حجر بازلت ارضيات

تعرف على واجهات شكل حجر البازلت الفرعوني/شركة الكينج للديكور والمقاولات 

تتميز واجهات المباني والديكورات الداخلية بالحجر الفرعوني فهو من أفضل الأحجار التي توحي بالفخامة والرقي وعبق التاريخ وكأن الحجر يأخذك للعصر الفرعوني، حيث أن شكل حجر البازلت الفرعوني مكون من أحجار يتم رصها بشكل مميز مثل وجودها في المعابد ونحت التماثيل الفرعونية، فلا تتردد في التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهي من أفضل الشركات التي تقدم خدمة تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المنازل والديكورات الداخلية بكل دقة وإحترافية فهي تحتوي على أفضل المعدات الحديثة المتطورة في تركيب الأحجار ومصممين الديكور المحترفين.

ما هو البازلت الفرعونى؟

شكل حجر البازلت الفرعوني

يعد حجر البازلت الفرعوني هو أحد الأحجار الطبيعية التي تتكون بفعل الحمم البركانية فهو يعد من الصخور النارية، فهو يستخرج من باطن الأرض من الجبال التي تتعدد أماكنها في مصر، فيتميز شكل حجر البازلت الفرعوني بالألوان الفرعونية الراقية التي تعود بك للعصر الفرعوني.

شكل حجر البازلت الفرعوني

تتعدد أشكال الحجر البازلت الفرعوني، فمن هذه الأشكال ما يلي:

حجر البازلت الأسود الفرعوني:يعد هذا النوع من أنواع حجر البازلت الفرعوني من أفضل الألوان التي تعبر عن الذوق الرفيع والتي تستخدم في العديد من الأماكن مثل واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والأسوار التي توجد في الحدائق المنزلية وفي المطابخ والحمامات.

حجر البازلت الأسود الفرعوني للأرضيات: يستخدم هذا النوع من حجر البازلت في الأرضيات التي تتعلق بالمنازل والمباني السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها والفلل والمولات والحمامات والمطاعم والفنادق، فهو من أفضل الألوان التي توحي بالفخامة والرقي.

عوامل تحديد سعر البازلت الاسود الفرعوني

تختلف أسعار حجر البازلت الفرعوني في مصر حسب عدة عوامل، فمن هذه العوامل ما يلي:

  • مقاسات الحجر: يتحدد سعر حجر البازلت الفرعوني من المقاسات التي يتم قياسها للمكان سواء للديكورات الخارجية أو الداخلية للمنازل، فيعد 
  • شكل حجر البازلت الفرعوني من أفضل الأشكال للحجر الفرعوني للأرضيات والجدران والأعمدة والمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات.
  • جودة الحجر الفرعوني: تتحكم في أسعاره فإذا كان الحجر يتمتع بجودة عالية ومرونة في التقطيع فإن سعره يختلف عن الحجر الفرعوني الذي يقل في جودته.
  • مكان منشأ الحجر: يعد مكان استخراج الحجر الفرعوني من العوامل التي تحدد السعر الخاص به، فإذا كان المكان قريب من العميل فإن السعر يكون منخفض ولكن إذا كان المنشأ بعيد فإنه يحتاج إلى تكاليف النقل وبذلك يكون سعره مرتفع.
  • خصائص الحجر الفرعوني: تتحكم خصائص الحجر الفرعوني في سعره فإذا كان الحجر البازلت الفرعوني به مواصفات الصلابة والقوة والمتانة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة فإنه يكون سعره مختلف عن الحجر الذي لا يحتوي على هذه الخصائص.

مميزات تركيب حجر بازلت اسود فرعوني وعيوبه

تتعدد مميزات شكل حجر البازلت الفرعوني فمن هذه المميزات ما يلي:

  • الفخامة والرقي: يتميز حجر البازلت الفرعوني بالفخامة والرقي فترى في هذا الحجر التاريخ الفرعوني.
  • المرونة: يتميز شكل حجر البازلت الفرعوني بالمرونة فيمكنك تقطيع الحجر وأخذ المقاسات بكل سهولة من دون حدوث أي تشققات.
  • المقاومة للعوامل الخارجية: يعمل الحجر الفرعوني على مقاومة الأمطار والرياح والرطوبة العالية فلا يتأثر الحجر بهذه العوامل ويظل محتفظ بمواصفاته وألوانه من دون تغيير في شكله الخارجي.
  • سهولة التنظيف: تستطيع تنظيف حجر البازلت الفرعوني بكل سهولة من خلال مواد التنظيف.
  • الأشكال والألوان المميزة: تتعدد أشكال الحجر الفرعوني التي تستخدم في الواجهات الخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات المتعددة والأرضيات والأسوار الخارجية وأرضيات المطابخ والحمامات والمطاعم والفنادق.

شكل حجر البازلت الفرعوني

شكل حجر البازلت الفرعوني

الحجر البازلت الفرعوني من الأحجار الطبيعية التي تستخرج من المحاجر الطبيعة من باطن الأرض حيث أن الحجر الفرعوني يتكون بفعل الحرارة المرتفعة في القشور الأرضية ويتكون من البراكين التي توجد في عمق الأرض، وتتعدد أشكال الحجر الفرعوني المستخدم في الديكورات الخارجية والداخلية للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات وأسوار الحدائق العامة والخاصة والأرضيات للفنادق والمطاعم.

ديكورات حجر البازلت الفرعوني

يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار الطبيعية التي تضفي مظهر جمالي رائع للمكان، فمن الاستخدامات للحجر الفرعوني ما يلي:

  • واجهات المباني: يستخدم شكل حجر البازلت الفرعوني في واجهات المنازل والفلل والقصور ومداخل العمارات وأسوار الحدائق.
  • الأرضيات: يمكنك تطبيق حجر البازلت الفرعوني في أرضيات الحمامات والمطابخ والمستشفيات والمدارس والجامعات والمتنزهات والفنادق والمطاعم والمولات. 
  • الديكورات الداخلية: يستخدم حجر البازلت في الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل في غرف النوم والريسيبشن وعلى الأسقف والأعمدة وتزيين الجدران الأبواب. 
  • الزخارف المتميزة:توجد العديد من الزخارف المتميزة في حجر البازلت الفرعوني والتي تستخدم في الزخارف والكرانيش والأعمدة الداخلية والخارجية للمنازل وفي واجهات المؤسسات التجارية والسكنية.

تستطيع الإستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهي رائدة في مجال تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المنازل والديكورات الداخلية وتزيين الجدران والأرضيات بشكل حجر البازلت الفرعوني.

أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني

شكل حجر البازلت الفرعوني
شكل حجر البازلت الفرعوني

يتوفر الحجر الفرعوني في مصر بكثرة لذلك تكون أسعاره في متناول شريحة كبيرة من العملاء، فهو يتميز بالخصائص والصفات الرائعة التي تجعله محط أنظار الكثيرين من العملاء ويطلبونه على الدوام، فهو يتميز بالألوان الطبيعية المبهجة والأشكال والتصاميم المختلفة والراقية والتي توحي بالفخامة والرقي.

الخاتمة

في النهاية فقد تناولنا مواصفات الحجر البازلت الفرعوني وأشكاله وخصائصه والعوامل التي تحدد السعر للحجر وطرق تركيبه، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهي الخيار الأمثل للحصول على خدمات تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل والفلل والتشطيبات الداخلية والخارجية للمباني فهي تضم أفضل فريق من الفنيين المتخصصين والمدربين والمهندسين المحترفين الذين يعملون بمهارة فائقة وسرعة في الأداء فهم لديهم خبرة طويلة في تركيب الأحجار الطبيعية.

أسئلة شائعة

كيف اعرف حجر البازلت؟

يتميز شكل حجر البازلت الفرعوني

باللون الأسود والرمادي، بالإضافة إلى أن الحجر الفرعوني يتميز بثقل حجمه بالمقارنة بباقي الأحجار الطبيعية، وكذلك كله مواصفات الصلابة والقوة والمتانة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة.

ما هو حجر البازلت الفرعوني؟ 

هو أحد الأحجار الطبيعية التي تستخرج من باطن الأرض بفعل البراكين لذلك فهو من الصخور النارية والذي يتميز باللون الأسود وطبقة رمادية خارجية، ويتميز بالجودة العالية والمتانة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والمرونة التي تمكنه من التقطيع والتقسيم بكل سهولة من دون حدوث أي تشققات.

اترك تعليقاً