واجهات منازل بسيطة

تشطيب واجهات منازل بسيطة باستخدام الحجر الهاشمي 

يعتبر الحجر الهاشمي من أفضل الاحجار المستخدمة في تشطيب واجهات منازل بسيطة وكبيرة حيث يضم عدد كبير من المميزات التي جعلته الاول من نوعه الذي يضم الجمال والاناقه وايضا المميزات العظيمة التي يبحث عنها الجميع وايضا حقق المعادلة الصعبة وهي الخامات عالية الجودة والسعر المناسب للجميع.

انواع احجار واجهات منازل بسيطة 

تضم شركة الكينج للديكور والمقاولات أنواع عديدة من الأحجار الطبية التي يمكنك استخدامها في تجميل واجهات منازل بسيطة والتي سوف نقدمها لكم في هذا الجزء من المقال :

  1. حجر هاشمي هيصم
  2. حجر هاشمي كريمي
  3. حجر هاشمي رزه
  4. حجر هاشمي رأس 
  5. حجر هاشمي وش جبل 
  6. حجر هاشمي 80
  7. حجر هاشمي ابيض ازاي 
  8. حجر فرعوني 
  9. حجر مايكا 
  10. حجر رخامي 
  11. حجر صناعي

ويوجد ايضا الكثير من الأنواع الأخرى التي زادت الإقبال عليها في السنوات الأخيرة والتي تتوافر بجميع التصاميم والألوان المختلفة لدى شركة الكينج للديكور والمقاولات وعي الشركة الرائدة في مجال الديكورات والتشطيبات الخارجية والداخلية مع توفيرها بافضل سعر واعلى جودة.

معلومات حول حجر المايكا 

 واجهات منازل بسيطة

يعتبر حجر المايكا من الأحجار المستخدمة في تجميل وتشطيب واجهات منازل بسيطة حيث أنه قد اشتهر بشكل كبير في السنوات الأخيرة بين العملاء لأنه ذو مميزات كبيرة جدا بجانب شكله الجميل والجذاب ومن مميزات حجر المايكا: 

  1. يتميز حجر المايكا أنه يتم استخدامه كعازل للحرارة فوق البنفسجية الصادرة عن الشمس مما يجعل الجو جميل داخل المبني وعدم وصول الحرارة للداخل.
  2. يعمل حجر المايكا على عزل الرطوبة والامطار الشديدة مما يجعله ثابت الشكل لا يتأثر أبدا بالعوامل المحيطة أو يتلف مع مرور السنين .
  3. سهل التقطيع والتشكيل مما يسهل عملية تنفيذ أي تصميم عليه بكل سهولة.
  4. سعره مناسب جدا ويناسب جميع العملاء مقارنة بأسعار الاحجار الاخرى.
  5. متعدد الاستخدامات حيث أنه يمكن استخدامه في الواجهات الخارجية للمنازل والمباني السكنية وايضا في الديكورات الداخلية مثل الحمامات والمطابخ وغرف النوم وغيرها من الاستخدامات المختلفة.
  6. سطحه الأملس جعله سهل التنظيف فقط القليل من الماء والصابون وسوف يعود جديد مرة أخرى .
  7. يتميز بالصلابة والقوة التي تجعله صعب التصدع أو الكسر لذلك يتم استخدامه في واجهات منازل بسيطة.
  8. يتوفر بالعديد من الألوان التي يمكنك شراء ما يعجبك من بينها ومنها الرمادي والابيض والاحمر.
  9. يتوفر بالعديد من الأنواع ومنه المايكا المصري والمايكا الهندي والمايكا الصيني.

معلومات حول الحجر الهاشمي هيصم 

 واجهات منازل بسيطة

يستخدم الحجر الهاشمي هيصم في واجهات منازل بسيطة حيث أنه يعتبر من اشهر انواع الاحجار الطبيعية التي يتم استخدامها في تجميل واجهات المنازل والمباني لأنه يتميز بالعديد من المميزات التي جعلته يحتل المرتبة الأولى من بين الاحجار الطبيعية الأخرى وإليك عزيزي الزائر مميزات حجر هاشمي هيصم: 

  1. اهم ما يميز الحجر الهاشمي هيصم أنه يعمل على عزل الحرارة فوق البنفسجية وأشعة الشمس التي تجعل الجو داخل المنزل حار وبالتالي مع عكس هذه الأشعة يصبح الجو جميل جدا في الداخل.
  2. لا يتغير شكله وثابت حتى مع مرور السنين لانه لا يتأثر بأي من العوامل الجوية المحيطة .
  3. يعمل الحجر الهاشمي هيصم على مقاومة الأمطار والرطوبة لذلك لا تتأثر اليافه الداخلية ابدا أو تتغير مع تغير العوامل المناخية المحيطة.
  4. أسعاره متفاوته ومناسبة جدا لانه ليس غالي الثمن بل أسعاره في متناول الجميع .
  5. لا يتراكم على الحجر الهاشمي هيصم الأوساخ والأتربة بسهولة ويمكن تنظيفه بالماء والصابون بكل سهولة وسوف يظل جديد دائما.
  6. سهل التشكيل ويمكن تنفيذ أي تصميم تريده عليه لذلك يتم استخدامه في واجهات منازل بسيطة.

معلومات حول الحجر الفرعوني

واجهات منازل بسيطة

يأتي الحجر الفرعوني في المرتبة الثانية عند الجمهور بعد الحجر الهاشمي بأنواعه حيث أن الحجر الفرعوني قد نال شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة مثل نظيره الهاشمي وتم استخدامه بكثرة في تشطيبات واجهات منازل بسيطة لأنه يجمع بين العراقة والعصرية ويمكن تنفيذ العديد من التصميمات عليه بكل سهولة ويتوفر بكثرة في مصر وبالعديد من التصاميم للديكور الداخلي والخارجي ومن ابرز مميزات الحجر الفرعوني :

  1. يعتبر الحجر الفرعوني متين وقوي جدا ولا يتصدع أو يتأثر أو ينكسر حتى مع مرور السنين والعوامل الخارجية .
  2. يعمل الحجر الفرعوني على عزل الحرارة الصادرة عن الشمس مما يجعله من أهم المواد المستخدمة في عزل المباني في المناطق الحارة والساحلية مع المظهر الرائع والمميز.
  3. يمكنك تنفيذ أي تصميم تريده على الاحجار الفرعونية بكل سهولة لانه سهل التشكيل والتقطيع.
  4. يتوفر الحجر الفرعوني بأسعار مختلفة يمكنك اختيار الاحجار التي تناسب ميزانيتك.

اسئلة شائعة 

ما هو اشهر نوع حجر طبيعي مستخدم في واجهات منازل بسيطة ؟

يعتبر الحجر الهاشمي بأنواعه من اشهر انواع الاحجار الطبيعية المستخدمة في تجميل الواجهات الخارجيه للمنازل والمباني الحكومية والسكنية والسياحية ودور العبادة والفلل والقصور وغيرها لانه يحتوي علي العديد من المميزات التي تميزه عن غيره من الأحجار الطبيعية حيث أنه يستخدم كمادة عازلة خارجية للمباني لأنه يعزل الحرارة والأشعة فوق البنفسجية الصادرة عن الشمس وايضا يعمل على عزل الرطوبة والامطار مما يجعل الخيار الأمثل لعزل المنازل من الخارج ويستخدم ايضا في الديكورات الداخلية للمنازل والمباني.

خاتمة 

سارع الان في التواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات للحصول علي افضل العروض في مجال الديكورات والتشطيبات الداخلية والخارجية للمنازل والمباني حيث أن شركة الكينج للديكور والمقاولات هي الأولي في الأسواق المصرية التي تعتبر متخصصه في مجال الاحجار الطبيعية بأنواعها حيث أن شركتنا توفر لك جميع الانواع بمختلف التصاميم والأشكال والاسعار فقط اضغط هنا وسوف يتواصل معك أحد فريق عملنا لاختيار ما يناسبك من بين ملايين التصاميم والأحجار المختلفة مع الاستفادة من العروض الحصرية فقط لدى شركتنا.

 

مواضيع مشابهة