التنظيف، لذلك فهو يحط محط أنظار الكثيرين الذين يقومون بتركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة الداخلية للمنازل.

كم سعر الحجر الصناعي مع التركيب في مصر؟

تختلف أسعار الحجر الصناعي في مصر حسب المقاسات والأشكال والتصاميم المختلفة وحسب جودة الحجر فإن جودة وكفاءة الحجر تتحكم في سعره فعندما يتمتع الحجر بصلابة وقوة ولون مثالي يتناسب مع جميع العملاء فإن سعره يختلف تماماً عن الحجر الذي لا يتمتع بجودة عالية ومرونة، فيمكنك تركيب الجحر الصناعي بدون قلق فهو يتميز بالألوان الطبيعية المبهجة والأشكال المتميزة والمقاسات المناسبة للمكان وأيضاً يعد من الأحجار ذات الأوزان القليلة.

اترك تعليقاً