واجهات منازل بسيطة

ديكورات حجر هاشمى داخلى مع شركة الكينج للديكور والمقاولات 

يتم استخدام ديكورات حجر هاشمى داخلى مع شركة الكينج للديكور والمقاولات لأنها تعتبر من الديكورات الداخلية العصرية والمميزة جدا التي تتميز بالعراقة والأصالة حيث أن الحجر الهاشمى يتوفر بالعديد من الأنواع والتصميمات والأشكال الجميلة مما جعلها الخيار الأول عند العملاء في تشطيب الواجهات والديكور الداخلية والخارجية لذلك إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في مجال الديكورات الداخلية والتشطيبات فقط تواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات وسوف تجد كل ما تريده من الأنواع والأشكال المختلفة من الخامات والأحجار المميزة للحصول على أفضل تصميم ومظهر انيق.

استعمالات ديكورات حجر هاشمى داخلى 

 ديكورات حجر هاشمى داخلى

تتنوع استعمالات ديكورات حجر هاشمى داخلى حيث أنه يتم استخدامه في الديكورات الداخلية للمنازل والمباني من خلال استخدام الاحجار داخل المنزل في الأعمدة وذلك عن طريق تغطية الأعمدة بالكرانيش والأحجار أو تزيين البلكونات والاسقف أو جوانب الدرج أو مداخل المنازل وغيرها من التصاميم الداخلية الجذابة والممتازة من خلال استعمال انواع الحجر الهاشمى.

تستخدم أيضا انواع الحجر الهاشمى في الديكورات الخارجية من خلال وضعها علي الواجهات والأساور ويمكنك في هذا استعمال الحجر الهاشمي الناعم بأشكاله المختلفة والعصرية ويجب مراعاة استعمال نوع مناسب للمناخ والرطوبة الموجودة في المكان.

انواع الحجر الهاشمى 

 ديكورات حجر هاشمى داخلى

عندما تريد تشطيب المبني الذي تريده من خلال استخدام الديكورات الحجرية سوف تجد العديد من الأشكال والأنواع المختلفة من الأحجار وسوف يساعدك فريق عمل شركة الكينج للديكور والمقاولات في اختيار النوع المناسب لمكانك بناء على مكان تركيبه والظروف المحيطة والجوية وإليك أخي الزائر انواع الحجر الهاشمى بالتفصيل واستخدامات كل نوع :

 

 حجر هاشمى هيصم

هو من اشهر الأنواع من الحجر الهاشمي والاكثر استخدام حيث أنه يتميز بالرقي والفخامة التي تجعله فوق المنافسة مع أي نوع آخر حيث أنه يتوفر بدرجة عالية من الصلابة والقوة المقاومة التصدع والشكل الجميل الجذاب ويتم استخدامه في الديكورات الخارجية للمنازل.

حجر هاشمي وش جبل

يشتهر الحجر الهاشمى وش الجبل بجاذبيته وتعدد استخداماته حيث أنه يمكنك استخدامه في الديكورات الداخلية للمنازل والمباني والخارجية أيضا للحصول علي تصميم مميز ومختلف.

حجر هاشمي أبيض

يعد الحجر الهاشمي الأبيض من الديكورات المنزليه المميزة جدا حيث أنه يضيف احساس جميل وأنيق الى المكان ويتم استخدامه في ديكورات حجر هاشمى داخلى للمنازل لإعطاء شعور بالاتساع مما جعله خيار مميز الديكورات الداخلية.

حجر هاشمى كريمي

يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بلونه الكريمي الرائع الذي يسمح لك بدمجه مع أي نوع حجر اخر والحصول علي تحفة فنية لا مثيل لها ويمكن استخدامه في الديكورات الداخلية والخارجية.

حجر هاشمي سانت كاترين

يعتبر الحجر الهاشمي سانت كاترين من أفضل الأحجار الرائعة إذا كنت تبحث أن ديكورات مميزة للحجر الهاشمي حيث أنه يشتهر باللون الاحمر بدرجاته ويمكن الاعتماد عليه في ديكورات حجر هاشمى داخلى للمباني في البلكونات والاعمدة ويمكن استخدامه كتحفة فنية في الديكورات الخارجية والواجهات.

حجر هاشمي راس

هو نوع من انواع الحجر الهاشمى التي يتم استخدامها في المناطق مرتفعة الحرارة والتي يوجد بها درجات عالية من الرطوبة لانه يتحمل الدرجات العالية من الرطوبة والأمطار والعديد من العوامل المناخية القاسية الأخرى لذلك يتم استخدامه في الديكورات الخارجية.

الأشكال المتنوعة للحجر الهاشمى 

 ديكورات حجر هاشمى داخلى

يتوافر الحجر الهاشمي بالعديد من الأشكال والأنواع التي يتم تركيبها في الديكورات الداخلية وواجهات المباني وسوف نجدها موجودة على شكل كرانيش وضفائر ونحت وحفر وتنفيذ العديد من الرسومات والتصاميم المتنوعة.

وتتميز شركة الكينج للديكور والمقاولات بأنها تمتلك عدد كبير من الأدوات والالات المختلفة المتطورة التي يتم استخدامها في تشكيل وتقطيع الحجر الهاشمي والنحت أيضا عليه وإخراج تحفة فنية فريدة ومميزة جدا حيث أن شركتنا تستطيع تنفيذ أي تصميم يعجب العميل والجمع بين الكلاسيكية والعصرية في الكثير من التصاميم علي الاحجار المختلفة من أنواع الحجر الهاشمى في ديكورات حجر هاشمى داخلى وخارجي.

مميزات استخدام ديكورات حجر هاشمى داخلى 

يستعمل الحجر الهاشمي في تنفيذ جميع الديكورات الداخلية والخارجية بكل سهولة للحصول علي مظهر انيق يجمع بين العصرية والعراقة ومن مميزات استخدام ديكورات حجر هاشمى داخلى:

  • سهولة استخراج احجار الديكور والتشطيبات بأنواعها المتنوعة من المناطق الصحراوية حيث أن الحجر الهاشمي يعتبر من الأحجار الطبيعية التي تتحمل الصدمات ولا تتعرض التصدع أو التلف.
  • الحصول علي قطعة ديكور حجري لا يتأثر بمرور السنين الطويلة ولا يحتاج الي تجديد أو تنظيف لأن مكوناته تدوم لفترات طويلة وتمتص الرطوبة والماء دون أن تتأثر وتبقي في صورتها الجديدة.
  • لا يحدث تلف في الحجر الهاشمي بأنواعه.
  • تعتبر الاحجار المستخدمه في الديكورات الخارجية عاكسة للحرارة وعازلة حيث أنها تتميز بدرجة حرارة معتدلة في الصيف والشتاء .
  • يتوفر الحجر الهاشمي بالعديد من الأنواع والأشكال المختلفة التي تستطيع الاختيار من بينها ما يناسبك.
  • اسعار الحجر الهاشمى بأنواعه المختلفة تكون مناسبة لجميع العملاء مقارنة بالاحجار الأخرى المستخدمة في تشطيب المنازل والمباني المختلفة.
  • سهولة تقطيع وتشكيل الحجر الهاشمي في عمل الديكورات الحجرية حيث أنه يتم استخراج منه مقاسات عديدة ومختلفة بناء علي رغبة العملاء.

جميع هذه المميزات جعلت لديكورات حجر هاشمى داخلى فرصة كبيرة في سوق الاحجار المستخدمة في الديكور حيث أنه يتوافر بتصاميم فريدة ومميزة تدوم لسنوات عديدة دون الحاجة للتجديد أو الصيانه فقط تواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات واطلب تركيب الحجر المناسب لك وسوف يقوم فريق عمل كامل بخدمتك ومساعدتك في اختيار الحجر المناسب لمكانك.

 اسئلة شائعة 

ما هي العوامل المؤثرة علي الاسعار ؟ 

يعتبر الحجر الهاشمي مناسب لجميع العملاء لانه يتوافر بسعر مناسب ولكن يتم تحديد أسعار الحجر الهاشمي بناء علي العديد من العوامل ومنها :

خامة الاحجار المستخدمة هل هو من صناعة مصنع حيث أن صناعة المصانع تكون بمواصفات قياسية مميزة والأبعاد والمقاسات متشابهة دون وجود أخطاء حيث أنها تتراوح بين 2,5 سم الي 3 سم دون وجود أي اماكن بارزة أو تعرجات انا خامات الورش تكون ذات مواصفات اخرى حيث أن مقاسها يتراوح بين 1,5 سم الي 2 سم وتكون المقاسات غير متشابهة ويحتوي ملمسها علي تعرجات وملمس خشن.

هند اختيارك للنوع المناسب من الأحجار في التشطيبات يختلف السعر تبعا للنوع المستخدم في االتشطيب وايضا إضافة تكلفة الخدمة والتركيب والمسافة التي تسيرها سيارة الشركة لتوصيل الاحجار الي مكان التوريد اي منزل العملاء لذلك تكلفة نقل الاحجار تؤثر بشكل كبير في السعر النهائي لتركيب الحجر الهاشمي علي الواجهات والجدران.

تؤثر أيضا طريقة تركيب الاحجار علي الواجهات والحوائط حيث أنه تتوفر طريقتين رئيسيتين وهما طريقة ميكانيكية وطريقة اسمنتية وكل طريقة يكون لها سعر مختلف ولكن يتم اعتماد الطريقة الاسمنتية في مصر لانها ذات تكلفة قليلة مناسبة لجميع العملاء في تركيب ديكورات حجر هاشمى داخلى .

خاتمة 

لقد تناولنا في مقالنا اليوم ديكورات حجر هاشمى داخلى وطريق تركيبه وانواع الحجر الهاشمي المتوفرة التي يمكنك الاختيار من بينها والتواصل مع شركة الكينج للديكور والمقاولات وسوف يتواصل معك احد ممثلي الشركة لاختيار الاحجار المناسبة للواجهة أو الجدار المراد تشطيبه إذا كنت تريد التواصل معنا لمعرفة الاسعار واخر العروض اضغط هنا 

 

مواضيع مشابهة