الحجر الهاشمي الابيض

الحجر الهاشمي الابيض في شركة الكينج للديكور والمقاولات 

يعتبر الحجر الهاشمي الابيض من أكثر انواع الحجر الهاشمي استخدام لانه يتميز بلونه الابيض الجذاب والحديث ويحمل الحجر الهاشمي الابيض العديد من المميزات التي جعلته ينال شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة وأصبح النوع المفضل لدى العديد من العملاء الذين يبحثون عن الفخامة والرقي لذلك لا تفكر كثيرا عند اختيار احجار واجهات وديكور منزلك فسوف تجد الحجر الهاشمي الابيض الافضل والافخم من بينهم .

مميزات الحجر الهاشمي الابيض 

يتميز الحجر الهاشمي الابيض بالعديد من المميزات التي جذبت العملاء إليه بجانب شكله الجميل والجذاب الذي يعكس الينا الذوق الراقي لدي محبينه وسوف نعرض لكم الان في هذا الجزء من المقال مميزات الحجر الهاشمي الابيض: 

  1. يعمل الحجر الهاشمي الابيض على عكس أشعة الشمس والحرارة العالية مما يجعله يعمل كمادة عازلة للحرارة ويجعل المبني أو المنزل من الداخل ذو جو لطيف وهادئ.
  2. يعمل الحجر الهاشمي الابيض على عزل الرطوبة والامطار والماء مما يجعل يحتفظ بشكله الجديد والجميل ولا يتأثر بأي من العوامل الخارجية والمناخية.
  3. يتميز أيضا بأنه قوي جدا ومتين لا يتصدع أو ينكسر بسهولة مما يجعله مستدام لا يتغير مع مرور السنين.
  4. أسعاره مناسبة ومنخفضة نوعا ما لأنه يتوفر فرز اول وفرز ثاني يمكنك اختيار السعر المناسب من بينهم.
  5. يتوفر بالعديد من الأشكال والتصاميم المتنوعة التي تفتح أمامك المجال في اختيار الشكل المناسب لك ولذوقك.
  6. سهل التنظيف مما يجعله دائم الظهور في الصورة الجديدة والجميلة.
  7. بعد مكان الاحجار ونقلها الي مكان التركيب يؤثر بشكل كبير في سعر الحجر الهاشمي الابيض.

كيفية تركيب الحجر الهاشمي الابيض 

الحجر الهاشمي الابيض

يتم اتباع طريقة معين من إحدى الطريقتين حيث ان تركيب الاحجار الطبيعية يتم من خلال طريقتين فقط لا ثالث لهم وهما الطريقة الميكانيكية والطريقة الاسمنتيه اليدوية ويتوقف اختيار الطريقة المناسبة لميزانيتك حيث أن الطريقة الميكانيكية تعتبر الاعلى سعرا من الاسمنتية اليدوية وإليك تفاصيل كل طريقة على حدة: 

الطريقة الميكانيكية: 

يتم فيها استخدام الآلات ومعدات معينة وتثبيت الاحجار على زوايا حديدية ومسامير وهذه الطريقة الأسهل والاسرع من بين طرق التركيب ولكن تعتبر باهظة الثمن مما يرفع من سعر التكلفة الكلية لتركيب الاحجار في منزلك.

الطريقة الاسمنتية اليدوية : 

يتم فيها تثبيت الاحجار الطبيعية بأنواعها من خلال استخدام الاسمنت وتثبيت الاحجار عليه يدويا وتركه الي أن يجف ويتم استخدام هذه الطريقة بكثرة داخل مصر لانها ذات تكلفة مناسبة ورخيصة ويتم الاستعانة فيها بعمال متخصصين في تركيب الاحجار الطبيعية الضخمة والثقيلة.

انواع الحجر الهاشمي الابيض 

يتوفر الحجر الهاشمي الابيض بنوعين فرز اول وفرز ثاني ويختلف كلا منهم عن الآخر في بعض الاختلافات مما يؤثر في سعرهم وتختلف اسعارهم على الرغم من أنهم نفس نوع الحجر وإليك تفاصيل كل نوع لمساعدتك في اختيار النوع الذي يناسبك ويناسب ميزانيتك:

الحجر الهاشمي الابيض فرز اول 

  1. تتميز احجاره بأنها نفس الحجم والأبعاد والطول .
  2. يتميز بأن ألوانه موحدة ونفس اللون بدون وجود أي اختلاف في درجات الألوان.
  3. يتم تقطيع الأحجار في المصانع باستخدام آلات مخصصة لذلك.
  4. يتم في هذا النوع فرز الاحجار جيدا قبل تسليمها للعميل للتأكد من أنها خالية من العيوب والأخطاء .
  5. توحيد اللون والحجم وايضا التاكد من الأحجار يحدث فرق كبير في الشكل النهائي للواجهة المراد تشطيبها أو الجدار المراد تركيب الاحجار عليه.
  6. الفرز الاول ذو تكلفة عالية لانك سوف تدفع تكلفة عالية مقابل جودة مرتفعة.

الحجر الهاشمي الأبيض فرز ثاني 

  1. تختلف احجام وإبعاد الاحجار عن بعضها البعض.
  2. يتم تقطيع وتشكيل الاحجار في الورش يدوياً من قبل العمال المتخصصين في ذلك.
  3. تختلف درجات لون الاحجار عن بعضها مما يؤثر في الشكل النهائي للجدار أو الواجهة المراد تركيب الحجر عليها.
  4. لا يتم فرز الاحجار قبل تسليمها للعميل مما ينتج عن ذلك خروج قطع بها عيوب وأخطاء كبيرة.
  5. يعتبر الفرز الثاني ذو تكلفة منخفضة ومناسبة.

اسعار الحجر الهاشمي الابيض 

الحجر الهاشمي الابيض

يتوفر الحجر الهاشمي الابيض بأسعار مختلفة وهذا يرجع إلي مع الحجر المستخدم هل هو فرز اول ام فرز ثاني وايضا تؤثر المسافة بين مكان المصنع ومكان تركيب الحجر على التكلفة الكلية لتركيب الحجر الهاشمي الابيض ولكن تتراوح أسعاره بين 150 الي 200 جنيه مصري فقط للمتر وهذا السعر يعتبر مناسب وممتاز جدا ويمكنك الاستعانة بشركة الكينج للديكور والمقاولات لتركيب الحجر الهاشمي بأنواعه لأن شركتنا تضم اكبر واضخم تشكيلة احجار طبيعية في مصر وأن شركتنا هي أكبر شركة متخصصة في ذلك وهي الشركة الرائدة في هذا المجال وبأسعار تنافسية لن تجدها في اي مكان اخر فقط تواصل معنا واترك باقي الخطوات على فريق عملنا المتخصص في ذلك والاستفادة من العروض المقدمة.

اسئلة شائعة 

الحجر الهاشمي الابيض
 هل يحتاج الحجر الهاشمي الابيض الي التنظيف ؟

نعم يحتاج الحجر الهاشمي الابيض الي التنظيف ولكن ليس بشكل مستمر حيث أنه لا يتراكم عليه الأوساخ والأتربة بسهولة ولكن يتم تنظيفه بالماء والصابون بكل سهولة للحفاظ على شكله الجديد واللامع.

هل يعمل الحجر الهاشمي على عزل الحرارة ؟

نعم يعزل الحجر الهاشمي بأنواعه اشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية الضارة.

خاتمة 

يمكنك عزيزي الزائر أن تستعين بشركة الكينج للديكور والمقاولات في عملية تجميل وتركيب الاحجار الطبيعية بشكل عام أو الحجر الهاشمي الابيض بشكل خاص حيث أن شركة الكينج تعتبر الشركة الرائدة في مجال تصنيع وتركيب الاحجار الطبيعية بأعلى الخامات وبأسعار تنافسية لا مثيل لها كل ما عليك فعله هو التواصل مع فريق عملنا من خلال الضغط هنا وسوف تحصل على افضل خدمة في أقصر وقت وافضل سعر.

مواضيع مشابهة