حجر المايكا 

تعرف علي سعر حجر المايكا مع شركة الكينج للديكور والمقاولات

نقدم لك عزيز الزائر في مقالنا اليوم سعر حجر المايكا و تركيب حجر مايكا الذي تبحث عنه حيث أن حجر المايكا قد نال شهرة واسعة في السنوات الأخيرة لشكله الجذاب والمميز والحديث وايضا قوة تحمله وثباته وعدم تأثره بالعوامل الخارجية وسوف نعرض لك سعر كل نوع وخصائصه حيث أن شركة الكينج للديكور والمقاولات تعتبر من أولى الشركات المتخصصة في تشطيب وتركيب الواجهات المميزة بجميع انواعها الداخلية والخارجية.

سعر حجر المايكا 2024

سعر حجر المايكا

اليكم اسعار حجر المايكا التي سوف تساعدكم في تركيب حجر المايكا وأسعارها بالتقريب واستخداماتها : 

حجر مايكا رمادي 

يتراوح سعر حجر المايكا الرمادي بين 180 جنيه إلي 300 جنية حيث أنه يتم تركيبه علي البلكونات والواجهات ومداخل العمارات .

حجر مايكا احمر 

يتراوح سعر حجر المايكا الاحمر بين 200 جنيه إلي 350 جنيه وكل مقاس له سعر مختلف ويستخدم بكثرة في الديكورات الداخلية للمنازل والمطابخ.

حجر مايكا مستورد اسود 

يتراوح سعر تركيب حجر مايكا الأسود بين 650 جنيه الي 800 جنيه ويستخدم بكثرة في واجهات المنازل الخارجية والبلكونات.

حجر مايكا هندي 

يتراوح سعر تركيب حجر مايكا هندي بألوانه الزاهية والمختلفة بين  800 جنية الي 1000 جنية ويستخدم في العديد من الاستخدامات منها الداخليه والخارجية والمطابخ والصالات.

حجر مايكا صيني 

يتراوح سعر حجر المايكا الصيني بأجمل الالوان والاشكال بيت 800 جنية الي 950 جنية ويستخدم في الواجهات الخارجية للمنازل والمباني.

حجر مايكا ابيض رخامي 

يتراوح سعر تركيب حجر المايكا بين 300 جنية إلي 600 جنية ويستخدم في الديكورات الداخلية للمنازل العصريه والمطابخ.

حجر مايكا وش جبل 

يتراوح سعر حجر المايكا وش جبل بين 350 جنية و 400 جنية ويستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية.

حجر مايكا عشوائي 

يتراوح سعر حجر المايكا العشوائي بين  350 جنية الي 400 جنيه ويتم استخدامه بشكل منتظم في الديكورات الخارجية والداخلية.

حجر مايكا الجلالة 

يتراوح سعر حجر مايكا الجلالة بين 250 جنية الي 400 جنية ويستخدم في تشطيب الديكورات المنزليه الداخلية .

حجر المايكا الصناعي 

يتراوح سعر تركيب حجر المايكا الصناعي بين 450 جنية الي 650 جنية ويستخدم في تشطيب المنازل المودرن والواجهات المودرن المميزة للفلل والقصور والمباني المختلفة.

واجهات منازل حجر مايكا 

سعر حجر المايكا

يعد حجر المايكا الحجر رقم واحد في احجار تشطيب الواجهات الخارجية والداخلية لما يحمله من شكل مميز ومختلف ويتوافر بألوان عديدة وجميلة واشكال مميزة حيث أنه يتم استخدامه في تجميل الفلل والقصور والمنازل ويتم صناعتة من خلال فنيين ومتخصصين على أعلى مستوى حيث أن شكل الحجر في بدايته يكون كبير ومثل الصخرة الضخمة ويتم تشكيله وتقطعيه بالحجم والشكل المناسب لكل استخدام ويتم استخدام مادة لاصقة عالية الجودة لتثبيت الحجر علي واجهات الفلل والمباني والمنازل والقصور 

يختلف سعر حجر المايكا بأختلاف مكانه ومكان تصنيعه وحسب أيضا كل نوع حيث أن كل نوع يكون له سعر مختلف وكل نوع له مقاس مختلف وإذا أردت شراء كمية كبيرة يتم تخفيض السعر لك مع إضافة مميزات اخرى يتم الاطلاع عليها عند الشراء من شركة الكينج للديكور والمقاولات، وقد اشتهر حجر المايكا أنه يضيف جو دافئ جدا للمنزل من الداخل والخارج حيث أنه عصري جدا ويتسم بالعراقه والعديد من التفاصيل الأخرى.

مميزات حجر المايكا 

يضيف حجر المايكا علي المنازل الشعور بالهدوء والاسترخاء حيث أنه يتم استيراده من الصين في أغلب الأحيان بسعر أقل ويتمتع حجر المايكا بالعديد من الخصائص المميزة ومنها أنه قوى ومتين جدا وأشكاله تلفت الإنتباه عند تنسيق ألوانه بشكل مناسب ومنظم وايضا يسهل تنظيف حجر المايكا عند استخدامه في الواجهات الخارجية للمنازل أو التشطيبات الداخلية والمطابخ.

يختلف سعر حجر المايكا باختلاف أحجامها وأنواعه حيث أنه يتوفر بأحجام وأسعار مختلفة يمكنك اختيار المناسب منها حسب ذوقك وامكانياتك، يعتبر حجر المايكا هو ملك الديكور للمنازل في الآونة الأخيرة لتوفره بالعديد من الأنواع ويتميز بالصلابة و اللمعان الجذاب ولا يحتوي علي اي من العيوب التي نجدها في الأنواع الأخرى من الأحجار.

اشكال واجهات حجر مايكا 

سعر حجر المايكا

يتوفر حجر المايكا بالعديد من الأنواع والأشكال المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها والتي سوف نعرضها لكم الان : 

  • حجر المايكا المصري
  • حجر المايكا الهندي
  • حجر المايكا الصيني
  • حجر المايكا الرمادي
  • حجر المايكا الأحمر 
  • حجر المايكا الاسود 
  • حجر المايكا الابيض
  • حجر المايكا وش جبل 
  • حجر المايكا المستورد 
  • حجر المايكا الذهبي 
  • حجر المايكا العشوائي
  • حجر المايكا البيج 

ويعتبر حجر المايكا المصري من أفضل وأشهر الأنواع التي يتم استخدامها في مصر حيث أنه يتحمل التغيرات الجوية للمناخ والرطوبة وغيرها من التأثيرات حيث أنه يحتوي على العديد من المميزات ولا يمكن خدشه ويسهل تنظيفه ويقاوم الحريق ويتم استخدامه بدلا من الباركية والرخام وقد نال علي شهرة واسعة في الأسواق في الآونة الأخيرة واصبح الخيار الاول عند تشطيب الواجهات والمباني المختلفة.

يأتي في المرتبة الثانية حجر المايكا الصيني الذي يعتبر من أهم الاحجار الطبيعية المستخدمة في تجميل الواجهات والديكورات المنزلية الداخلية والخارجية حيث أنه يتميز باللمعان وعدم امتصاص الالوان ولا يحتاج الي التنظيف ويشبه بشكل كبير الرخام والجرانيت ويتوافر بالعديد من الألوان والاشكال المتنوعة ومنها الفاتح والغامق لذلك يمكنك التواصل معنا واختيار اللون والشكل المناسب لك ولا تقلق سوف تجد كل ما يناسبك عندنا.

اسئلة شائعة

ما هي مميزات حجر المايكا ؟

يحمل حجر المايكا العديد من المميزات الهامة ومنها انه عاكس للحرارة ولا يمتص الحرارة وايضا لا يتأثر او تتغير الوانه مع مرور الزمن ولا نحتاج الي تنظيفه حيث انه يظهر في صورته الجديدة حتى مع مرور الوقت واهم ما يميز حجر المايكا انه يتوافر بجميع الالوان والاشكال التي تتناسب مع جميع العملاءويسهل تقطيع وتشكيل حجر المايكا مما جعله كثير الاستخدام في الاونة الاخيرة.

ما هي الاحجار المتوفرة في شركة الكينج ستون للديكور والمقاولات ؟

يتوفر عندنا في شركة الكينج للديكور والمقاولات جميع انواع الاحجار التي يتم استخدامها في تشطيب واجهات المنازل والمباني السكنية والسياحية والشبابيك والبلكونات والاسوار والواجهات الداخلية مثل المطابخ والصالون والحمامات ومن الاحجار المتوفرة التي تستطيع الاختيار منها :

حجر هاشمي هيصم . حجر هاشمي كريمي .حجر هاشمي هيصم ناعم .  حجر هيصم 80 . حجر هاشمي رأس . حجر هاشمي وش جبل . حجرحجر فرعوني . حجر فرعوني ابيض . حجر مايكا بأنواعه. حجر رخامي . حجر صناعي . حجر ابيض ازازي .حجر البازلت . حجر رملي.

يمكنك التواصل معنا من خلال الضغط هنا وسوف يتواصل معك احد ممثلي خدمة العملاء لأختيار الحجر المناسب لك وايضا الحصول على افضل سعر وافضل العروض المختارة لك فقط ثم رفع المقاسات والبدأ في منحك تحفة فنية داخل منزلك سوف تنال اعجابك بالتأكيد

 

الخاتمة

تعتبر شركة الكينج للديكور والمقاولات من أبرز واكبر الشركات المتخصصة في تشطيب الواجهات والديكور الداخلي والخارجي للمنازل والمطابخ والفلل والقصور حيث أن لدينا اكبر واضخم تشكيلة من الأحجار الطبيعية بجميع الاشكال والالوان التي تناسب جميع الاذواق والعملاء لذلك يمكنك فقط التواصل معنا واختيار ما يناسبك بكل سهولة بالسعر المناسب لميزانيتك والحصول على تحفة فنية في منزلك لا مثيل لها .

مواضيع مشابهة