ديكورات حجر داخلي للمنازل

5 افكار ديكورات حجر داخلي للمنازل/شركة الكينج للديكور والمقاولات 

تتعدد ديكورات حجر داخلي للمنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات، فيمكنك الأعتماد على حجر هاشمى ازازي وحجر الراين وحجر المايكا وحجر وش جبل وحجر الرخام والجرانيت والفرعوني الأسود والرمادي والبني الفاتح والبيج والأبيض، فهذه الاختيارات من الأحجار توفرها شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر بكل جودة وكفاءة عالية.

ديكورات حجر داخلي للمنازل

يعد ديكورات المنازل وأعمال الترميم والتصميم الداخلي للجدران في الغرف والريسيبشن وجدران المطابخ والحمامات والأرضيات من الأساسيات التي لا غنى عنها في تشطيبات المنازل وتختلف أنواع الأحجار الطبيعية التي تستخدم في الديكورات الداخلية للمنازل فلكل مكان يوجد حجر يتناسب مع هذا المكان فعند تركيب الأحجار الطبيعية في الحمامات فيمكنك الأستعانة بحجر فرعوني فهو من أفضل الأحجار المناسبة لهذا المكان.

 

استخدام ديكور حجر طبيعي داخلي

يستخدم الحجر الطبيعي في العديد من الأماكن الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة وتزيين الجدران والأرضيات والأسوار الخارجية ومداخل العمارات السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها وواجهات المباني، فمن الأماكن التي يستخدم فيها ديكورات حجر داخلي للمنازل ما يلي:

  • ترميم الجدران الخاصة بالمطابخ والحمامات.
  • تصميم وتزيين الأعمدة وغرف النوم.
  • تزيين وزخرفة الريسيبشن.
  • تزيين الشبابيك والأبواب بالحجر الفرعوني.
  • الديكورات الداخلية للأسقف.

تعد شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من أفضل الشركات التي تقوم بتركيب ديكورات حجر داخلي للمنازل فيمكنك الأستعانة بفني شركة الكينج للديكور والمقاولات فهي تضم أفضل الفنيين المحترفين ومهندسين الديكور المتميزين بالدقة والخبرة العالية والسرعة في الأداء والمهارة العالية فهي تقوم بتركيب الأحجار الطبيعية والصناعية في الديكورات الداخلية والتصميمات والزخارف المختلفة وأعمال الترميم لجدران المطابخ والحمامات.

انواع حجر الديكور الداخلي للمنازل

تتعدد أنواع الأحجار الطبيعية التي تستخدم في الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة، فمن هذه الأنواع ما يلي:

حجر المايكا 

ديكورات حجر داخلي للمنازل

يعد حجر المايكا أحد أنواع الأحجار الطبيعية التي تستخرج من المحاجر والتي تتكون من قشور طبقات الأرض ويتميز بالعديد من المميزات التي تجعله محط أنظار الكثيرين من العملاء الذين يطلبون تركيب الأحجار الطبيعية في ديكورات حجر داخلي للمنازل، ويتميز حجر المايكا بالفخامة والرقي والمظهر الجمالي الرائع وصلابته وسهولة التركيب وسهولة التنظيف والتقطيع، فلا تتردد في تركيب حجر المايكا في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة وأعمال الترميم لجدران المطابخ والحمامات.

حجر هاشمي وش جبل 

يعد حجر وش جبل أحد أنواع الحجر الهاشمي التي تستخدم في الديكورات الداخلية والخارجية فهو من الأحجار الطبيعية التي توحي بالفخامة والرقي للمبنى وأيضاً تميزه بالزخارف الرائعة والألوان الزاهية والراقية، وتتصف الأحجار الطبيعية بمواصفات فريدة من نوعها تجعلها تكتسب عمر افتراضي طويل فلا يتغير لونها أو خصائصها الداخلية مثل الصلابة والقوة والمتانة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والمرونة والمقاومة للحرارة والمياه والرطوبة العالية.

الحجر الفرعوني 

يعد الحجر الفرعوني الذي يستخدم في ديكورات حجر داخلي للمنازل من أفضل الأحجار الطبيعية التي تستخدم في ترميم الجدران الداخلية للمنازل والأسقف وجدران المطابخ والحمامات والأرضيات فهو من أهم الألوان التي تتميز بالجودة والمتانة العالية وتعطي مظهراً جمالياً متميزاً للمكان.

حجر الرخام 

ديكورات حجر داخلي للمنازل

يستخدم حجر الرخام في ديكورات حجر داخلي للمنازل مثل الأرضيات والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب بالحجر الرخامي وجدران المطابخ والحمامات والأسقف وتتعدد ألوان وأحجام الحجر الرخامي فمنها اللون الأبيض والبيج والبني الفاتح والرمادي والأزرق والأصفر والأحمر.

تستطيع الإستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم والتعرف على كافة الخدمات التي تتعلق بتركيب ديكورات حجر داخلي للمنازل فهي توفر أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها في الديكورات الداخلية للمنازل.

مميزات ديكور حجر طبيعي داخلي

تتعدد أنواع الأحجار الطبيعية التي تستخدم في ديكورات حجر داخلي للمنازل فمنها الحجر الفرعوني والهاشمي والبازلت والزجاجي والحجر الجيري والرخام والجرانيت وحجر المايكا وحجر الراين وحجر وش جبل وحجر هاشمي مفرز، ويتميز الحجر الطبيعي بالعديد من المميزات التي تجعلك تقوم بتركيبه في الديكورات الداخلية للمنازل، فمن هذه المميزات ما يلي:

  • الصلابة والقوة: تتميز الأحجار الطبيعية بالقوة والمتانة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة لذلك فهي من أفضل الخيارات في تركيب ديكورات حجر داخلي للمنازل فيمكنك الأستعانة بحجر فرعوني أو هاشمي هيصم أو حجر المايكا في الديكورات الداخلية للمنازل وتزيين الجدران والأرضيات والأسقف وجدران المطابخ والحمامات والريسيبشن والأعمدة.
  • المتانة: تتميز الأحجار الطبيعية بالمتانة والجودة العالية فيظل محتفظ بمواصفاته وألوانه وأشكاله لفترة زمنية طويلة من دون تغيير فلا يتأثر بالعوامل الخارجية من رطوبة وحرارة وأمطار ورياح شديدة.
  • المقاومة للحرارة: يساهم الحجر الطبيعي بشكل كبير في المقاومة للحرارة فيظل المنزل مختفظ بدرجة حرارته من دون تغيير.
  • سهولة التنظيف: يمكنك تنظيف الأحجار الطبيعية التي تم تركيبها في 
  • ديكورات حجر داخلي للمنازل فلا تكلف نفسك عناء التنظيف فهو من الأحجار التي لا تحتاج إلى تنظيف بشكل مستمر.
  • تنوع الأشكال والألوان المميزة: تتعدد ألوان وأشكال الأحجار الطبيعية التي يمكنك استخدامها في الديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة الداخلية والأرضيات والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب بالحجر الطبيعي.

الخاتمة

في النهاية فقد تناولنا ديكورات حجر داخلي للمنازل وتعدد الأحجار التي يمكنك تركيبها في الديكورات الداخلية للمنازل، وتستطيع التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم والتعرف على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لكافة العملاء فهي تقديم جميع أعمل الديكورات المنزلية الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة وأعمال التشييد والبناء والديكورات والتشطيبات المختلفة وأعمال الترميم والتدبيش وأعمال المقاولات العامة والاستشارات الهندسية، فيمكنك التعرف على أراء العملاء من خلال سابقة الأعمال فنحن نضم شريحة كبيرة من العملاء الذين يثقون في خدمات الشركة ويطلبونها بشكل مستمر.

 أسئلة شائعة

ديكورات حجر داخلي للمنازل

كم سعر حجر الحائط؟

تختلف أسعار الأحجار الطبيعية حسب المقاسات والأشكال والتصاميم المختلفة وجودة الحجر والمكان الذي يستخرج منه الحجر الطبيعي.

كم سعر متر بديل الحجر؟

توجد العديد من الأسعار للأحجار الطبيعية التي يمكنك استخدامها في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات المختلفة وأعمال الترميم والتصميم والتطوير المعماري والترميمات الخاصة بالمنازل والمباني السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها والأرضيات والأسوار.

كيف يتم تركيب الحجر الهاشمي؟

يتم تركيب الحجر الهاشمي من خلال الطريقة الميكانيكية والطريقة الأسمنتية فهي من أفضل الطرق في تركيب الأحجار الطبيعية بشكل عام.

اترك تعليقاً