الحجر الهاشمي الفاخر

الحجر الهاشمي الفاخر واجهات 01091092700

يعتبر الحجر الهاشمي الفاخر من اشهر انواع الحجر الهاشمي واكثرهم شراء وتركيب حيث أن الحجر الهاشمي قد نال على شهرة واسعة في الآونة الأخيرة لانه ذو شكل فاخر جدا ومتعدد المميزات ومنها أنه يستخدم كعازل للحرارة ومقاوم للرطوبة والماء ولا يتغير حتى مع مرور السنين وإليك جميع التفاصيل حوله.

ما هو الحجر الهاشمي الفاخر؟

الحجر الهاشمي الفاخر

يعتبر الحجر الهاشمي الفاخر أحد انواع الاحجار الطبيعية التي تستخدم في تجميل واجهات المنازل والمباني ويتميز بلونه البيج الفاتح ومتانته وقوته وبفضل هذه المميزات تم استخدامه بشكل كبير في تجميل الواجهات والجدران والأسوار وغيرها من الاستخدامات للتمتع بمظهره المميز ولونه الجذاب.

انواع الحجر الهاشمي الفاخر واستخداماته

الحجر الهاشمي الفاخر

يتوفر الحجر الهاشمي الفاخر بالعديد من الأنواع المتنوعة وكل نوع يحتوي علي العديد من المميزات والخصائص المختلفة التي جعلته علي رأس قائمة الاحجار المستخدمة في تجميل وتشطيب الواجهات وإليك ابرز انواع الحجر الهاشمي الفاخر:

الحجر الهاشمي الهيصم:

يتميز هذا النوع بأنه قوي جدا وناعم ويكون لونه بيج مائل للاصفر ويستخدم في تجميل واجهات المباني والمنازل والفلل والقصور وايضا تجميل الأسوار والارضيات وغيرها من الاستخدامات.

الحجر الهاشمي الكريمي:

يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بأنه ذو لون كريمي وملمس ناعم جدا ويستخدم في تشطيب واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية والجدران والارضيات والبلكونات والشبابيك وغيرها.

الحجر الهاشمي الاحمر :

يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي باللون الاحمر بدرجاته ويكون صلب وقوي جدا ويستخدم بشكل كبير في تشطيب الواجهات والديكورات المختلفة للاستفادة من مميزاته وايضا التمتع بلونه الجذاب والمميز.

الحجر الهاشمي الاصفر:

يتميز الحجر الهاشمي الاصفر بأنه ذو لون اصفر غامق ويعطي مظهر دافئ علي المكان ويستخدم بكثرة في الديكورات الداخلية لتجميل المنازل.

الحجر الهاشمي الابيض:

يتميز الحجر الهاشمي الابيض بلونه ناصع البياض والملمس الناعم ويستخدم في الواجهات الخارجية والديكورات الداخلية للمنازل والمباني المختلفة.

مميزات الحجر الهاشمي الفاخر

يحتوي الحجر الهاشمي الفاخر علي العديد من المميزات الهامة التي زادت من شهرته واستخدامه في السنوات الأخيرة وإليك ابرز مميزات حجر هاشمي فاخر:

  • المظهر الجميل : يتميز الحجر الهاشمي بأنه ذو مظهر جميل وجذاب لذلك يتم استخدامه بكثرة في الديكورات الداخلية والخارجية.
  • جودته العالية: يتميز الحجر الهاشمي الفاخر بأنه متين وقوي جدا بل يتأثر بالعوامل الجويه المحيطة ولا ينكسر أو يتصدع بسهولة.
  • المرونة: يتميز الحجر الهاشمي الفاخر بأنه سهل التشكيل والتقطيع لذلك يناسب جميع الديكورات الداخلية منها والخارجية.
  • يعمل الحجر الهاشمي علي عزل الحرارة العالية والأشعة فوق البنفسجية الصادرة عن الشمس لذلك يتم استخدامه كمادة عازلة للمباني والمنازل.
  • لا يحتاج الي الصيانة الدورية لأنه لا يتلف أو يتأكل مع مرور السنين ويبقي علي حالته ومظهره المميز.
  • يتوفر بالعديد من الألوان والأشكال المختلفة التي تفتح أمامك المجال لاختيار ما يناسبك من بينها.

طرق تركيب الحجر الهاشمي الفاخر

الحجر الهاشمي الفاخر

يتم تركيب الحجر الهاشمي الفاخر بطريقة معينه ودقة عالية لضمان ثبات الاحجار وعدم سقوطها أو تحركها من مكانها ويتم ذلك من خلال استخدام طريقة من طريقتين يتم استخدامه في تركيب الحجر الهاشمي وإليك تفاصيل كل طريقة:

الطريقة اليدوية

يتم فيها تركيب الاحجار الطبيعية بجانب بعضها بطريقة معينة من قبل المتخصصين في ذلك باستخدام الاسمنت وبعض المواد اللاصقة الخاصة بذلك وهذه الطريقة هي الأكثر شيوعا داخل مصر والاكثر استخداما لانه الأقل تكلفة ومناسبة لجميع العملاء.

الطريقة الميكانيكية

يتم فيها تركيب الاحجار الطبيعية باستخدام آلات ومعدات خاصة بذلك ويستخدم فيها الزوايا الحديدية والمسامير وبعض المواد اللاصقة لتثبيت الاحجار بجانب بعضها ولكن هذه الطريقة نادرة الاستخدام لأنها مرتفعة الثمن لذلك يتجه الجمهور الي الطريقة اليدوية العادية.

استخدامات الحجر الهاشمي الفاخر

يستخدم الحجر الهاشمي الفاخر في العديد من الاستخدامات المختلفة التي جعلته ينال شهره واسعه في السنوات الأخيرة ومن أبرز هذه الاستخدامات:

  • يستخدم في تجميل وتشطيب واجهات المنازل والمباني والفلل والقصور والمباني بأنواعها الحكومية منها والسكنية والتجارية وحتي دور العبادة مثل المساجد والكنائس.
  • يستخدم في تجميل الأسوار الخارجية للحدائق والبيوت .
  • يستخدم في الأرضيات لانه لا ينكسر أو يتصدع بسهولة.
  • يستخدم في تجميل الجدران الداخلية والخارجية للمنازل لإكمال أناقة الديكور.
  • يستخدم في الشبابيك والأبواب والبلكونات والجدران.
  • يستخدم في جانبي الدرج ومداخل الاماكن السياحيه.
  • يستخدم في المطابخ والحمامات لانه مقاوم للماء والرطوبة ولا يتأثر ابدا بها حتي مع مرور السنين.

افضل الاماكن لبيع الحجر الهاشمي الفاخر

تعتبر شركة الكينج للديكور والمقاولات الشركة الرائدة في مجال توريد وتركيب الاحجار الطبيعية المستخدمة في تجميل وتشطيب الواجهات الخارجية والديكورات الداخلية للمنازل والمباني والفلل والقصور والمباني بأنواعها حيث أن شركة الكينج توفر أكبر تشكيلة احجار طبيعية وفريدة التي تستخدم في التشطيبات والديكورات وجميعها عالية الجودة وبأسعار تنافسية ومناسبة لجميع العملاء وتضم شركتنا فريق عمل متكامل ومتخصص في مجال الديكورات والتشطيبات بأنواعها وؤمن ضمن فريق عملنا مجموعة من المهندسين والمتخصصين في تركيب الاحجار لذلك يمكنك التواصل معنا ومعرفة جميع التفاصيل التي سوف تحتاجها عن الاحجار والديكورات المختلفة الداخلية منها والخارجية.

اسعار الحجر الهاشمي الفاخر

يتوقف سعر الحجر الهاشمي علي العديد من العوامل الهامة التي تجعله متفاوت الاسعار وإليك ابرز العوامل المؤثرة في سعر الحجر الهاشمي الفاخر:

  • الجودة : تختلف انواع الحجر الهاشمي باختلاف جودته ونقاءه حيث أن الحجر الهاشمي الهيثم والحجر الهاشمي الكريمي يعتبر الاعلى سعرا من بين الانواع الاخرى لانهم الأعلى جودة.
  • الحجم والسمك : يؤثر مقاس الحجر أو سمكه في السعر حيث أن الاحجار كبيرة الحجم وذات السمك العالي تكون الاعلى سعرا مقارنة بتلك الصغيرة في الحجم والسمك.
  • طريقة التشكيل والتركيب : تختلف التكلفة الكلية لتركيب الاحجار الطبيعية باختلاف طريقة تشكيلها وايضا طريقة تركيبها كانت يدوية أو ميكانيكيا.
  • الكمية : كلما كان طلبك كمية كبيرة كلما قل السعر لأن شراء كمية كبيرة يتم عمل عليه خصومات على عكس شراء الكميات الصغيرة.
  • الموقع الجغرافي: الاسعار تختلف باختلاف مكان المحاجر المستخرج منها الحجارة ومكان تركيبها أو توزيعها وذلك يؤثر بشكل كبير في سعر الاحجار النهائي.

خاتمة

تعتبر شركة الكينج هي الشركة الرائدة في مجال توريد وتركيب الحجر الهاشمي الفاخر حيث أنها تضم اكبر تشكيلة احجار طبيعية في مصر والعالم العربي ويتم توريدها الي جميع أنحاء الجمهورية والدول العربية ب أسعار مميزة لا مثيل لها ويمكنكم التواصل معنا من خلال الضغط عهنا لاختيار الاحجار المناسبة لك ومعرفة التكلفة الكلية.

مواضيع مشابهة