واجهات حجر فرعوني

واجهات حجر فرعوني| اليك اهم 9 استخدامات في تشطيب الواجهات

سوف نتناول في مقالنا 9 استخدامات في تشطيب واجهات حجر فرعوني حيث انه يستخدم بكثرة في واجهات المباني المصرية فهو من الأحجار الطبيعية التي توحي بالفخامة والرقي وعبق التاريخ فهو يرجع للعصر الفرعوني فقد كان يستخدم في المعابد والقصور الفرعونية القديمة والمباني التاريخية والتراثية، فعند تركيب الحجر الفرعوني في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة فيوحي بالتميز في التصميم الفرعوني الرائع، لذلك يستخرج الحجر الفرعوني من الجبال في العديد من الأماكن بجمهورية مصر العربية فهو يتكون بسبب الحرارة المرتفعة في باطن الأرض والحمم البركانية وسخونة طبقات الأرض فيتكون من قشور طبقات الأرض الداخلية.

9 استخدامات واجهات حجر فرعوني

تتعدد واجهات حجر فرعوني التي تستخدم في العديد من الأماكن، نقدم لكم 9 استخدامات واجهات حجر فرعوني وهي : 

  • واجهات المنازل.
  • واجهات الفلل.
  • واجهات القصور.
  • واجهات المباني السكنية.
  • واجهات المباني التجارية.
  • واجهات الفنادق والمطاعم والمقاهي والشركات.
  • أسوار الحدائق العامة والخاصة والأرضيات والجدران وزخرفة المنازل.
  • الديكورات الداخلية للمنازل.
  • جدران المطابخ والحمامات والمطاعم.

لماذا تعد شركة الكينج للديكور والمقاولات افضل شركة حجر هاشمي؟

 واجهات حجر فرعوني

تتميز شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر بالعديد من المميزات التي تجعلها في الصدارة بل ومن أفضل الشركات التي تقوم بتركيب واجهات حجر فرعوني وترميم المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية وواجهات الفلل والقصور والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية، فمن هذه المميزات ما يلي:

  • الخبرة الطويلة: تتميز الشركة بالخبرة الطويلة في تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والزخارف والتصميمات المستوحاة من الطبيعة الخلابة وتزيين الأعمدة الداخلية والأرضيات والجدران وزخرفة غرف النوم والريسيبشن للمنازل.
  • المعدات والأدوات الحديثة: تستخدم الشركة أفضل المعدات والأدوات الحديثة المتطورة في ترميم الجدران الخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية وتركيب الأحجار الطبيعية والأحجار الصناعية لواجهات المباني والديكورات الخارجية للفلل والقصور والمنازل.
  • المواد الخام المستوردة: يستخدم فني تركيب الأحجار الطبيعية في شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر أفضل المواد اللاصقة والأدوات والمعدات الحديثة في ترميم الجدران وتركيب الحجر الفرعوني وجميع الأحجار الطبيعية.
  • المهندسين المتخصصين: تضم شركتنا أفضل المهندسين المتخصصين في أعمال الديكور والتصميمات والزخارف المختلفة في واجهات حجر فرعوني فهو يتميز بالمهارة والخبرة الطويلة في تركيب جميع الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة الداخلية والأرضيات والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب.
  • الفنيين المدربين: تضم الشركة أفضل الفنيين الذين يتم تدريبهم قبل انضمامهم لطاقم العمل في الشركة، فتحرص الشركة على تدريب العمالة على أكمل وجه حتى يتم تلبية احتياجات العملاء بخصوص تركيب الأحجار الطبيعية بكل دقة وإحترافية.
  • السرعة في الأداء: يتميز فريق العمل في الشركة بالسرعة في الأداء ولكن بكل دقة وجودة عالية فيحرص الفنيين على أهمية الوقت بالنسبة للعميل لذلك يقوم بإنجاز أعمال الصيانة والتركيب لكافة أنواع الأحجار الطبيعية في واجهات حجر فرعوني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية وواجهات المنازل والفلل والتشييد والبناء وتدبيش الطرق بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن.
  • المهارة العالية: يتميز فني شركة الكينج للديكور والمقاولات بالمهارة والخبرة الطويلة في مجال تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني وديكورات المنازل والفلل والقصور والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والأرضيات والجدران وزخرفة غرف النوم والريسيبشن والأعمدة الداخلية للمنازل.
  • الأسعار التنافسية تقدم الشركة أفضل الأسعار التنافسية التي تناسب جميع العملاء ومحدودي الدخل فهي تعرض أفضل الأحجار الطبيعية التي تتميز بالجودة والمتانة العالية وأيضاً توفر الأسعار التنافسية لشريحة كبيرة من العملاء.
  • المصداقية: تتميز الشركة بالمصداقية فهي لا تقوم بتغيير بنود العقد التي تم الأتفاق عليها مع العملاء والتي تتعلق بقائمة الأسعار والخدمات والمقاسات المناسبة للمكان والألوان المميزة التي يختارها العميل.
  • الشفافية: يعد طاقم العمل في الشركة من أفضل الفنيين المحترفين الذين يقومون بتركيب واجهات حجر فرعوني بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن فهو يتميز بالشفافية والمصداقية في تقديم كافة الخدمات، فيعد فني شركتنا من أفضل الفنيين المحترفين الذي يتصف بالأمانة والمصداقية والشفافية في تقديم خدمات تركيب الأحجار الطبيعية.

تستطيع الإستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهي من أفضل الشركات التي تقوم بتركيب واجهات حجر فرعوني بكل دقة وإحترافية فهي تضم أفضل الفنيين المحترفين ومهندسين الديكور المتميزين بالدقة والخبرة العالية في تركيب الحجر الفرعوني والسرعة في الأداء والمهارة العالية، لذلك تعد شركتنا من أفضل الشركات التي تتخصص في تركيب الأحجار الطبيعية بمختلف أنواعها وأحجامها للمباني السكنية والتجارية والأرضيات والترميم والتشطيب الداخلي والخارجي للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة.

افضل انواع حجر هاشمي و حجر فرعوني لمنزلك

 واجهات حجر فرعوني

 يستخدم الحجر الهاشمي في واجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة الداخلية والأرضيات والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب بالحجر الهاشمي، ويستخدم أيضاً الحجر الفرعوني في واجهات حجر فرعوني وفي الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل والمؤسسات المختلفة والأسوار ومداخل العمارات السكنية والتجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات والمتنزهات والطرق، فتوجد العديد من أنواع الحجر الهاشمي والفرعوني، فمن هذه الأنواع ما يلي:

الخاتمة

في النهاية فقد تناولنا 9 استخدامات واجهات حجر فرعوني وخصائص الحجر الفرعوني الذي يمكنك تركيبه في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات المختلفة، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال خدمة الواتساب أو أرقام الهاتف الخاصة بهم والتعرف على قائمة الأسعار والعروض والخصومات المختلفة وقائمة الخدمات التي تقدمها الشركة بخصوص تركيب الأحجار الطبيعية والأحجار الصناعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة وأعمال التشييد والبناء والتصميم والتطوير المعماري للمباني والترميم للطرق والجسور وأعمال المقاولات العامة والاستشارات الهندسية.

أسئلة شائعة عن واجهات حجر فرعوني

 واجهات حجر فرعوني

كيف تعرف الحجر الفرعوني؟

الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار الطبيعية التي تستخدم في الواجهات الخارجية للمنازل والتشطيبات الداخلية فهو ذو ملمس خشن والألوان الترابية الراقية المودرن والتراثية.

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي هما الأثنان من أهم الأحجار الطبيعية التي تستخدم في مختلف الأماكن سواء في الواجهات الخارجية أو الواجهات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات المختلفة.

بكام الطوب الفرعوني؟

تختلف أسعار الحجر الفرعوني الذي يستخدم في واجهات حجر فرعوني وفي الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل فيتم تحديد السعر حسب جودة الحجر وندرة الحجر والمكان الذي يتم استخراج حجر فرعوني منه.

اترك تعليقاً