طوب ديكور حوائط

تعرف على طوب ديكور حوائط في شركة الكينج للديكور والمقاولات 

مما لا شك فيه أن طوب ديكور حوائط هو الاشهر على الاطلاق على الرغم من ان هناك العديد من الخامات المختلفة التي يتم استخدامها في تجميل وتشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والمباني والفلل والقصور والمباني بأنواعها المختلفة وايضا عمل الديكورات الداخلية للمنازل مثل الأعمدة والكرانيش والمدافئ والتيجان والحوائط ويستخدم العملاء الاحجار الطبيعية وطوب ديكور حوائط الذي يعطي لمسة ابداع رائعة للمكان الذي يتم تركيبه فيه 

حوائط

معلومات حول طوب ديكور حوائط حجري

يعتبر الطوب الحجري هو أحد انواع الكوب الذي يستخدم في بناء وتحميل المباني ويتم صناعته من خلال دمج الحصى والطين والرماد وتشكيله وتركه الي أن يجف ثم يتم حرقه في الافران المخصصة لذلك وتم تسميته الطوب الحجري لانه يشبه الحجر ويحمل خصائص الحجر مثل الصلابة والقوة والمظهر الحجري المميز.

ويتميز هذا النوع من طوب ديكور حوائط أنه يعمل على مقاومة العوامل الخارجية والمناخية ويتحمل كل التغييرات الجوية لذلك يعتبر استخدام طوب ديكور حوائط هو الخيار الأفضل عند تشطيب المباني التي تقع في مناطق متغيرة الظروف الجوية ويعمل أيضا على عزل الصوت والحرارة لذلك يتم استخدامه في المباني التجارية والسكنية .

لقد تطورت طريقة تصنيع طوب ديكور حوائط وتم التركيز أيضا على تحسين قوته ومتانته وايضا جودته وقد حظي الديكور الحجري على شعبية كبيرة بين المقاولين و المعماريين والمهندسين بسبب قوته وفعاليته الكبيرة.

اشهر انواع انواع طوب ديكور حوائط 

يوجد العديد من طوب ديكور حوائط والتي تفتح لك مجال واسع عند اختيار النوع الذي يناسبك ويناسب ديكور منزلك وسوف نعرض عليكم في هذا الجزء من المقال اشهر انواع طوب ديكور حوائط: 

طوب ديكور حوائط احمر 

يعتبر الطوب الاحمر من اشهر وافضل انواع طوب الديكور حيث أنه يضيف لك شعور بالدفئ والطبيعة ويمكن استخدامه بأكثر من طريقة مثل : 

  • جدران مكسرة : ويتم فيها استعمال الكوب الاحمر لإعطاء ديكور الطوب المكسر ويتم وضع الكوب بجانب بعض بصورة غير منتظمة لكي تظهر في صورة عشوائية جميلة.
  • ارضيات الطوب الاحمر : يتم فيها استخدام الكوب الاحمر في عمل ارضيات مميزة في الديكورات الداخلية للمنازل حيث أنه يضيف طابع طبيعي ودافئ للمنزل.
  • تحديد مناطق: يتم استخدام الكوب الاحمر في تحديد المناطق الداخلية للمنازل مثل عمل حوائط مفصلات فنية أو جزئية.
  • في صورة ألواح : يتم فيها تحويل الطوب الاحمر من طوب عادي الي ألواح تستخدم في الديكور وتضيف لمسة فنية للمكان حيث أنه يتم تركيبها على الاسقف والحوائط.
  • عمل تركيبات ممزوجة: وفيها يتم مزج الطوب الاحمر داخل تصميم ومنها وحدات التخزين والرفوف لانه يعطي لمسة من العراقة والأناقة الي هذه المساحات.
  • عمل المدافئ وجدران النار في الحدائق والفناء والمدافئ الخارجية.
  • يتم عمل إضاءة خافته مع استعمال الكوب الاحمر يضيف جو رومانسي ودافئ للمكان.

اشكال طوب ديكور حوائط 

يوجد العديد من أشكال طوب ديكور حوائط ومبتكرة ومتنوعة وإليك عزيزي الزائر بعض اشكال طوب ديكور حوائط: 

  1. طوب الديكور الملون : يمكنك تنفيذ أي تصميم تريده من خلال دمج أكثر من لون من ألوان الطوب لاضفة بعض من التنوع والحيوية للمكان.
  2. طوب ديكور بالاشكال الهندسية: تستطيع عمل تصميم طوب ديكور حوائط بأشكال هندسية مثل المثلثات والمربيات وغيرها من الأشكال التي يتم بها عمل تصميم جميل وفريد.
  3. طوب ديكور بأحجام مختلفة : يمكنك عمل تصميم من خلال استخدام أحجام مختلفة من طوب الديكور مما يعمل على تنفيذ خدغ بصرية جذابة وعمق لا مثيل له.
  4. طوب ديكور مع نقوش فنية: يمكنك تنفيذ تصميم على طوب الديكور من خلال النقش أو النحت عليه بنقوش فنية أو زخرفية لزيادة جماله وأناقته.
  5. طوب الديكور سطحه خشن : يتم عمل تصميم على طوب الديكور الذي يكون سطحه خشن لاشافة لمسة طبيعية وفريدة على ديكور منزلك.
  6. طوب ديكور 3D  : يتم عمل تصاميم ثلاثية الأبعاد على الطوب مع إضافة تأثيرات بصرية رائعة لإخراج تحفة فنية مميزة جدا.
  7. تدرج الوان طوب الديكور :  يتم فيه دمج درجات الوان الطوب معا لخلق مزيج رائع من الديكور المميز.
  8. طوب ديكور عضوي : يتم فيه تشكيل الطوب في أشكال غير منتظمة ويكون التصميم عفوي وطبيعي جدا.
  9. دمج طوب الديكور مع نماذج جغرافية وفيها يتممج طوب الديكور مع خطوط أفقية ورأسية لإضافة لمسة عصرية علي الديكور بشكل عام.

طوب ديكور حوائط خارجية 

يعتبر الطوب هو الخيار الامثل في تجميل وتشطيب الواجهات الخارجية للمباني والمنازل وذلك لأنه يتم استخدام في العديد من التصاميم والأشكال وإليك بعض الافكار التي تستطيع أن تستخدم فيها طوب ديكور حوائط خارجية : 

  1. حوائط الواجهات ويتم فيها استخدام طوب الديكور لتجميل حوائط الواجهات لان الطوب يعطي لمسة جمالية وفريدة جدا.
  2. ديكور الفناء والباحة: ويتم فيه استعمال طوب الديكور في الحواجز والارضيات وايضا الجدران.
  3. تجميل الأركان والأعمدة : ويتم فيها استخدام الكوب لاضفة الفخامة والجمال على المكان الخارجي.
  4. تجميل الحدائق من خلال استخدام الأرضيات الحجرية والاسعار الحجرية أيضا.

اسئلة شائعة 

هل يعزل طوب ديكور حوائط الحرارة والرطوبة؟

نعم يعمل الطوب المستخدم في الديكور على عزل الحرارة الصادرة من الشمس وايضا الرطوبة مما يجعل الجو جميل داخل المبنى أو المنزل وتعزل أيضا الأمطار والعواصف لذلك يبقي شكل الحجر ثابت حتى مع مرور السنين.

خاتمة 

ختاما عزيزي الزائر قم بالتواصل مع افضل واكبر شركة متخصصة في الاحجار الطبيعية والطويل الديكورات الداخلية والخارجية وهي شركة الكينج للديكور والمقاولات حيث أن شركتنا تضم فريق متكامل من المهندسين والمتخصصين في مجال الديكورات والتشطيبات بأنواعها فقط اضغط هنا وأرسل لنا رسالة وسوف يتم التواصل معك فورا لاختيار أفضل الخامات عالية الجودة بأفضل سعر في الأسواق المصرية والعربية .

مواضيع مشابهة