حجر فرعوني ابيض

9 اسباب لشراء واجهات حجر فرعوني ابيض

يعد حجر فرعوني ابيض من أفضل الخيارات لواجهات المباني والديكورات الخارجية للفلل والقصور والمنازل والمؤسسات المختلفة، فيضفي اللون الأبيض على المبني مظهراً جمالياً مختلفاً، وتعتبر واجهات المباني التي تكون باللون الأبيض تجعل المبنى يتسم بالرقي والفخامة، فلا تتردد في تركيب الحجر الفرعوني الأبيض فهو من أجمل الألوان والأشكال المبهجة للمنازل بالإضافة إلى خصائص اللون الأبيض التي تعكس أشعة الشمس الضارة وبذلك يحتفظ الحجر بمظهره الخارجي لفترة زمنية طويلة من دون حدوث أي تلف.

حجر فرعوني ابيض

حجر فرعوني ابيض

تتعدد ألوان الحجر الفرعوني فمنها الحجر الفرعوني الرمادي والأسود والبيح والأبيض، ولكن يعد اللون الأبيض هو الأفضل لذلك يقع عليه الأختيار من شريحة كبيرة من العملاء، فهو لون يجعل المبنى ذو طابع كلاسيكي مثل الألوان والأشكال والتصاميم الراقية للقصور والفلل، فيعتمد الكثيرون على هذا اللون في التشطيبات الخارجية للمنازل والفلل والقصور.

مميزات الحجر الفرعوني الابيض

يتميز حجر فرعوني ابيض بالعديد من المميزات التي تجعله محط أنظار الكثيرين ولذلك يتم استخدامه في الديكورات الداخلية للمنازل والواجهات الخارجية والديكورات وأعمال التشييد والبناء وتزيين الأعمدة الداخلية للمنازل والأرضيات والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب بالحجر الفرعوني وجدران المطابخ والحمامات والمطاعم والفنادق، فهو من أرقى الأحجار التي يمكنك استخدامها في العديد من الأماكن، فهو حجر توجد العديد من المميزات، فمن هذه المميزات ما يلي:

  • اللون الأبيض المتميز: يعد اللون الأبيض من أجمل الألوان التي تتناسب مع واجهات المباني المودرن والعصرية فهو يمنحك رؤية متميزة توحي بالفخامة والرقي، فيعد 
  • حجر فرعوني ابيض من الألوان التي تتميز بالمظهر الخارجي الراقي، والديكورات الداخلية المتميزة فيتم استخدامها في تزيين الأعمدة والأسقف والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب بالحجر الفرعوني الأبيض وجدران الريسيبشن.
  • الفخامة والرقي: تتعدد الأحجار الطبيعية التي يمكنك استخدامها في واجهات المباني والديكورات الخارجية للفلل والقصور والمنازل ولكن يعد حجر فرعوني ابيض من أهم وأفضل الأحجار التي يقع عليها الأختيار من الكثيرون الذين يريدون تشطيب سوبر لوكس للواجهات الخارجية للمنازل.
  • انعكاس أشعة الشمس الضارة: يعد اللون الأبيض من أقوى الألوان التي تعكس ضوء الشمس الضار بذلك يحتفظ المبنى بالمظهر الخارجي للمبنى من دون تلف ويظل محتفظ بمواصفاته وألوانه فلا تتغير هذه الألوان.
  • الأحتفاظ بالمظهر الخارجي: يعد الحجر الطبيعي الذي يتم تركيبه في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة وأعمال التشييد والبناء والتصميم والتطوير المعماري للمباني السكنية والتجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات والمتنزهات والطرق والفنادق والمطاعم والمقاهي والشركات من أفضل الأحجار التي يتم استخراجها من جبال مصر من باطن الأرض والتي تتكون بفعل درجة الحرارة المرتفعة في باطن الأرض والتي تتكون من الحمم البركانية وسخونة طبقات الأرض فيتكون الحجر الطبيعي من قشور صخور طبقات الأرض.
  • اللون الأبيض الرائع: يعد اللون الأبيض هو الخيار المثالي للديكورات الخارجية والداخلية للمنازل والقصور والفلل فهو يعطي لمسة ديكور للمكان جميلة فعندما تحتار ماذا تختار للديكورات الخارجية لواجهات المباني فيمكنك اختيار حجر فرعوني ابيض فهو من أفضل الألوان التي توحي بالفخامة والرقي للمبنى.
  • الصلابة: يتميز الحجر الفرعوني بشكل عام بالصلابة والقوة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة وبشكل خاص يتميز حجر فرعوني ابيض بالصلابة والقوة فلا يتأثر بأي عوامل خارجية.
  • المتانة: يتميز الحجر الفرعوني بالمتانة لذلك فهو يكتسب عمر افتراضي طويل بس خصائصه الفريدة التي محتفظ لفترة زمنية طويلة من دون تلف ويظل محتفظ بالألوان من دون حدوث أي تغير في الألوان.
  • القوة: يتصف الحجر الفرعوني بالقوة فلا يحدث له أي تشققات أثناء التقطيع والتقسيم، لذلك فهو من أفضل الأحجار الطبيعية التي يمكنك الأعتماد عليها في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة وأعمال التشييد والبناء والتصميم والتطوير المعماري والترميمات الخاصة بالمنازل والمباني السكنية والتجارية والحكومية بأنواعها والأرضيات والأسوار الخارجية ومداخل العمارات.
  • المقاومة للحرارة: يعد اللون الأبيض في الحجر الفرعوني مقاوم للحرارة فهو يعكس أشعة الشمس الضارة.

تستطيع الإستعانة بخبراء تركيب الأحجار الطبيعية وتركيب حجر فرعوني ابيض في شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر فهي من أفضل الشركات التي تضم أفضل فريق من الفنيين الذين لديهم خبرة طويلة في تركيب الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية والزخارف والتصميمات والتشطيبات المختلفة بكل دقة وجودة عالية وبأسرع وقت ممكن.

عيوب حجر فرعوني أبيض

حجر فرعوني ابيض

برغم وجود العديد من المميزات التي يتميز بها حجر فرعوني ابيض فهناك أيضاً بعضاً من العيوب، فمن هذه العيوب ما يلي:

  • يحتاج تركيب الحجر الفرعوني الأبيض المباني الضخمة حتى يظهر جمال اللون الأبيض في المساحات الواسعة.
  • يعد اللون الأبيض هو من الألوان التي قد تتأثر بالأتربة والغبار بشكل كبير.

أسعار حجر فرعوني أبيض 

تختلف أسعار حجر فرعوني ابيض حسب المساحة التي يتم تركيب الحجر الفرعوني بها وحسب المكان الذي يتم استخراج الحجر الفرعوني منه، وبذلك يتم تحديد سعر الحجر الفرعوني وفق عدة عوامل هي التي تحدد السعر.

الخاتمة 

في النهاية فقد تناولنا مواصفات حجر فرعوني ابيض ومميزاته وخصائصه وعيوبه والذي يتم تركيبه في واجهات المباني والديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات والزخارف المختلفة وأعمال التشييد والبناء والترميم والتشطيب الداخلي والخارجي للمنازل والقصور والفلل، فيمكنك التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات في مصر من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم والتعرف على قائمة الأسعار وقائمة بالأحجار الطبيعية والصناعية التي توفرها الشركة فهي توفر أفضل الأحجار الطبيعية لواجهات المباني والديكورات الداخلية وتوفر أيضاً الأسعار التنافسية التي تناسب جميع العملاء، فيقوم فني الشركة بأعمال المقاولات العامة والاستشارات الهندسية وأعمال التشييد والبناء والتصميم الداخلي والخارجي للمنازل والمباني ومداخل العمارات وأسوار وأعمال التدبيش والطرق وترميم الحدائق العامة والخاصة والأرضيات والجدران.

ما هو حجر فرعوني أبيض؟

حجر فرعوني ابيض

يعد حجر فرعوني ابيض هو أحد أنواع الحجر الفرعوني وتختلف درجات اللون الأبيض التي تتوفر من الحجر الفرعوني مثل اللون الأبيض المائل للأصفر أو البيج واللون الأبيض الناصع والأقل حدة من اللون الأبيض، ويتميز هذا الحجر الفرعوني بالصلابة والقوة والمقاومة للعوامل الخارجية والمناخية المختلفة والمرونة.

ما هي استخدامات حجر فرعوني أبيض؟ 

يستخدم حجر فرعوني ابيض في واجهات المباني والديكورات الداخلية وتزيين الأعمدة الداخلية والأرضيات والجدران وزخرفة الشبابيك والأبواب بالحجر الفرعوني وجدران المطابخ والحمامات والمطاعم والفنادق ودور العبادة ومداخل العمارات السكنية والتجارية.

مواضيع مشابهة