حجر هاشمي هيصم

حجر هاشمي هيصم – أنواعه واهم مميزاته

يعتبر حجر هاشمي هيصم من اشهر انواع الحجر الهاشمي استخدام لانه يحتوي على العديد من المميزات بجانب الشكل واللون الجذاب الذي جعله يأتي في مقدمة قائمة الاحجار التي يتم استخدامها في واجهات المباني والمنازل ومن أبرز المميزات التي زادت من إقبال الجمهور عليه ثبات شكله وعدم تغيره حتى بعد مرور العديد من السنين وأنه لا يحتاج الي صيانة دورية التي تعتبر مكلفة للغاية.

ما هو حجر هاشمي هيصم؟

حجر هاشمي هيصم هو نوع من الأحجار الطبيعية التي يتم استخدامها في تجميل وتشطيب واجهات المنازل والمباني والفلل والقصور والمباني بأنواعها الحكومية والسياحية وحتى دور العبادة مثل المساجد والكنائس لانه يتميز بلونه وأشكاله الرائعة والجميلة ويمكنك اختيار شركة الكينج للديكور والمقاولات

مميزات حجر هاشمي هيصم

يضم حجر هاشمي هيصم العديد من المميزات الهامة التي زادت من إقبال الجمهور عليه وجعلته من أكثر الاحجار الطبيعية شهرة واستخدام في الأسواق المصرية ومن أبرز المميزات الهامة:

  1. من بين مميزات حجر هاشمي هيصم انه يتمتع بالمتانة والقوة التي تجعله مقاوم للتصدع والكسر حتى مع مرور السنين .
  2. يتميز حجر هاشمي هيصم أنه عازل للحرارة ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية الصادرة عن الشمس مما يجعل الجو معتدل داخل المنزل في فصل الصيف.
  3. اهم ما يميز حجر هاشمي هيصم أنه مضاد للرطوبة والماء والامطار والرياح والعواصف لذلك لا يتأثر بالتغيرات الجوية والمناخية ويظل محتفظ بشكله وتفاصيله.
  4. سهل التشكيل والتقطيع لذلك يمكنك تنفيذ أي تصميم تريده على الحجر بكل سهولة.
  5. سعره مناسب لجميع العملاء حيث أنه يتفاوت في الأسعار ويتوفر منه مرتفع السعر والرخيص أيضا لذلك سوف تجد ما يعجبك ويناسب ميزانيتك.
حجر هاشمي هيصم
حجر هاشمي هيصم

عيوب الحجر الهاشمي الهيصم

على الرغم من وجود العديد من المميزات في حجر هاشمي هيصم ولكن هذا لا يمنع وجود العديد من العيوب التي يجدها عملاء الحجر الهاشمي هيصم عند شراءه والتي سوف نعرضها لكم الان في هذا الجزء من المقال اليكم عيوب حجر هاشمي هيصم:

  1. سوف تجد به مسامات واضحة وملحوظة.
  2. لا يتوافر بالعديد من الألوان حيث أن حجر هاشمي هيصم يتوفر باللون البيج بدرجاته فقط.
  3. أصبح من الاشكال والتصاميم التقليدية وذلك لأن تم استخدامه بكثرة في الآونة الأخيرة وزاد الإقبال عليها.
  4. يعتبر الحجر الهاشمي هو الاعلى سعرا من بين انواع الحجر الهاشمي الموجودة في السوق.

تعتبر هذه العيوب نسبية بين العملاء حيث أن بعض العملاء يفضلون وجود المسامات واللون البيج في الحجر وأيضا للاستفادة من المميزات الكثيرة الموجودة في الحجر يمكنهم التغاضي عن هذه العيوب البسيطة.

شاهد أيضًا: حجر هاشمي رزه – استخدماته وأسعاره

حجر هاشمي هيصم
حجر هاشمي هيصم

استخدامات حجر هاشمي هيصم في البناء والديكور

يستخدم حجر هاشمي هيصم في العديد من الاستخدامات المختلفة واليكم اهم استخدامات حجر هاشمي هيصم:

  • يستخدم في القصور والمنازل والفلل لانه يعطي شعور بالفخامة والجمال والرقي وله دور كبير في الحفاظ علي المبني من التلف والحرارة ويحمي واجهته الخارجية.
  • يستخدم حجر هاشمي ابيض ازازي في تجميل اسوار المساجد ودور العبادة  مثل المساجد والكنائس والاماكن الأثرية لأنه يتميز بالعراقة والقزة والصلابة التي تجعله ذو مظهر ثابت حتى مع مرور السنوات الطويلة.
  • يستخدم في الديكورات الداخلية للمباني التجارية والسياحية والسكنية لانهلان يتأثر بالتغييرات المناخية ولا يتغير ابدا.
  • يستخدم في تجميل البلكونات والأبواب والشبابيك والأعمدة والكرانيش في المداخل والديكورات الداخلية.

بوجد العديد من الاستخدامات التي يتم فيها استخدام الحجر الهاشمي الهيثم لانه يناسب جميع الديكورات وسهل التركيب ولا يتأثر ابدا بالعوامل الخارجية والمناخية مما يجعله ثابت حتى مع مرور السنين.

انواع الحجر الهاشمي

يتوفر الحجر الهاشمي بالعديد من الأنواع المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك لأن الحجر الهاشمي يعتبر من افضل الاحجار الطبيعية المستخدمة في تشطيب المباني وواجهات المنازل والمباني والفلل والقصور لانه يتميز بالقوة والمتانة والمظهر الجذاب وسعره أيضا مناسب للجميع وإليك عزيزي الزائر ابرز انواع الحجر الهاشمي :

حجر هاشمي هيصم

يعتبر من اشهر انواع الحجر الهاشمي والاكثر استخدام ويتميز بأنه ذو لون بيج غامق رائع وله جمهوره الذين يفضلونها وهو الأكثر استخدام داخل مصر.

حجر هاشمي كريمي

حجر هاشمي كريمي يعتبر الحجر الهاشمي الكريمي ذو شهرة عالية أيضا لأنه يتميز بلونه الكريمي الرائع والفاتح ويعتبر الخيار الاول لاصحاب الذوق الرفيع والعصري.

حجر هاشمي رأس

يتوفر حجر هاشمي رأس بالغد من الألوان الجذابة التي تفتح الباب امامك لاختيار اللون الذي يناسبك ويمكن عمل به العديد من التصميمات من خلال دمج أكثر من لون معا لأنتاج واجهات مميزة وفريدة لا مثيل لها.

حجر هاشمي وش جبل

يتميز حجر هاشمي وش جبل أنه ذو ملمس خشن ويعتبر الخيار الاول لاصحاب الذوق الكلاسيكي الفريد من نوعه والذي يجمع بين العراقة والحداثة.

حجر هاشمي كاترين

اهم ما يميز حجر هاشمي سانت كاترين أنه ذو لون ابيض ناصع البياض والذي يعتبر كثير الاستخدام من قبل مفضلين اللون الأبيض للشعور بالفخامة والرقي.

حجر هاشمي هيصم
حجر هاشمي هيصم

اشكال الحجر الهاشمي الهيصم

يتوفر الحجر الهاشمي هيصم بالعديد من الأشكال المختلفة والفريدة من نوعها والتي تعطي للعميل فرصة واسعة للاختيار ما يناسبه ويعجبه ومن افضل اشكال الحجر الهاشمي هيصم:

  • حجر هاشمي هيصم وش جبل.
  • حجر هاشمي هيصم مفرز.
  • حجر هاشمي هيصم ناعم.
  • حجر هاشمي هيصم مشطوف.

وتنفرد شركة الكينج للديكور والمقاولات بتوفير جميع هذه الأشكال بجميع المقاسات والأنواع وبأسعار تنافسية لن تجدوها في الأسواق ابدا لذلك يمكنك التواصل معنا وسوف يتواصل معك فريق عملنا لاختيار الاحجار المناسبة للمكان وتقديم لك أفضل الاسعار والعروض.

خاتمة

تقدم لك شركة الكينج للديكور والمقاولات افضل العروض والاسعار على جميع انواع احجار الديكور والواجهات التي بالتأكيد سوف تنال اعجابكم لذلك سارع في التواصل معنا للاستفادة من العروض وخبرة فريق عملنا حيث أن شركة الكينج للديكور والمقاولات تضم نخبة من المهندسين والمتخصصين في مجال الديكورات والتشطيبات الخارجية والداخلية باستخدام افضل انواع الاحجار الطبيعية لذلك يمكنك الضغط هنا للتواصل مباشرة معنا ومعرفة كل التفاصيل التي تحتاجها حول انواع الحجر الهاشمي المختلفة ومعرفة التكلفة الكلية ورفع المقاسات.

الأسئلة الشائعة

ما هو سعر حجر هاشمي هيصم ؟ وهل سعره مرتفع ؟

يتوفر حجر هاشمي هيثم باسعار مختلفة منها المرتفع ومنها المنخفض لذلك سوف تجد السعر المناسب لك من بينها ويتراوح سعر المتر للحجر الهاشمي هيصم بين 15 ل 20 جنيه مصري فقط.

اترك تعليقاً