حجر هاشمي هيصم

تصميم واجهات منازل من الخارج بالاحجار الهاشمية في شركة الكينج للديكور والمقاولات 

يعمل العديد من العملاء علي تصميم واجهات منازل من الخارج باستخدام الحجر الهاشمي بأنواعه حيث أن الحجر الهاشمي قد نال شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة في تشطيب وتجميل واجهات المنازل الكبيرة والصغيرة وواجهات الفلل والقصور والمباني الحكومية والسياحية والسكنية ودور العبادة مثل المساجد و الكنائس لما يحمله الحجر الهاشمي من مميزات كبيرة جدا واهمها المظهر الأنيق العصري والعريق وايضا العديد من المميزات الاخرى التي زادت من إقبال الجمهور عليه.

معلومات حول الحجر الهاشمي 

يعتبر الحجر الهاشمي من أفضل الأحجار الطبيعية وأشهرها التي يتم استخدامها في العديد من الاستخدامات ومنها تشطيب واجهات المنازل والمبانى الخارجية والداخلية لانه يعتبر من الأحجار العازلة للحرارة مما يجعل الجو لطيف داخل المنزل أو المبني لأنه يعزل الأشعة فوق البنفسجية الصادرة عن الشمس ومقاوم للرطوبة والماء والأمطار والرياح والعواصف لذلك لا يتأثر أبدا بمرور الزمن والسنوات مما يجعله من الأحجار المستدامة التي لا تحتاج إلي الصيانة الدورية أو التغيير وايضا لا تحتاج إلي التنظيف المستمر لأن الاحجار الهاشمة لا يثبت عليها البقع والأوساخ والأتربة بسهولة لذلك يتم استخدامه في تصميم واجهات منازل من الخارج.

مميزات تصميم واجهات منازل من الخارج بالاحجار الهاشمية 

واجهات منازل من الخارج

يحتوي الحجر الهاشمي على العديد من المميزات التي جعلته يتم استخدامه في تصميم واجهات منازل من الخارج بجانب شكله الجميل والحديث وايضا العريق في نفس الوقت ويتوفر بالعديد من الأشكال والألوان الجذابة التي زادت من شهرته وإقبال الجمهور عليه وسوف نقدم لكم في هذا الجزء من المقال مميزات تصميم واجهات منازل بالاحجار الهاشمية: 

  1. تعمل الأحجار الهاشمية على عزل الحرارة وأشعة الشمس فوق البنفسجية مما يجعله الخيار الأمثل في تجميل واجهات المنازل والمباني مما يجعل الجو لطيف في المباني من الداخل لعدم امتصاص الحرارة.
  2. يعتبر الحجر الهاشمي بأنواعه مقاوم للماء والرطوبة والامطار وغيرها من التغييرات المناخية والجوية مما يجعله مقاوم للتلف أو التعف أو التأكل أو الحشرات بأنواعها.
  3. يسهل تشكيل وتقطيع الحجر الهاشمي بأنواعه مما يفتح لك المجال أمام العميل في اختيار التصميم الذي يعجبه.
  4. لا يحتاج الحجر الهاشمي الي الصيانة الدورية حيث أن هذه الأحجار لا تتأثر أو تتغير بالعوامل المحيطة وتظل ثابته مع مرور السنين.
  5. سهر الحجر الهاشمي مناسب جدا حيث أنه يتوافر بالعديد من الأنواع المختلفة ذات الأسعار المناسبة والجودة العالية.
  6. يتوفر الحجر الهاشمي بالعديد من الأنواع والألوان والأشكال المختلفة التي يمكنك اختيار من بينها ما يناسبك ويعجبك.

انواع الحجر الهاشمي في الأسواق المصرية 

يتوفر الحجر الهاشمي بالعديد من الأنواع المختلفة التي جعلته من أكثر الاحجار الطبيعية شهرة في مجال الديكورات وتشطيب الواجهات الخارجية والداخلية وكل نوع لديه مميزات مستقلة واليكم في هذا الجزء من المقال انواع الحجر الهاشمي المستخدم في تصميم واجهات منازل من الخارج: 

الحجر الهاشمي هيصم 

يعتبر الحجر الهاشمي هيصم من اشهر انواع الحجر الهاشمي في الأسواق العربية والمصرية بشكل خاص لانه يضم مجموعة كبيرة من المميزات التي جعلته من أولى اختيارات العملاء ويتميز الحجر الهاشمي هيصم بالشكل المميز واللون الجذاب.

الحجر الهاشمي الابيض الازازي 

واجهات منازل من الخارج

يشتهر الحجر الهاشمي الابيض الازازي بكثرة في المدن الساحلية والصحراوية لأن لونه الابيض الجذاب يعمل على عكس اشعه الشمس الضارة وعزلها عن المبني عند استخدامه على واجهة المباني والمنازل.

الحجر الهاشمي 80

يشتهر الحجر الهاشمي 80 بخصائصه المتعددة ومنها أنه يعمل على مقاومة الرطوبة والحرارة والامطار مما يجعله يصعب تأثره بالعوامل الخارجية والجوية.

الحجر الهاشمي رأس

يتم استخدام الحجر الهاشمي رأس في العديد من الاستخدامات ومنها واجهات المنازل والمباني وايضا الديكورات الداخلية للمنازل.

الحجر الهاشمي وش جبل

يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بأنه ذو سطح خشن ومميز وهذا الشكل والملمس جعله فريد ومميز بين الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي.

الحجر الهاشمي سانت كاترين 

يشتهر الحجر الهاشمي سانت كاترين بلونه الأحمر المميز جدا الذي جعله الخيار الاول للعديد من العملاء بجانب خصائص الحجر الهاشمي الرائعه الموجودة فيه.

الحجر الهاشمي الكريمي 

يتميز الحجر الهاشمي الكريمي بلونه البيج الرائع بدرجاته وملمسه الناعم الذي جعله من أكثر الأنواع شهرة وتميز من أنواع الحجر الهاشمي 

استخدامات الحجر الهاشمي 

واجهات منازل من الخارج

يتم استخدام الحجر الهاشمي في تصميم واجهات منازل من الخارج على البلكونات والاعمدة والنوافذ وأسوار المنازل والبوابات والجدران الداخلية للمنازل والمباني على الأعمدة والكرانيش والمدافئ والتيجان والحوائط للصالات والمطابخ والحمامات وغرف النوم وغيرها من الاستخدامات المختلفة التي جعلته ينال اعجاب جميع العملاء وقد نال شهرة واسعة وأصبح الخيار الاول لاصحاب الذوق الرفيع والمميز.

اسئلة شائعة 

هل تعمل جميع انواع الحجر الهاشمي على عزل أشعة الشمس ؟

تعمل جميع انواع الحجر الهاشمي على عزل الأشعة فوق البنفسجية الصادرة عن الشمس لذلك يتم استخدامها في تصميم واجهات منازل من الخارج بكثرة للحفاظ على درجة حرارة المنزل من الداخل وعدم تأثرها بالأشعة الخارجية ودرجة الحرارة العالية.

 

هل يتوفر الحجر الهاشمي بأكثر من نوع ؟

نعم يتوفر الحجر الهاشمي بالعديد من الأنواع التي يتم استخدامها في تصميم واجهات منازل من الخارج ومنها ( حجر هاشمي هيصم – حجر هاشمي ابيض ازازي – حجر هاشمي كريمي – حجر هاشمي 80 – حجر هاشمي وش الجبل – حجر هاشمي رأس – حجر هاشمي سانت كاترين) 

خاتمة 

تعتبر شركة الكينج للديكور والمقاولات مستعدة أتم الاستعداد لخدمتكم في اختيار تصميم واجهات منازل من الخارج والداخل حيث أن شركتنا تضم مجموعة ضخمة من الأحجار الطبيعية بأنواعها المستخدمة في تشطيب الواجهات والديكور الداخلي ويمكنك اختيار ما يناسبك من بينها وبالسعر المناسب لميزانيتك فقط اضغط هنا للتواصل مع فريق العمل الخاص بنا.

مواضيع مشابهة